1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنها تأكل السكر."

"إنها تأكل السكر."

الترجمة:She eats sugar.

August 7, 2014

14 تعليقًا


HichamAitO2

هي تاكل السكر، السكر معرف اذن يجب وضع اداة التعريف the, The sugar.


p7GdqKty

لماذا eats وليس eating


SasooAl-r

الانه مو فعل مستمر ing تكون للفعل المسمتر


V4Qu6

لانو "she" تجي وياها "s" الشخص الثالث


ramsistitso

انها تأكل سكر


Hiba...1

She is eats sugar ما انا كتبتها هيك بس طلعلي غلط طب ليه ما هو بعد ال She منضيف is


V4Qu6

جعل السكر يرتفع عليج:(!


Psgv14

لماذا بالنص السكر والحل لانضع a ولا the

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.