"إنها تأكل السكر."

الترجمة:She eats sugar.

August 7, 2014

11 تعليقًا


p7GdqKty

لماذا eats وليس eating

July 27, 2015

SasooAl-r

الانه مو فعل مستمر ing تكون للفعل المسمتر

November 24, 2015

V4Qu6

لانو "she" تجي وياها "s" الشخص الثالث

August 9, 2019

ramsistitso

انها تأكل سكر

September 30, 2015

mywm1

Z

October 5, 2015

Hiba...1

She is eats sugar ما انا كتبتها هيك بس طلعلي غلط طب ليه ما هو بعد ال She منضيف is

August 11, 2016

V4Qu6

جعل السكر يرتفع عليج:(!

August 9, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.