"She has an apple."

الترجمة:معها تفاحة.

August 7, 2014

179 تعليقًا


anwark

شرح للملكية بالإنجليزية :

He + She + It يأخذون Has

بينما

I + You + They + We يأخذون Have

April 5, 2015

amosh11

جميل شرحك يعطيك العافيه

December 9, 2015

3aER1

شكرا لشرحك

January 9, 2016

wael_sama

شكرا لك, جزاك الله خيرا . :)

January 1, 2016

L8mp

جميل

February 4, 2016

xYs81

يعطيك العافيه انا كنت حايسه

January 1, 2016

AnwarSport

شكرا على التوضيح

January 31, 2016

basel682496

Thanks

January 21, 2016

WahabBader

شكرا لك . قاعده ثابته اليس كذالك

January 25, 2016

osamhashaban

أيوة

April 5, 2017

ahlam606425

شكرا

January 30, 2016

GfFp5

شكرا يعطيك العافيه فهمتني

February 3, 2016

Jz853

الله يعطيك العافيه

July 14, 2017

gBXg12

مفهمت وشهي Has وHave

July 8, 2018

4dM3

طب haveing ايش وضعها؟؟؟ متى تستعمل؟

July 24, 2018

CE8D1
December 14, 2015

Romanyegy

ممتاز

April 28, 2016

7maane.

شكرا مررره

July 20, 2017

TSZW6

شكراا

July 24, 2017

f4Cz7

شكرا على شرحك استفدة

August 9, 2017

ws0l1

شكرا

October 8, 2017

noon122697

شرح رائع

October 18, 2017

samialfari

انت رائع

December 22, 2017

ahmadabdel72976

لي هو زمن ايه

May 12, 2018

salma975337

مرسي عجبني شرحك

December 12, 2018

ali315800

thank you bro

March 23, 2019

Abooor_57

شكرااا كثير

May 13, 2019

turki3ksa

has زي have و ايش الفرق ؟!

August 7, 2014

FaroukZeino

has تأتي مع she/he/it

August 7, 2014

FaroukZeino

have تأتي مع I/you/we/they

August 7, 2014

elomariHanan

الفرق انه have تأتي مع I ، we ، they ،you لكن has تأتي مع he ,she , it

October 21, 2014

Ashe.H
August 8, 2014

karar12345

Has معناها لديها او لديه Have معناها لديك او لدينا

December 17, 2015

salah12345

have تستخدم مع I و YOU فقط اما HAS تستخدم مع HE .,SHE ,IT

September 22, 2014

fady992774

ماعندكش واتس اب

December 18, 2017

DX00

Vxtffkhd!

November 26, 2015

beesan8

اخي has للمفرد . Have للجمع وولو حكينا sara and heba have applesهتلاحظ انو اتنين فحناخد haveلانو سارة وهبة بتعوضو الضميرthey

August 3, 2016

Elaf232868

كل مسطلح ياخذ ضمير، وكلها نفس المعنى

February 5, 2016

CRPI5

تكلمين احد بعيد يعني هي هو انه تاخذين لها has اما مثلا تكلمينه وهو قدامك انت ,انا ,نحن تاخذين لها have

April 1, 2016

Saal_Waa

متى تكون has بمعنى يمتلك ومتى تكون بمعنى يتناول ؟

February 4, 2015

Eman448783

اللي أعرفه : • She had her lunch.. . بمعني يأكل. •She has your bag... بمعني يمتلك.

August 2, 2015

faressulta

جميله التعليقات تقدر تعزز منها الفائده

ارجو ان لا يختلف مسارها الى حوارات خارج الدرس

September 14, 2015

hima1.laya2

hasمع ضمائر المفرد و have مع ضمائر الجمع

August 8, 2015

mahercleve

she-he-it =is she-he-it =has

November 2, 2014

Muhammad-Elmorsy

I__have shehe_it_has weyou_they__have

February 7, 2015

ayaahmedda

ما الكلمات التي تأخذ aوالكلمات التي تأخد an

December 17, 2016

Ahmadsylla

She has an apple

January 29, 2015

Ahmadsylla

She has an apple

January 30, 2015

qWc7

ليش كلها معني واحد

July 31, 2015

asaber93

بحوزتها تفاحة اعتقد ترجمة ليست خاطئة

August 12, 2015

bdElhadiBe

ما الفرق بين haveو has

August 24, 2015

Nabil8Mezher

هو فعل الملكية Haveعند التصريف نقول : I have-you have -we have -they have - he has - she has - it has

February 25, 2018

SomaMohsen

هي تمتلك تفاحة ليه غلط ؟

August 26, 2015

ahmadzahrani702

شباب has مو معناها تملك في الماضي طيب حتى لو انها مو معناها كذا وش التفسير ان بعد الشي نحط هاز

August 29, 2015

5fay

Has يعني معها. ؟

September 4, 2015

otal5

لديها تفاحه او معها تفاحه

September 21, 2015

Esam743548

She has an apple

October 3, 2015

hassainbas

تخبيص

October 3, 2015

Alaa.alanazi1

......

October 29, 2015

0Nlv1

برنامج جديد ويساعد ع حفظ الغه

October 20, 2016

omarhelal15

يا الله انا طفل ومعرفش حاجة عن الانجليزي وكل ده كان في الانجليزي و انا معرفش هل ساقدر ان افهم اللغة الانجليزي ام لا يا رب اريد ان اتحتث بللغة الانجليزي يا رب يا رب يا رب

July 26, 2017

72mm4

ضمائر الملكية He +She+It تاخذ----> Has

They+we+You+I تاخذ ----> Have

October 21, 2018

Abdul_Hamid_II

what's the difference between مع and 'inda?

September 13, 2014

qWc7

مررره حلو البرنامج

July 31, 2015

otal5

لديه تفاحه او معها تفاححه

September 21, 2015

hessah111

مامعني has ?? ارجو الرد وشكرا

November 4, 2015

hessah111

ا

November 4, 2015

vBku1

شكراً على التوضيح

November 9, 2015

phap11

شنو الفرق

November 17, 2015

alsamual1

هي معها تفاحة

November 19, 2015

qEX72

ممتاز

November 22, 2015

qEX72

الدري ممتاز ومفيد

November 22, 2015

mrxi4

برنامج ممتاز

November 24, 2015

ahmadzaito1

شو يعني an

November 26, 2015

95951

هههههه اني مااانعرف شي في انجليزي لانقرا ولا نكتب مشكله

November 28, 2015

abdelilahk2

Very nice

November 28, 2015

qusai471382

برنامج ممتاز

December 1, 2015

mimo253700

I have an appele

December 3, 2015

aXW51

اتمنا ان تقيمون الكثير منها

December 7, 2015

rabab46452

لقد فهمت مع أستاد إنجلزيه بلمدرسه ونظرا لغير مراجعه لدروسي قد نسيت كل شيء

December 10, 2015

noor246358

متئ نستخدم هي؟؟؟؟

December 11, 2015

AHMED509941

حلوة واحد يشرح للثانية يعطيكم العافية حبايب :-)

December 12, 2015

cIPF5

حلو هذا البنامج

December 14, 2015

karar12345

Thanks for the explain

December 17, 2015

karar12345

Has تاتي دائما مع he ..she ..it Have يأتي دائما مع they ..we ..you ..i

December 17, 2015

ranawesam1

ياخذhasمعناها

December 22, 2015

farah180202

جميييل جدا

December 26, 2015

FKsZ1

شكرا الله يعطيك العافية

December 28, 2015

GSSP1

She has an apple.

January 3, 2016

1234230981

Very nice I Thanks oll

January 3, 2016

shaahaa

ما الفرق بين Boikوdook

January 5, 2016

SarrahAlso

شكرا

January 5, 2016

nh3g2

لماذا اخذت {has} وليس..{have}.

January 5, 2016

nh3g2

ومالفرق!!!؟؟؟

January 11, 2016

kljs1

She he it فالملكية تأخذ has و you we they i فالملكية تأخذ have

January 7, 2016

rawan309727

Thanks

January 8, 2016

abdo318354
January 14, 2016

Mai73533

جميل

January 17, 2016

fady992774

ينفع تشرحلي قاعدة

December 18, 2017

qkLk5

نصب

January 17, 2016

walaheg

ايش معناه has

January 23, 2016

Mimoo88

ايه الفرق بين has و had

February 2, 2016

noor-diary

he / she / it يستخدم مع (has) اما I / You / They / We يستخدم مع (have) و (have) للملكية المتحدث (has) للملكية المخاطب

February 5, 2016

nawras.alheraki

شكرا جميعا

February 17, 2016

1N1Q

كيف اتعلم الانجليزية يا اخواني

February 21, 2016

kmoooo

بارك الله فيك

March 4, 2016

EmoAlo

شكرا لك

March 7, 2016

sami665196

شكرا ليك

March 29, 2016

lAvF3

اعرفها بس استعجلت

April 29, 2016

Dana1222

شكرا

May 22, 2016

Nan_17

شكراً دحين فهمت

June 10, 2016

VgRT

اف البرنامج حلو بس المشكله اذاكان التسجيل كتابه احلا والله

June 13, 2016

Nzaer

ماشاء الله

July 30, 2016

Rooza13

شكرآ

August 8, 2016

kamelmoussaoui

الفرق بين HAS و HAVE

August 9, 2016

D3FW

يعطيك العافيع

August 13, 2016

Mnhmd
August 18, 2016

Moemichigan

احسنت

August 25, 2016

promis01

مفروض لديها تفاحه

August 25, 2016

qXEL3

شكرا لك

August 25, 2016

AbdenourBe8

جيد

August 26, 2016

AyoshSy

شكراا

August 28, 2016

gorgeman

هذا البرنامج روعه

August 31, 2016

Abdenourbe9

شرح وافي وكافي

August 31, 2016

Youssef111805

Thanks

September 1, 2016

adnanab110

برنامج جميل يساعدك في تعلم اللغات

September 1, 2016

RoseRed43462

Thanks

September 4, 2016

reema1616

She has an apple=معها..........

September 17, 2016

samado7

Thanks

September 24, 2016

AmlYousef

هي معا تفاحة

October 2, 2016

sokainafat

شكرا لك على هذا الشرح

October 6, 2016

ctFh6

شكرا

October 23, 2016

Rwan500040

اليست has ماضي ل have

November 4, 2016

Yegb6

البرنامج يخخسسبقق

November 8, 2016

aboueldahab

هو ام هي

November 14, 2016

JoumanJamm

مرحبا هلا ليش يحطون عالكلمة خط برتقالي

November 17, 2016

JoumanJamm

شكرا

November 17, 2016

malekknakr

صعب شوي

November 22, 2016

abood.nassar

التفاحة معها

November 27, 2016

V2gB2

شكرا

November 28, 2016

VPNK2

سلام

November 28, 2016

AmenBflh

البلاش حلو

December 16, 2016

RandL4

شكرا انوار على الشرح الله يجزاك خير

December 21, 2016

MohamedNab35743

هيا معاها تفاحه

December 21, 2016

salimaelou

Thanks

January 24, 2017

HakeemoSal

شكرا

January 29, 2017

mohamedALm877641

She has an apple

February 3, 2017

97uZyz

Thank you

April 2, 2017

good.girl.learn

يعطيك اللففف عاافية

May 22, 2017

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

Jz853

تطبيقكم رائع جدآ ممتاااز لاكن ينقصه الدعايه لو سويتوو له اعلان حايكسر الدنيا هو ممتاز لاكن الناس ماتعرفه عشان قليل الى حملو التطبيق ،ضروري تسوقون له عشان تاخذ فكره عنه ،تمنياتي لكم بالتوفيق

July 14, 2017

My_Memory

شكرا لكم على تفاعلكم. و نرجو منكم تقييم التطبيق و التعليق عليه في متجر قوقل. و نسأل الله أن يوفق الجميع.

July 15, 2017

gosere

لماذا نضيف an........an apple

July 14, 2017

Jz853

لو سمحتوا ليش نستخدم an قبل التفاحه ليش مابنستخدم a قبلها

July 14, 2017

hage4

طيب فرق بين her &his

July 18, 2017

gkr110

متى تجي had ؟

August 11, 2017

ezeldeen7

ليه مكتوب has ومش have

September 18, 2017

absulwahab2
October 8, 2017

PXRo5

لديها تفاحة

October 14, 2017

Itachi_uchihaha

نستطيع ان نقول هي تملك التفاحة لان an اداة تعريف اليس كذلك؟ ارجو الرد

October 23, 2017

07700743312

الاجابة ( لديها تفاحة ) ايضا صحيحة حيث اشار اليها البرنامج بذلك اكثر من مرة

November 11, 2017

NbwL8

شكرا عم استفيد

November 18, 2017

gadeer598947

شكرا

December 20, 2017

souheila468155

merci

December 24, 2017

HusseinKh5

شكرا لك على هذه المعلومات

January 2, 2018

Soso491356

طيب ترجمة we have water.?

January 5, 2018

hamza241544

شكراااااا لكم

January 26, 2018

odai75506

تمام

January 29, 2018

HendAmer5

جميييل

February 6, 2018

sondos2003

رائع

February 14, 2018

sN4S4

مرررره شكرا لشرحك

March 26, 2018

khalil192577

حسنا

April 12, 2018

Yo1v3

شكرا جزيلا

June 8, 2018

gBXg12

استغفرالله الحمدلله الله اكبر

July 8, 2018

ahmedhatei

ما الفرق بين لديها ومعها المعني واحد

August 1, 2018

AmalShehk

مافهمت سؤال هذا

November 20, 2018

e3ZI2

شكرا

December 29, 2018

9RqR5

حلو الشرح

March 8, 2019

MeriemLove2

لم افهم قليلا

April 19, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.