"We are men."

الترجمة:نحن رجال.

August 8, 2014

101 تعليق


Ammar.hama

Are نكون Am.is.are افعال الكون مع I نستخدم am ومع he.she.it نستخدم is ومع we.you.they نستخدم are -أمثلة: I am a doctor انا أكون طبيباً He is teacher هو يكون معلم SHe is my motherهي تكون أمي We are friends نحن نكون اصدقاء إلخ... ويمكن ان نختصر هذه الافعال أيضاً مثلا:l'm/she's, he's, it's/we're, they're, you're


adawi0

جزاك الله خيرا


aboasm201416

يعطيك العافية اخوي عل الشرح Thanks


C2yl13

جزاك الله خيرا ويوفقك يارب شكرا Thanks


gtsq9

يسلمو ♥️


walielhuti

Thank you for this


sarayacoub1

يمكن القول نحن نكون رجال او نحن رجال لايوجد فرق !!!


aaallliii

لماذا نكتب are


VDRG1

Are بمعنى و


ZahRa457609

بمعن الأستفاد


shahad.sama1

رجال !! لماذا لم يستخدم حرف (s)


Ashe.H

جمع "men" "man" وليس "mans" :)


MQxP1

و جزاك الله خير


mastb

هو مش المفروض are فعل يكون يعنى هو بيصفهم يعنى الترجمه نحن نكون رجال ولا ايه؟؟


e7rv2

السلام مين الي فيه خير يضيفني او يتحداني يلا


e7rv2

يلا خلونا نشوف الاخوافين


aysh355998

احول عاد توني مبتدئة يا جنتل مان انت اخس


vLrU984548

هل تقبل أن أتحداك ؟؟


aysh355998

يا كثر إلى يتحدون مسولي فيها طيب حنا تونا مبتدئين يا روح امهاتكم. اوكي بليز. خلاص


ahlamrayha1

كتبت نحن رجال قالولي غلط؟؟


C2yl13

كيف شي غريب والله


ahmadaman1

Are معنى هل


eaman5

Sorry ...we are aemen


althubyani89

شنو فرقت لا شلنا are ببليز محتاجه رد


rorororo953320

فهموني ياناس برنامج يمشي على كيفو ولا ايش. اكتب صح يكول خطا واكتب خطا وكول صح


ymZB3

جزاكم الله خيرا على هذا الموقع الرائع و انا اشكر صديقتي على اخبارها لي عنه


T0pS4

ليش نكتب are


jimin459111

ارميييييي btssssss btsssssssss btssssssss


Noor905551

كتابتي صح بس شو يقولون غلط


Noor905551

صحححححححححححيحححح


Noor905551

اي صحيح لو لاء


7moda1

إجابتي صحيحة


malek_d

نحن نكون رجال


MQxP1

Men غلط كذا تنكتب man صح وﻻ ﻻ


samamansi

Man رجل اي مفرد men رجال اي جمع


9gJU2

حبايب اشلونكم


zaze13

لماذا نكتب are


Ahmedyounes8

نحن نكون رجال مثل نحن رجال


Osamaziko

جمع man "رجل" ف الإنجليزية.. بمعنى Men "رجال". ~تحياتى


KokoKokita

و لا كن لو فعلنا نحن الرجال عادي مارح تتغير الجملة


bibi344666

شكرا علا تعاون


sila125107

مكنتش اقصد


96Khalifa

انا ترجمت نفس الترجمه الي فوق قلت نحن رجال وقال غلط ليييه بقي


aqeela110

انا م فهمت عليه


aqeela110

من يضيفني ويتحداني


1batarfi

هل الصحيح we men ^ ام هذا الصحيح we are men ٧


hiba132135

انا ما فهمت كتير


saber_alawadhi

Man الجمع حقها men


yMmZ7

تحققت من الصوتwe are man


Drj210

اعطوني رمز فصل دراسي


HX2H6

في الصوت يقول man وليس men !!!


LailaKhale14

لا انا كنت ابي امسح


hamadhamad19

انتم تقولون رجل وانا احط تقولون غلط رجال كيف...


sm2q7

والله السوال جدان سهل


abeer534820

انتم رجال وليس انتن رجال


aysh355998

بنات شباب كيف احط لي صورة للعرض ما عرفت


MemeMarash

هم لفضوها man او هاي لازم اتكون men


TootSalem

We are mens ده الصح ولا


iwAmjad

Amjad Nabeil Amjadnabeil


FBI173258

الغلط من الصوت ليس مني


AyaElkhaya

انا بنت لست رجلا


Albaraah1

اكتب الجمله صحح َ و يعطيني انه خطا


Noor905551

لان ما كاتب صحيح man غلط الصحيح men


srmy13

الف رحمه عله والديك


jYKf689327

انتم قلتوا لي اكتبي wa are man وكتبتها ولكن التسجيل يقوولي لي غلط معاا انني صحيحه


C2yl13

اسمعي الكلمات بعدين اظغطي على الميكروفون وقولي المكتوب فوق وإذا حط لك كلمة حمراء يعني ما سمعها ولا ما نطقتيها صح طيب ❤❤


TeefBander1

لاجابه نحن رجال


UsufNader1

جماعا انا كتبت نحن نكون رجال و عملهالي خطأ و ان الاجابة الصحيحة نحن رجال


UsufNader1

يا جماعة انا كتبت نحن نكون رجال كتبلي خطأ و ان الاجابة الصحيحة هي نحن رجال اريد تفسير لهاذا


AYqy762965

جزاك الله خيرا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.