"The man reads the newspaper."

الترجمة:الرجل يقرأ الجريدة.

August 8, 2014

106 تعليقات


Ali_Gamer

السلام عليكم ان كلمة (reads) مضاف اليه s لانه في المضارع البسيط قاعدة المضارع البسيط
He او she او it + فعل مضاف اليه s+ تكملت الجمله اما اذا كان We, they, you, i + فعل بدون اضافات +تكملت الجملة وشكرا

August 7, 2015

KVlf3

شكرا عالمعلومة

January 15, 2016

fouad-sh

لماذا reads مع أنه مفرد

May 31, 2015

AldohaWali

لان ال man ومعناها رجل غير موجود يعنى غائب ونحن نتكلم عنه بغيابه فنستعيض عن غيابه بإضافة s للفعل read بمعني يقرأ

February 20, 2016

laloly0lal

لأنها اتت مع he ال he , she , it ينتهي الفعل بإضافه s

January 2, 2016

IfUa4

اعتمد ع اداة التعريف للمفرد The

August 13, 2015

KVlf3

صح هو مو جمع ولا مؤنث

January 15, 2016

hussein_89

S يسمى sالشخص الثالث حرف يدل شخص غائب او غير موجود

August 22, 2017

maaw91

ببساطة لان ارجل يساوى كلمة هو بمعنى ..الرجل يقرا الجريدة = هو يقرأ الجريدة ....فلابد من اضافة s

June 3, 2016

shahad.sama1

الصوت غير واضح :(

August 8, 2014

FaroukZeino

أجد أنه واضح

August 8, 2014

mansouralleg

لماذا كتبت reads

July 19, 2015

kortbyoussama

كتبت الجرائد وقالوا أنا مخطئ

June 15, 2016

shahad.sama1

الجرائد جمع يعني اخرتها اس newspapers

September 4, 2016

Ahmadsylla

The man reads the newspaper

January 29, 2015

marwan358195

الرجل يقراء الجريدة

September 5, 2015

HmQh

ماكو فرق

November 25, 2015

otal5

الرجل يفرا الجريده

September 21, 2015

batool163357

Reads...sالشخص الثالث

August 3, 2015

ChaouqiSal

ممكن توضيح حول نطق الكلمات

October 8, 2015

MhmdAlnuai

Good evening:-);-):-D:-(:'(:O

December 1, 2015

[مستخدم حسابه معطّل]

    لماذا عندما أكتب المجلة تكون الإجابة خطأ؟

    January 21, 2016

KINGYEMEN1

    ايش الفرق بين جريده و الجريده

    September 3, 2016

e1yJ1

    جريده نكره الجريده معرفه

    October 29, 2017

yjOl3

    هل رجل نفسه معنى رجال

    November 26, 2016

v569

    سهل الاختبار ماجبت أخطاء

    January 6, 2018

fatemasaed

    لا لم اقسد ذالك لكن لم انتبة كنت اريد ان امسح لكن اخطاءت

    February 8, 2015

qWc7

    علشان في the

    July 31, 2015

mohammedmu26622

    ترجمتها على انها الرجل يقرأ الجريدة

    August 8, 2015

mb76dte1

    ليش reads هو مفرد م يضاف لهs الجمع

    August 17, 2015

FaroukZeino

    "اس" s الجمع لا تضاف للأفعال وإنما للأسماء فقط.

    راجع الدرسين هنا و هنا

    August 17, 2015

AbeerY1

    الدروس اللتي تشير اليها ب هنا لا استطيع الدخول عليها حتى بالاستمرار على الضغط.

    November 14, 2015

FaroukZeino

    قومي بالنقر على كلمة "هنا" فقط.

    November 15, 2015

Sabreenase

    لان هناك the

    October 30, 2015

rahafalama

    ليش s

    August 24, 2015

abood10292

    ال s تعود للفاعل

    September 1, 2015

2OF2

    شو يعني news

    September 6, 2015

Mrpg3

    news معناه اخبار بس لمن نضيف peper تصبح معنى الكلمة جريدة

    September 18, 2015

Mrpg3

    ليش حتى نضيف S هي مفرد مو جمع

    September 18, 2015

7asooony3t

    كتبت ان الرجل يقرا الكتاب طلع لي خضا

    October 19, 2015

ramadan876

    ابي احد يتخاطب معي

    November 3, 2015

hessah111

    مامعنى the ?

    November 4, 2015

inDomie8

    ال لما مثلا تقول the man معناها الرجل لما تقول man معناها رجل The = ال

    December 17, 2015

Fatmah122

    هل اقدر اكتب الرجال يقرؤون الجريدة؟؟؟ بس كلمة man مفردة و men جمع ولا انا على خطأ ..؟؟؟

    November 11, 2015

amjedmohem

    صحيح the men reads the news paper

    April 18, 2016

ospM4

    Reads الs للجمع

    November 14, 2015

KFqb

    مالفرق بينthe و they

    November 18, 2015

joud907538

    The ال تعريف They نحن

    November 28, 2015

MajedAlasa1

    The /ال التعريف They/هم We/نحن

    March 12, 2018

SKOOTR

    The تعني حرف ال التي تاتي قبل الكلمة...theyمعناها هم

    December 26, 2015

KretAzez

    اشكركم شباب

    November 30, 2015

hassanDawo2

    انا كتبت هذا الرجل يقراء الجريدة طلع خطاء ليه

    December 11, 2015

abdullah212087

    الصوت غير واضح وانا مبتدى

    December 12, 2015

DaOB2

    حرام والله الصوت غير واضح:(

    December 13, 2015

karar12345

    الصوت واضح ..بس الخلل بالنت او بصوت الموبايل

    December 17, 2015

SherifMoha800231

    شباب اذا كان الفعل مضارعا يضاف له s او ing

    December 26, 2015

cCUU5

    Fructose

    December 29, 2015

fathi2015

    انا ترجمتها الرجال تبا

    December 31, 2015

KhawlaKha

    مع المفرد نضيف s بس اذا كانو جمع مانحط s نخليهم هاذي قاعده ا بحثي عنها واقريها

    January 9, 2016

YedT1

    لازم المحافظه على ترتيب الفعل بعده الفاعل يقرأ الرجل الجريده

    January 26, 2016

AlaaHama1

    أداة التعريف the تأتي مع الاسم المفرد و الاسم الجمع

    January 31, 2016

bYsr3

    ايش الفرق بين الجريدة والصحيفة

    March 5, 2016

bYsr3

    وايش معنى كلمة الجريدة بالانجليزية

    March 5, 2016

bYsr3

    لأن كتبت قرأ الرجل الجريدة قلي خطأ يقرأ الرجل الصحيفة

    March 5, 2016

xHuO1

    مرره سهله

    March 5, 2016

IzaldeinAb

    Thanks for application

    March 8, 2016

jcm810

    الله

    March 9, 2016

fVoY2

    newspaper معناها جريدة مو صحيفة

    March 20, 2016

ShaynaLane1

    لماذا صحيفة ولا جريدة؟ same thing

    March 27, 2016

ahmedkhali664604

    شكراا

    April 4, 2016

Botrosibra

    Newspaper مس معنها جريدة او صحيفة فلماذا غلط جريدة

    April 7, 2016

Hussien_93

    كيف الرجال يقرأ الصحيفه . الرجال جمع ويقرأ مفرد

    April 18, 2016

EmoAlo

    ايش الفرق بين الجريدة والصحيفه ؟؟

    April 19, 2016

kPXh1

    ايش معني فواكه

    April 19, 2016

moda_magdy

    اعرف منين ان the man معناها الرجال ولا الرجل المفرد ؟

    April 24, 2016

Ahmedhesha365114

    لم افهم

    May 7, 2016

maryah38959

    هما قالو إنو newspaper هيا جريده والله مافي حطيت جريده جاني خطأ صحيفه

    May 22, 2016

althubyani89

    اجل جريده ويش اذا newspeper صحيفه

    May 27, 2016

AmKiEI

    هذا برنامج يستفد منه

    September 2, 2016

RaCa326830

    الفرق بينهن ال التعريف
    The بمعنا

    September 21, 2016

chaabanHSE

    Thye بمعنى هم ؟

    October 30, 2016

RAGHAD.711349

    نطق بعد الكلمات في هذا الاختبار وهو بتحديد اختبار النطق بعض الكلمات الذي ينطقها البرنامج غير صحيحه لفظيا!!

    December 19, 2016

ibrahim21994

    الرجل يقرأ الجريدة

    December 20, 2016

ibrahim21994

    يقرأ الرجل الجريدة

    December 20, 2016

dousa2

    Mm bsh 3lh the 3andha 2 5admt

    December 29, 2016

mohammedhassan12

    Thank you for information

    January 28, 2017

Ahmed1295

    gad fuck you

    March 9, 2017

KrenKrena

    لما اخترت الجريده قالى غلط و الصح بتعها قال الصحيفه

    April 10, 2017

QNpt1

    اي بس

    June 15, 2017

BukriSalih

    اضيفت ال S الي كمة read لانها تعني الملكيه للجريده .وشكرا

    November 11, 2017

yWjG2

    ممكن متابعه

    November 17, 2017

asmaidries

    .mm

    November 25, 2017

HalilMoham1

    Thanks

    May 7, 2018

mooni149550

    الجمله الي قبل the لين حطيتها قبل لانهم كاتبين الخبز طلعت غلط والحين صح كيف يا جماعه علموني تلخبطت

    July 8, 2018

manar289826

    مفيش فرق ف النطق بين men و man ف النطق ومش ببقي عارفه يقصد انهي عشان تتكتب

    August 3, 2018

mona789274

    لافرق جرايد او جرئد

    August 7, 2018

abodt.v

    كنت اعرف الحل الصحيح ولكنني تسرعت جدا

    September 4, 2018

nazar640981

    عثدب١٥٣ه٥طانلملهنخهخخححخجحكحخخخخحخخخخ!£!£££_/*□}|◇ تم

    October 27, 2018

    [مستخدم حسابه معطّل]

      The man reads the newspper

      December 22, 2018

Argy251456

      ليه كلمة the man مرة تترجم رجال ومرة تانية الرجل

      March 11, 2019

L4Po4

      الرجل يقرا الجريدة

      March 22, 2019

mehdiaouri

      اي وقت نقول man و اي وقت نقوا men

      May 1, 2019

KuD438417

      Man مفرد men رجال

      July 15, 2019

mehdiaouri

      لماذا man و ليس men

      May 1, 2019

AmS720

      غش اكتبbookيخرج لي خطأ ويكتب التصحيحboak

      May 3, 2019

KuD438417

      المعذره لم اميز جيدا اللفظ لذا اقع في خطا الرد

      July 15, 2019
      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.