1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The man reads the newspaper."

"The man reads the newspaper."

الترجمة:الرجل يقرأ الجريدة.

August 8, 2014

118 تعليقًا


Ali_Gamer

السلام عليكم ان كلمة (reads) مضاف اليه s لانه في المضارع البسيط قاعدة المضارع البسيط
He او she او it + فعل مضاف اليه s+ تكملت الجمله اما اذا كان We, they, you, i + فعل بدون اضافات +تكملت الجملة وشكرا


KVlf3

شكرا عالمعلومة


UD1n9

فهمني اكتر


fatme.sayed.ali

شكرا على المعلومة


fouad-sh

لماذا reads مع أنه مفرد


AldohaWali

لان ال man ومعناها رجل غير موجود يعنى غائب ونحن نتكلم عنه بغيابه فنستعيض عن غيابه بإضافة s للفعل read بمعني يقرأ


laloly0lal

لأنها اتت مع he ال he , she , it ينتهي الفعل بإضافه s


IfUa4

اعتمد ع اداة التعريف للمفرد The


hussein_89

S يسمى sالشخص الثالث حرف يدل شخص غائب او غير موجود


KVlf3

صح هو مو جمع ولا مؤنث


maaw91

ببساطة لان ارجل يساوى كلمة هو بمعنى ..الرجل يقرا الجريدة = هو يقرأ الجريدة ....فلابد من اضافة s


shahad.sama1

الصوت غير واضح :(


FaroukZeino

أجد أنه واضح


mansouralleg

لماذا كتبت reads


kortbyoussama

كتبت الجرائد وقالوا أنا مخطئ


shahad.sama1

الجرائد جمع يعني اخرتها اس newspapers


Ahmadsylla

The man reads the newspaper


marwan358195

الرجل يقراء الجريدة


HmQh

ماكو فرق


otal5

الرجل يفرا الجريده


batool163357

Reads...sالشخص الثالث


ChaouqiSal

ممكن توضيح حول نطق الكلمات


MhmdAlnuai

Good evening:-);-):-D:-(:'(:O


[مستخدم حسابه معطّل]

    لماذا عندما أكتب المجلة تكون الإجابة خطأ؟


KINGYEMEN1

    ايش الفرق بين جريده و الجريده


e1yJ1

    جريده نكره الجريده معرفه


yjOl3

    هل رجل نفسه معنى رجال


SamarElmag

    رجل = Man رجال=Men


v569

    سهل الاختبار ماجبت أخطاء


jungkook282351

    شكرا على المعلومة


fatemasaed

    لا لم اقسد ذالك لكن لم انتبة كنت اريد ان امسح لكن اخطاءت


qWc7

    علشان في the


mohammedmu26622

    ترجمتها على انها الرجل يقرأ الجريدة


mb76dte1

    ليش reads هو مفرد م يضاف لهs الجمع


FaroukZeino

    "اس" s الجمع لا تضاف للأفعال وإنما للأسماء فقط.

    راجع الدرسين هنا و هنا


AbeerY1

    الدروس اللتي تشير اليها ب هنا لا استطيع الدخول عليها حتى بالاستمرار على الضغط.


FaroukZeino

    قومي بالنقر على كلمة "هنا" فقط.


Sabreenase

    لان هناك the


abood10292

    ال s تعود للفاعل


2OF2

    شو يعني news


Mrpg3

    news معناه اخبار بس لمن نضيف peper تصبح معنى الكلمة جريدة


Mrpg3

    ليش حتى نضيف S هي مفرد مو جمع


7asooony3t

    كتبت ان الرجل يقرا الكتاب طلع لي خضا


ramadan876

    ابي احد يتخاطب معي


hessah111

    مامعنى the ?


inDomie8

    ال لما مثلا تقول the man معناها الرجل لما تقول man معناها رجل The = ال


Fatmah122

    هل اقدر اكتب الرجال يقرؤون الجريدة؟؟؟ بس كلمة man مفردة و men جمع ولا انا على خطأ ..؟؟؟


amjedmohem

    صحيح the men reads the news paper


ospM4

    Reads الs للجمع


KFqb

    مالفرق بينthe و they


joud907538

    The ال تعريف They نحن


MajedAlasa1

    The /ال التعريف They/هم We/نحن


SKOOTR

    The تعني حرف ال التي تاتي قبل الكلمة...theyمعناها هم


KretAzez

    اشكركم شباب


hassanDawo2

    انا كتبت هذا الرجل يقراء الجريدة طلع خطاء ليه


abdullah212087

    الصوت غير واضح وانا مبتدى


DaOB2

    حرام والله الصوت غير واضح:(


karar12345

    الصوت واضح ..بس الخلل بالنت او بصوت الموبايل


SherifMoha800231

    شباب اذا كان الفعل مضارعا يضاف له s او ing


fathi2015

    انا ترجمتها الرجال تبا


KhawlaKha

    مع المفرد نضيف s بس اذا كانو جمع مانحط s نخليهم هاذي قاعده ا بحثي عنها واقريها


YedT1

    لازم المحافظه على ترتيب الفعل بعده الفاعل يقرأ الرجل الجريده


AlaaHama1

    أداة التعريف the تأتي مع الاسم المفرد و الاسم الجمع


bYsr3

    ايش الفرق بين الجريدة والصحيفة


bYsr3

    وايش معنى كلمة الجريدة بالانجليزية


bYsr3

    لأن كتبت قرأ الرجل الجريدة قلي خطأ يقرأ الرجل الصحيفة


xHuO1

    مرره سهله


IzaldeinAb

    Thanks for application


fVoY2

    newspaper معناها جريدة مو صحيفة


ShaynaLane1

    لماذا صحيفة ولا جريدة؟ same thing


Botrosibra

    Newspaper مس معنها جريدة او صحيفة فلماذا غلط جريدة


Hussien_93

    كيف الرجال يقرأ الصحيفه . الرجال جمع ويقرأ مفرد


EmoAlo

    ايش الفرق بين الجريدة والصحيفه ؟؟


kPXh1

    ايش معني فواكه


moda_magdy

    اعرف منين ان the man معناها الرجال ولا الرجل المفرد ؟


maryah38959

    هما قالو إنو newspaper هيا جريده والله مافي حطيت جريده جاني خطأ صحيفه


althubyani89

    اجل جريده ويش اذا newspeper صحيفه


AmKiEI

    هذا برنامج يستفد منه


RaCa326830

    الفرق بينهن ال التعريف
    The بمعنا


chaabanHSE

    Thye بمعنى هم ؟


RAGHAD.711349

    نطق بعد الكلمات في هذا الاختبار وهو بتحديد اختبار النطق بعض الكلمات الذي ينطقها البرنامج غير صحيحه لفظيا!!


ibrahim21994

    الرجل يقرأ الجريدة


ibrahim21994

    يقرأ الرجل الجريدة


dousa2

    Mm bsh 3lh the 3andha 2 5admt


mohammedhassan12

    Thank you for information


KrenKrena

    لما اخترت الجريده قالى غلط و الصح بتعها قال الصحيفه


BukriSalih

    اضيفت ال S الي كمة read لانها تعني الملكيه للجريده .وشكرا


yWjG2

    ممكن متابعه


mooni149550

    الجمله الي قبل the لين حطيتها قبل لانهم كاتبين الخبز طلعت غلط والحين صح كيف يا جماعه علموني تلخبطت


manar289826

    مفيش فرق ف النطق بين men و man ف النطق ومش ببقي عارفه يقصد انهي عشان تتكتب


mona789274

    لافرق جرايد او جرئد


abodt.v

    كنت اعرف الحل الصحيح ولكنني تسرعت جدا


nazar640981

    عثدب١٥٣ه٥طانلملهنخهخخححخجحكحخخخخحخخخخ!£!£££_/*□}|◇ تم


    [مستخدم حسابه معطّل]

      The man reads the newspper


Argy251456

      ليه كلمة the man مرة تترجم رجال ومرة تانية الرجل


L4Po4

      الرجل يقرا الجريدة


mehdiaouri

      اي وقت نقول man و اي وقت نقوا men


KuD438417

      Man مفرد men رجال


mehdiaouri

      لماذا man و ليس men


AmS720

      غش اكتبbookيخرج لي خطأ ويكتب التصحيحboak


KuD438417

      المعذره لم اميز جيدا اللفظ لذا اقع في خطا الرد


Cxpp18

      عندنا ضعف في اللغه ياليت حد يعلمني علي الخاص


LSyG12

      كلها كتبتها صح اقسم بالله ارجو الرد


Hiba933995

      لدي مشكلة في المحادثة ياريت لو في بنت متمكنة من المحادثة تساعدني


Ghuf459062

      انا كتبتها صح الجمله ليش قالوا لييي غلط


SALAHMAX1

      يا ابن الكلب اقبل اليجابي


fbvm18

      The men read the newspaper

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.