"Themanreadsthenewspaper."

الترجمة:الرجل يقرأ الجريدة.

منذ 4 سنوات

99 تعليقًا


Ali_Gamer

السلام عليكم ان كلمة (reads) مضاف اليه s لانه في المضارع البسيط قاعدة المضارع البسيط
He او she او it + فعل مضاف اليه s+ تكملت الجمله اما اذا كان We, they, you, i + فعل بدون اضافات +تكملت الجملة وشكرا

منذ 3 سنوات

KVlf3

شكرا عالمعلومة

منذ 3 سنوات

fouad-sh

لماذا reads مع أنه مفرد

منذ 3 سنوات

AldohaWali

لان ال man ومعناها رجل غير موجود يعنى غائب ونحن نتكلم عنه بغيابه فنستعيض عن غيابه بإضافة s للفعل read بمعني يقرأ

منذ سنتين

laloly0lal

لأنها اتت مع he ال he , she , it ينتهي الفعل بإضافه s

منذ 3 سنوات

IfUa4

اعتمد ع اداة التعريف للمفرد The

منذ 3 سنوات

KVlf3

صح هو مو جمع ولا مؤنث

منذ 3 سنوات

hussein_89

S يسمى sالشخص الثالث حرف يدل شخص غائب او غير موجود

منذ سنة واحدة

maaw91

ببساطة لان ارجل يساوى كلمة هو بمعنى ..الرجل يقرا الجريدة = هو يقرأ الجريدة ....فلابد من اضافة s

منذ سنتين

shahad.sama1

الصوت غير واضح :(

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

أجد أنه واضح

منذ 4 سنوات

mansouralleg

لماذا كتبت reads

منذ 3 سنوات

kortbyoussama

كتبت الجرائد وقالوا أنا مخطئ

منذ سنتين

shahad.sama1

الجرائد جمع يعني اخرتها اس newspapers

منذ سنتين

Ahmadsylla

The man reads the newspaper

منذ 3 سنوات

marwan358195

الرجل يقراء الجريدة

منذ 3 سنوات

HmQh

ماكو فرق

منذ 3 سنوات

otal5

الرجل يفرا الجريده

منذ 3 سنوات

batool163357

Reads...sالشخص الثالث

منذ 3 سنوات

ChaouqiSal

ممكن توضيح حول نطق الكلمات

منذ 3 سنوات

MhmdAlnuai

Good evening:-);-):-D:-(:'(:O

منذ 3 سنوات

KINGYEMEN1

ايش الفرق بين جريده و الجريده

منذ سنتين

e1yJ1

جريده نكره الجريده معرفه

منذ سنة واحدة

yjOl3

هل رجل نفسه معنى رجال

منذ سنتين

v569

سهل الاختبار ماجبت أخطاء

منذ سنة واحدة

fatemasaed

لا لم اقسد ذالك لكن لم انتبة كنت اريد ان امسح لكن اخطاءت

منذ 3 سنوات

qWc7

علشان في the

منذ 3 سنوات

mohammedmu26622

ترجمتها على انها الرجل يقرأ الجريدة

منذ 3 سنوات

mb76dte1

ليش reads هو مفرد م يضاف لهs الجمع

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

"اس" s الجمع لا تضاف للأفعال وإنما للأسماء فقط.

راجع الدرسين هنا و هنا

منذ 3 سنوات

AbeerY1

الدروس اللتي تشير اليها ب هنا لا استطيع الدخول عليها حتى بالاستمرار على الضغط.

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

قومي بالنقر على كلمة "هنا" فقط.

منذ 3 سنوات

Sabreenase

لان هناك the

منذ 3 سنوات

rahafalama

ليش s

منذ 3 سنوات

abood10292

ال s تعود للفاعل

منذ 3 سنوات

2OF2

شو يعني news

منذ 3 سنوات

Mrpg3

news معناه اخبار بس لمن نضيف peper تصبح معنى الكلمة جريدة

منذ 3 سنوات

Mrpg3

ليش حتى نضيف S هي مفرد مو جمع

منذ 3 سنوات

7asooony3t

كتبت ان الرجل يقرا الكتاب طلع لي خضا

منذ 3 سنوات

ramadan876

ابي احد يتخاطب معي

منذ 3 سنوات

hessah111

مامعنى the ?

منذ 3 سنوات

AdelHamdy8

ال لما مثلا تقول the man معناها الرجل لما تقول man معناها رجل The = ال

منذ 3 سنوات

Fatmah122

هل اقدر اكتب الرجال يقرؤون الجريدة؟؟؟ بس كلمة man مفردة و men جمع ولا انا على خطأ ..؟؟؟

منذ 3 سنوات

amjedmohem

صحيح the men reads the news paper

منذ سنتين

ospM4

Reads الs للجمع

منذ 3 سنوات

KFqb

مالفرق بينthe و they

منذ 3 سنوات

joud907538

The ال تعريف They نحن

منذ 3 سنوات

MajedAlasa1

The /ال التعريف They/هم We/نحن

منذ 10 أشهر

SKOOTR

The تعني حرف ال التي تاتي قبل الكلمة...theyمعناها هم

منذ 3 سنوات

KretAzez

اشكركم شباب

منذ 3 سنوات

hassanDawo2

انا كتبت هذا الرجل يقراء الجريدة طلع خطاء ليه

منذ 3 سنوات

abdullah212087

الصوت غير واضح وانا مبتدى

منذ 3 سنوات

DaOB2

حرام والله الصوت غير واضح:(

منذ 3 سنوات

karar12345

الصوت واضح ..بس الخلل بالنت او بصوت الموبايل

منذ 3 سنوات

SherifMoha800231

شباب اذا كان الفعل مضارعا يضاف له s او ing

منذ 3 سنوات

cCUU5

Fructose

منذ 3 سنوات

fathi2015

انا ترجمتها الرجال تبا

منذ 3 سنوات

KhawlaKha

مع المفرد نضيف s بس اذا كانو جمع مانحط s نخليهم هاذي قاعده ا بحثي عنها واقريها

منذ 3 سنوات

[مستخدم حسابه معطّل]

    لماذا عندما أكتب المجلة تكون الإجابة خطأ؟

    منذ سنتين

YedT1

    لازم المحافظه على ترتيب الفعل بعده الفاعل يقرأ الرجل الجريده

    منذ سنتين

AlaaHama1

    أداة التعريف the تأتي مع الاسم المفرد و الاسم الجمع

    منذ سنتين

bYsr3

    ايش الفرق بين الجريدة والصحيفة

    منذ سنتين

bYsr3

    وايش معنى كلمة الجريدة بالانجليزية

    منذ سنتين

bYsr3

    لأن كتبت قرأ الرجل الجريدة قلي خطأ يقرأ الرجل الصحيفة

    منذ سنتين

xHuO1

    مرره سهله

    منذ سنتين

IzaldeinAb

    Thanks for application

    منذ سنتين

jcm810

    الله

    منذ سنتين

fVoY2

    newspaper معناها جريدة مو صحيفة

    منذ سنتين

ShaynaLane1
    ShaynaLane1

    لماذا صحيفة ولا جريدة؟ same thing

    منذ سنتين

ahmedkhali664604

    شكراا

    منذ سنتين

Botrosibra

    Newspaper مس معنها جريدة او صحيفة فلماذا غلط جريدة

    منذ سنتين

Hussien_93

    كيف الرجال يقرأ الصحيفه . الرجال جمع ويقرأ مفرد

    منذ سنتين

EmoAlo

    ايش الفرق بين الجريدة والصحيفه ؟؟

    منذ سنتين

kPXh1

    ايش معني فواكه

    منذ سنتين

moda_magdy

    اعرف منين ان the man معناها الرجال ولا الرجل المفرد ؟

    منذ سنتين

Ahmedhesha365114

    لم افهم

    منذ سنتين

maryah38959

    هما قالو إنو newspaper هيا جريده والله مافي حطيت جريده جاني خطأ صحيفه

    منذ سنتين

althubyani89

    اجل جريده ويش اذا newspeper صحيفه

    منذ سنتين

AmKiEI

    هذا برنامج يستفد منه

    منذ سنتين

RaCa326830

    الفرق بينهن ال التعريف
    The بمعنا

    منذ سنتين

chaabanHSE

    Thye بمعنى هم ؟

    منذ سنتين

RAGHAD.711349

    نطق بعد الكلمات في هذا الاختبار وهو بتحديد اختبار النطق بعض الكلمات الذي ينطقها البرنامج غير صحيحه لفظيا!!

    منذ سنتين

ibrahim21994

    الرجل يقرأ الجريدة

    منذ سنتين

ibrahim21994

    يقرأ الرجل الجريدة

    منذ سنتين

dousa2

    Mm bsh 3lh the 3andha 2 5admt

    منذ سنتين

mohammedhassan12

    Thank you for information

    منذ سنة واحدة

Ahmed1295

    gad fuck you

    منذ سنة واحدة

KrenKrena

    لما اخترت الجريده قالى غلط و الصح بتعها قال الصحيفه

    منذ سنة واحدة

QNpt1

    اي بس

    منذ سنة واحدة

BukriSalih

    اضيفت ال S الي كمة read لانها تعني الملكيه للجريده .وشكرا

    منذ سنة واحدة

yWjG2

    ممكن متابعه

    منذ سنة واحدة

asmaidries

    .mm

    منذ سنة واحدة

HalilMoham1

    Thanks

    منذ 8 أشهر

mooni149550

    الجمله الي قبل the لين حطيتها قبل لانهم كاتبين الخبز طلعت غلط والحين صح كيف يا جماعه علموني تلخبطت

    منذ 6 أشهر

manar289826

    مفيش فرق ف النطق بين men و man ف النطق ومش ببقي عارفه يقصد انهي عشان تتكتب

    منذ 5 أشهر

mona789274

    لافرق جرايد او جرئد

    منذ 5 أشهر

abodt.v

    كنت اعرف الحل الصحيح ولكنني تسرعت جدا

    منذ 4 أشهر

nazar640981

    عثدب١٥٣ه٥طانلملهنخهخخححخجحكحخخخخحخخخخ!£!£££_/*□}|◇ تم

    منذ شهرين

omar588970

    The man reads the newspper

    منذ 3 أسابيع
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.