"The man reads the newspaper."

الترجمة:الرجل يقرأ الجريدة.

August 8, 2014

133 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Ali_Dicaprio

السلام عليكم ان كلمة (reads) مضاف اليه s لانه في المضارع البسيط قاعدة المضارع البسيط
He او she او it + فعل مضاف اليه s+ تكملت الجمله اما اذا كان We, they, you, i + فعل بدون اضافات +تكملت الجملة وشكرا


KVlf3

شكرا عالمعلومة


IMKOKA

لا مافي قاعدة تتكلم بهل الموضع اضافة Was ahd were بس تاكدي حبيبتي


fatme.sayed.ali

شكرا على المعلومة


UD1n9

فهمني اكتر


fouad-sh

لماذا reads مع أنه مفرد


AldohaWali

لان ال man ومعناها رجل غير موجود يعنى غائب ونحن نتكلم عنه بغيابه فنستعيض عن غيابه بإضافة s للفعل read بمعني يقرأ


b4zH19

كففووو كنت محتاجه اعرف الs ليش موجوده


IfUa4

اعتمد ع اداة التعريف للمفرد The


nowsong_now

لأنها اتت مع he ال he , she , it ينتهي الفعل بإضافه s


hussein_89

S يسمى sالشخص الثالث حرف يدل شخص غائب او غير موجود


KVlf3

صح هو مو جمع ولا مؤنث


maaw91

ببساطة لان ارجل يساوى كلمة هو بمعنى ..الرجل يقرا الجريدة = هو يقرأ الجريدة ....فلابد من اضافة s


HADIL370160

لانو انافي الانجليزية مو فرنسية و القاعدة هي اذا كان موجود he is she They تتتكتب ب s على الاخير


shahad.sama1

الصوت غير واضح :(


FaroukZeino

أجد أنه واضح


mansouralleg

لماذا كتبت reads


kortbyoussama

كتبت الجرائد وقالوا أنا مخطئ


shahad.sama1

الجرائد جمع يعني اخرتها اس newspapers


Ahmadsylla

The man reads the newspaper


marwan358195

الرجل يقراء الجريدة


HmQh

ماكو فرق


v569

سهل الاختبار ماجبت أخطاء


otal5

الرجل يفرا الجريده


yjOl3

هل رجل نفسه معنى رجال


SamarElmag

رجل = Man رجال=Men


BayLasan139027

شكرااا على من رسل المعلومه


batool163357

Reads...sالشخص الثالث


ChaouqiSal

ممكن توضيح حول نطق الكلمات


7asooony3t

كتبت ان الرجل يقرا الكتاب طلع لي خضا


ramadan876

ابي احد يتخاطب معي


hessah111

مامعنى the ?


inDomie8

ال لما مثلا تقول the man معناها الرجل لما تقول man معناها رجل The = ال


Fatmah122

هل اقدر اكتب الرجال يقرؤون الجريدة؟؟؟ بس كلمة man مفردة و men جمع ولا انا على خطأ ..؟؟؟


amjedmohem

صحيح the men reads the news paper


ospM4

Reads الs للجمع


KFqb

مالفرق بينthe و they


joud907538

The ال تعريف They نحن


MajedAlasa1

The /ال التعريف They/هم We/نحن


Hasan_5q

The تعني حرف ال التي تاتي قبل الكلمة...theyمعناها هم


KretAzez

اشكركم شباب


MhmdAlnuai

Good evening:-);-):-D:-(:'(:O


hassanDawo2

انا كتبت هذا الرجل يقراء الجريدة طلع خطاء ليه


abdullah212087

الصوت غير واضح وانا مبتدى


DaOB2

حرام والله الصوت غير واضح:(


karar12345

الصوت واضح ..بس الخلل بالنت او بصوت الموبايل


SherifMoha800231

شباب اذا كان الفعل مضارعا يضاف له s او ing


fathi2015

انا ترجمتها الرجال تبا


KhawlaKha

مع المفرد نضيف s بس اذا كانو جمع مانحط s نخليهم هاذي قاعده ا بحثي عنها واقريها


[مستخدم حسابه معطّل]

    لماذا عندما أكتب المجلة تكون الإجابة خطأ؟


YedT1

    لازم المحافظه على ترتيب الفعل بعده الفاعل يقرأ الرجل الجريده


AlaaHama1

    أداة التعريف the تأتي مع الاسم المفرد و الاسم الجمع


bYsr3

    ايش الفرق بين الجريدة والصحيفة


bYsr3

    وايش معنى كلمة الجريدة بالانجليزية


bYsr3

    لأن كتبت قرأ الرجل الجريدة قلي خطأ يقرأ الرجل الصحيفة


xHuO1

    مرره سهله


IzaldeinAb

    Thanks for application


fVoY2

    newspaper معناها جريدة مو صحيفة


ShaynaLane1

    لماذا صحيفة ولا جريدة؟ same thing


Botrosibra

    Newspaper مس معنها جريدة او صحيفة فلماذا غلط جريدة


Hussien_93

    كيف الرجال يقرأ الصحيفه . الرجال جمع ويقرأ مفرد


EmoAlo

    ايش الفرق بين الجريدة والصحيفه ؟؟


kPXh1

    ايش معني فواكه


moda_magdy

    اعرف منين ان the man معناها الرجال ولا الرجل المفرد ؟


maryah38959

    هما قالو إنو newspaper هيا جريده والله مافي حطيت جريده جاني خطأ صحيفه


althubyani89

    اجل جريده ويش اذا newspeper صحيفه


AmKiEI

    هذا برنامج يستفد منه


KINGYEMEN1

    ايش الفرق بين جريده و الجريده


RaCa326830

    الفرق بينهن ال التعريف
    The بمعنا


chaabanHSE

    Thye بمعنى هم ؟


RAGHAD.711349

    نطق بعد الكلمات في هذا الاختبار وهو بتحديد اختبار النطق بعض الكلمات الذي ينطقها البرنامج غير صحيحه لفظيا!!


ibrahim21994

    الرجل يقرأ الجريدة


ibrahim21994

    يقرأ الرجل الجريدة


dousa2

    Mm bsh 3lh the 3andha 2 5admt


mohammedhassan12

    Thank you for information


KrenKrena

    لما اخترت الجريده قالى غلط و الصح بتعها قال الصحيفه


BukriSalih

    اضيفت ال S الي كمة read لانها تعني الملكيه للجريده .وشكرا


yWjG2

    ممكن متابعه


mooni149550

    الجمله الي قبل the لين حطيتها قبل لانهم كاتبين الخبز طلعت غلط والحين صح كيف يا جماعه علموني تلخبطت


manar289826

    مفيش فرق ف النطق بين men و man ف النطق ومش ببقي عارفه يقصد انهي عشان تتكتب


mona789274

    لافرق جرايد او جرئد


abodt.v

    كنت اعرف الحل الصحيح ولكنني تسرعت جدا


nazar640981

    عثدب١٥٣ه٥طانلملهنخهخخححخجحكحخخخخحخخخخ!£!£££_/*□}|◇ تم


    [مستخدم حسابه معطّل]

      The man reads the newspper


Argy251456

      ليه كلمة the man مرة تترجم رجال ومرة تانية الرجل


L4Po4

      الرجل يقرا الجريدة


mehdiaouri

      اي وقت نقول man و اي وقت نقوا men


KuD438417

      Man مفرد men رجال


mehdiaouri

      لماذا man و ليس men


AmS720

      غش اكتبbookيخرج لي خطأ ويكتب التصحيحboak


KuD438417

      المعذره لم اميز جيدا اللفظ لذا اقع في خطا الرد


Cxpp18

      عندنا ضعف في اللغه ياليت حد يعلمني علي الخاص


LSyG12

      كلها كتبتها صح اقسم بالله ارجو الرد


Hiba933995

      لدي مشكلة في المحادثة ياريت لو في بنت متمكنة من المحادثة تساعدني


Ghuf459062

      انا كتبتها صح الجمله ليش قالوا لييي غلط


SALAHMAX1

      يا ابن الكلب اقبل اليجابي


fbvm18

      The men read the newspaper


jungkook282351

      شكرا على المعلومة


diab75

      The men تعنى الرجال reads تدل عل الجمع the newspaper الجريدة ولهذا ترجمة الجملة/ الرجال يقرؤون الجريدة وهذة الترجمة صحيحة


diab75

      The men reads لماذا ترجمة الرجل يقرأ ولم تترجم الرجال يقرؤون لانه أضاف إلى read +s وهى تدل على الجمع


diab75

      كتبت الرجال يقرؤون الجريدة طلعت خطاء وانا اعتقد انها صحيحة


T9Jj6

      شكرا على هذا التطبيق


PonyTail621222

      الاجابة >

      هنا

      The man reads the newspaper. الرجل يقرا صفيحة


fatimazahra002

      شكرا لك على المعلومة


yoCH169213

      لم افهم شئ


SidiTalebE

      اريد تعلم اللغة التركية لاكن اريد الملاحظات اتكون بالعربي


saja80362

      اجابتي صح وحط لي خطأ


saja80362

      ثلاث مرات يسوي فيني كذا


bjiW16

      صعبعععع


bHqP17

      نام عليه


SaraMortad7

      في مره اجابتي خطا وحط لي صح لنو نصف الكمله صح


Farahsirine36722

      شكرا على المعلومة


saqrshaheen

      سجلت جريدة الاخبار وعملي خطا ايش في


AminaAl-Ma

      التي كتبتها نفس الجملة مافيه اختلاف


M7EJA

      أنا كتبتها (الرجال يقرأون الجريدة


M7EJA

      كِدا قلط وال صح ☑ أرجوكم جاوبوني please


M7EJA

      كِدا قلط وال صح ☑ أرجوكم جاوبوني please


M7EJA

      كِدا قلط وال صح ☑ أرجوكم جاوبوني please

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.