دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"إنّه يُعِدّه."

الترجمة:He sets it.

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


3mahmad

he counts him

منذ 4 سنوات

Ashe.H

يعدّه هنا بمعنى "يجهّزه" :)

منذ 4 سنوات

Mary_ah

إذا كانت الكلمة العربية "يَعُده" بدلاً من "يُعِده" لكانت he counts it

منذ 4 سنوات

ahmedaidro

غلط يعده الحركات واضحه بمعنى يجهزه

منذ سنتين

zekoozekoo

تأتي ايضاً بمعنى يحضّره ُ

منذ سنة واحدة

khaledkung

he makes it

منذ سنة واحدة

G.Abdo

I did the same here but unfortunately, Duoling didn't accept my answer

منذ 9 أشهر

someherooo

he is making it?

منذ سنتين

G.Abdo

what about '' He makes it ''

منذ 9 أشهر