1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She is currently a model."

"She is currently a model."

الترجمة:إنها عارضة أزياء حاليّاً.

August 8, 2014

9 تعليقات


SulymanAlMasri

حالياً إنها عارضة


FaroukZeino

كلاهما خطأ من حيث الترجمة، لأنه من خلال بحثي لم أتمكن للوصول لكلمة "حالياً " في معجم اللغة العربية.وبالنسبة لإجابتك فلا يجوز الإبتداء في النكرة إلا في عدة حالات فقط وهذه ليست منهم (يمكنك الإطلاع عليها من هنا) : http://www.aslein.net/showthread.php?t=1643


SulymanAlMasri

الله يجزيك ألف ألف خير :)


UIYR56468-0-SYR2

هي حاليا عارضة .. صحيحة تماما .. فضلا تجنبوا الترجمة الحرفية .. هذا ما يعيبكم فعلا


SuzyAlbeir

She is currently a model

انها عرضة أزياء حاليا


yaliyev

الترجمة:إنها عارضة أزياء حاليّاً.

What does

أزياء

do here?


SuzyAlbeir

She is currently a model انها عارضة ازياء خاليا


ali.z202

Currently currently currently currently currently currently

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ