"She is currently a model."

الترجمة:إنها عارضة أزياء حاليّاً.

August 8, 2014

8 تعليقات


SulymanAlMasri

حالياً إنها عارضة

August 8, 2014

FaroukZeino

كلاهما خطأ من حيث الترجمة، لأنه من خلال بحثي لم أتمكن للوصول لكلمة "حالياً " في معجم اللغة العربية.وبالنسبة لإجابتك فلا يجوز الإبتداء في النكرة إلا في عدة حالات فقط وهذه ليست منهم (يمكنك الإطلاع عليها من هنا) : http://www.aslein.net/showthread.php?t=1643

August 8, 2014

SulymanAlMasri

الله يجزيك ألف ألف خير :)

August 8, 2014

FaroukZeino

(:

August 8, 2014

UIYR56468-0-SYR2

هي حاليا عارضة .. صحيحة تماما .. فضلا تجنبوا الترجمة الحرفية .. هذا ما يعيبكم فعلا

June 6, 2016

yaliyev

الترجمة:إنها عارضة أزياء حاليّاً.

What does

أزياء

do here?

October 19, 2014

SuzyAlbeir

She is currently a model انها عارضة ازياء خاليا

May 8, 2019

SuzyAlbeir

She is currently a model

انها عرضة أزياء حاليا

August 13, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.