1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "المرأة تدفع لنا."

"المرأة تدفع لنا."

الترجمة:The woman pays us.

August 8, 2014

23 تعليقًا


maha511

انا اخترت The woman pays us طلعلي غلط يمكن لازم اختار ذي The woman pays for us يعني في السوال ذا في اجابتين لو اخترتهم كلهم مع بعض كان طلعلي صح ولااا ؟!!!!


.rasha.

انا اخترت الاجابتين وطلعلي صح


maha511

اهاا طلع شكي في محلو ... شكرا


MouhamedBe16

لم يحصل هذا معي


fawaz21

هما دايما يحطو كمين فركزي


VFnQ6

انا مشكلتي مع ssssssss.


roro2roro

تضيفين sمع he she itو هنا يتكلم عن المراة يعني تعتبرshe فنضيف sللفعل


Eman_Elgohary

انا اخترت the woman pays for us لان ترجمتها كده ان المرأة تدفع لنا عمل الاجابة خاظئة و الصحيحة pays us مع ان كده معناها ان المرأة تدفعنا نحن


lisa462343

لقد فهمت pays تعني تدفع


Rafa468659

مو المفروض (لنا) تعني (our) بدال (us)؟؟


Baneen90

هل ترجمة هذه الجملة صحيحة؟ " The woman pays for us"


Mary_ah

لا، نضع for إذا كنا نشتري شيئاً ما مثلاً: أنا أدفع مقابل/ ثمن التفاح I pay for the apples. جملتك ترجمتها "المرأة تدفع مقابلنا "


minabenjamin22

the woman من المفترض ان تعني اداة التعريف التعبير عن النساء بو جه عام


anasabuhalimeh

لماذا خطاء ؟؟


Joudi861114

انا كتبت The woman pays us


BCoJ15

ياجماعة المفروض for قبل us يقول غلط


masarra_abdullah

ليش غلط the woman pays for us ؟؟؟ =|


joubouti

مو غلط في اجابتين


mohammeddi12

لأنو معناها المرأة تدفع مقابلنا وليس لنا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.