"المرأة تدفع لنا."

الترجمة:The woman pays us.

August 8, 2014

41 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


maha511

انا اخترت The woman pays us طلعلي غلط يمكن لازم اختار ذي The woman pays for us يعني في السوال ذا في اجابتين لو اخترتهم كلهم مع بعض كان طلعلي صح ولااا ؟!!!!


MouhamedBe16

لم يحصل هذا معي


.rasha.

انا اخترت الاجابتين وطلعلي صح


maha511

اهاا طلع شكي في محلو ... شكرا


HassanKare15

آه وانا كمان


VFnQ6

انا مشكلتي مع ssssssss.


roro2roro

تضيفين sمع he she itو هنا يتكلم عن المراة يعني تعتبرshe فنضيف sللفعل


tokani9

اهاااا شكرا


Rafa468659

مو المفروض (لنا) تعني (our) بدال (us)؟؟


Eman_Elgohary

انا اخترت the woman pays for us لان ترجمتها كده ان المرأة تدفع لنا عمل الاجابة خاظئة و الصحيحة pays us مع ان كده معناها ان المرأة تدفعنا نحن


lisa46234

لقد فهمت pays تعني تدفع


anasabuhalimeh

لماذا خطاء ؟؟


Baneen90

هل ترجمة هذه الجملة صحيحة؟ " The woman pays for us"


Mary_ah

لا، نضع for إذا كنا نشتري شيئاً ما مثلاً: أنا أدفع مقابل/ ثمن التفاح I pay for the apples. جملتك ترجمتها "المرأة تدفع مقابلنا "


minabenjamin22

the woman من المفترض ان تعني اداة التعريف التعبير عن النساء بو جه عام


Joudi861114

انا كتبت The woman pays us


BCoJ15

ياجماعة المفروض for قبل us يقول غلط


noon489685

لماذا انا اخترت الاجابة الصحيحة The woman pays us وهي الا جابة الصحيحة يمكن لان The woman pays for us يعني في السؤال فور for لو مختارة بيهة فور جان طلعت الاجابة صحيحة


LOLO599395

رمضان كريم


MohamedElmansy98

متى نستخدم ours ومتى نستخدم us


masarra_abdullah

ليش غلط the woman pays for us ؟؟؟ =|


joubouti

مو غلط في اجابتين


Mohammad_Dirar

لأنو معناها المرأة تدفع مقابلنا وليس لنا


Y5Zb10

لمادة pays وليس pay ؟


suzankarab

انا لم اقرأ الجمله جيدا


eZKy432898

لماذا يكتب لي غلط


rZie2005

انا كتبت الجمله صح بس كتبهالي خلط ليه


FAiR44910

وانا زيك نفس الشي الي كتبتها والى هما عدلوه


..Tiger_Shroff..

انا نفس الاجابه لما صلحلي اياها يعني كانت مالي صح


Esraa926448

The woman pays to us عادي نحط to


FAiR44910

اجابتي صحيحه وجاني غلط ليه The woman bays us


3ipY10

خطا لكلمة


Sadek12345678

لماذا لا تقبل الإجابة رغم اني كتبت في الاول The women pays for us وقال خطأ و كتبت the women pays us كيف طلبو هما ولكن ترفض الإجابة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.