1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنهم يقرأون عندما نقرأ."

"إنهم يقرأون عندما نقرأ."

الترجمة:They read when we read.

August 8, 2014

33 تعليقًا


MahmoudAls733130

ان وضعت whenever بدل when وعملها خطا


Jbwp13

انا عملت كده برضو


BpzQ19

While تعني بينما/but تعني لاكن/ if تعني إذا /and تعني و / or تعني أو/ لأن تعني because/ لأني . لأنك . تعني that / (عندما . متى ) تعني when . Whenever . سجلهم على كراسك لتسهل على نفسك الفهم ملاحضة when يمكننا ان نستعملها لسؤال والجواب بينما whenever نستعملها للجواب فقط ولامكننا استعمالها لسؤال رغم أن لهم نفس المعنى الى انه يختلف مكان تواجدها


Ali586228

انا لا افهم شيء


LKBJ7

من هذا السؤال فقط


BenamarBouri

والله ماني فاهم شيء من هادا الاختبار


mohamad303215

مفهمت في جدها والو


54O21

الله عليكم كتبتها نفسها وقالوا خطأ


NT3y1

في قاعده في اللغه الانجليزيه تنص علي ان الزمن الذي ياتي خلف while يكون مستمر


HoeijdaAmi

فتح الله عليك


SulymanAlMasri

they are reading when we read !!!


mouloudchara

انا كتب -- they read while we read -- ترجمتها انهم يقراون بينما نحن نقرا , هي نفس نعني انهم يقراون عندما نقرا , فلمادا يحسبها غلط ؟؟؟


anos1996

الكلمتين تختلف في المعنى ..لان كلمة بينما تفيد اننا نقرأ في نفس الوقت اما كلمة عندما تفيد الشرطية بانهم يقراون عندما نقرا او يقراون اذا قرانا نحن ......مجرد رأي


selmasoumamiri

they read when we do


Annosah

هل يصير أحط بدل Whenever When ؟


yasmin910881

ليه are بعد they غلط؟


basem126313

لانو they جمع و are تيجي بعد الجمع


LifeHacks13

لقد كانت إجابتي صحيحة لكنهم قالو انها خاطئة.


Raghd_h94

تحسها جملة صعبة في العربية


YoussefLH3l1

They read when we read


Sam427680

ما الفرق بين when و while


OmimaAdel4

السلام عليكم، when تعني عندما، اما whil فتعني بينما، و الفرق بين عندما و بينما ان عندما تستخدمها عندما نقووول مثلا انا اقرأ بينما اكل، اما عندما فتسخدمها مثلا انا اكل عندما هو يأكل، اي انا اكل لما هوا بيأكل


BenamarBouri

عندما وبينما (على الترتيب)


AmmarAlham15

While عندما وwhen متى فيدونا ليش when وانتم قلتم عندما


HmJf10

They read when we read


Alwaleed996810

وش الفرق بين while و when


Alwaleed996810

.وش الفرق بين while و when


Kristen438

عو كاتب تحت عندما when او whenever ف انا حطيت التانية قال انو خطأ


Ali.101.

شو الفرق بين whenever و when و while يا جماعة..؟! و كيف نفرق بينهم؟


Gccddf

اجابتي صحيحة بس بديني غلط ليه؟؟؟


BasmaAlgha6

يقرأون خطأ إنها تكتب بهذا الشكل ( يقرؤون)

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.