"Use your time well!"

الترجمة:استعمل وقتك جيداً!

August 8, 2014

12 تعليقًا


NesmaaT

استغل وقتك جيدا

August 8, 2014

ALi_Fad

بالفعل

November 1, 2015

emad.felaya

المفروض استغل وقتك جيدا

November 5, 2015

OmarElazab

أحسن استغلال وقتك ؟!!

March 15, 2016

mohaparch

أحسن استغلال وقتك

May 3, 2016

ahmad242076

أحسن إستخدام وقتك

May 17, 2016

moussabalq
May 22, 2016

vKYB5

M6uDSM

August 26, 2017

RizkallahK1

المعنى الصحيح لكلمة well حسنا هل يعتبر استعمالها خطأ؟

June 13, 2018

Humamslayer12

استثمر وقتك جيدا ؟

November 22, 2018

Nourdahik

جملة جميلة جدا

January 1, 2019

meAF19

ليش عم تقول يوج بدال يوس

February 23, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.