"Please go away!"

الترجمة:من فضلك اذهب بعيداً!

August 8, 2014

27 تعليقًا


NesmaaT

من فضلك ابتعد ؟


maryam639909

بالعراقي ولي عني احسلك هههههه


Sky7ure

ماذا عن : "أرجوك ، إذهب بعيداً" ؟!! :(


bE2w7

رجاءا اغرب عن وجهي او من فضلك اذهب بعيدا او ابتعد كله صحيح


ahmadallak

ماذا عن (رجاءً ارحل بعيداً ) ؟


Krm896461

( فضلًا ) خطأ ؟!!!


manss10

من فضلك انقلع


nemofish21

ههههههه (من فضلك اغرب عن وجهى) طلعت خطا


habbaz

أرجوك اغرب عن وجهي من فضلك ابتعد


boumaarafms

هناك خطأ فادح....يمكننا ان نقول اذهب بعيدا...يجب اضافة هذه الجملة...لإن معنى الجملة هو هذا


kimsoma

من فضلك ابتعد . خطأ؟؟


salih1922

ارجوك اذهب (ايضا صحيح)


Lueg11

لو سمحت انقلع


foof.mo

ههههههههه


omaromar13245

من فضلك اذهب بعيداً


mohammedha885766

ليش فضلا طلعت خطأ !!


iFAHADvvv

رجاءً انقلع اين الخطأ ؟


foof.mo

هههههههههه


zest20

ما معنى far away ?


lrG57

بعد اذنك هى هى من فضلك


[مستخدم حسابه معطّل]

    Please go away


jIKb9

    فرجينا عرض اكتافك بالسوري ههههههه


nooma21

    ارجوك ابتعد


XhrI647134

    تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


bEa619

    Please go away he cooks the meat again I have at least my dog At least i think so Really Not yet she is as beautiful as ever Do you have children already He takes me away from here Please go away she is not a doctor yet

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.