"Generally it is green."

الترجمة:إنّه أخضر عموماً.

August 8, 2014

43 تعليقًا


NesmaaT

generally means also بشكل عام

August 8, 2014

Radwan210

الكلمة جنرلي تنطقها جنري لييييش وانا اجي انطقه يقولي خطا

December 18, 2015

Mohammedmr5

في حروف بس تيجي ورا بعض صعب تنطق بوضوح يا إما تحدف م النطق ياإما في حرف يخفف يكاد لا ينطق . نصيحه لاتركز ع نطق الحروف زي ماتشوف ركز بالسماع ومع الوقت ح يتضح ليك الموضوع

May 17, 2018

student2006

إنه بصفة عامة أخضر.. what's wrong?

May 7, 2016

DouaaMohamed

عامة إنه اخضر

August 31, 2014

gogo752971

متل ما سمعتا

February 8, 2016

SalmaFawal

اين الخطا في (عموما تكون خضراء)؟

November 16, 2014

AbuMansour

بشكل عام انه اخضر

February 27, 2015

TheMoniV

يمكننا القول: "عموما إنها خضراء" .. المترجم لم يعتبرها خطأً، فقط خطأ هجائي :)

July 14, 2015

hapipAhmed

Generally you so suit

December 4, 2015

Shosho136873

عامتا هي خضراء لما خطا؟

December 16, 2015

OsamaAhmed319186

اسمها عامةً وليست عامتا

August 29, 2017

MAlshawish

لا توجد الاجابه بالخيارات

February 24, 2016

HamidMenzlawy

generally =عامة = على العموم =عموما

March 9, 2016

SamaMohame6

لماذا خطأ "اخضر بشكل عام"

April 23, 2016

9Ny52

لم تجزم بانit تعني هو فقط

April 30, 2016

fkWs1

yas

May 3, 2016

fofo756803

بس مو in general على العموم

July 22, 2016

Mohammedmr5

الاثنين نفس يعطو نفس المعنى

May 17, 2018

Mennasamir0

في العموم انه اخضر

July 22, 2016

Hiba298092

Generally it is green

November 23, 2016

KokiTata

في اخطاء في ترجمه البرنامج علي فكره

December 17, 2016

BareeqAlma

من يلعن

February 7, 2017

BareeqAlma

اللعنه تعود إلى والديك

February 7, 2017

BareeqAlma

لو تعرف ان اللعن معناته الطرد من رحمة الله تعالى و انت الان تلعن والديك و اللعن من أكبر الكبائر

February 7, 2017

NagiAid

نستطيع ان نقول بالعبية .انه على العموم اخضر .او انه اخضر على العموم .او عموما هو اخضر .وكلها صحيحة وتؤدي نفس المعنى.

February 12, 2017

raoof18

عامة إنه أخضر ما الخطأ في ذلك

March 30, 2017

MubcaAMR

اعتقد فرق في صلاحية الكلمة للسياق

July 24, 2017

Ebtehag7

انه اخضر عموماً ...هذي الاجابة

May 14, 2017

SulemanMoh

Hi

July 8, 2017

salih1994

عموما أخضر

July 20, 2017

MubcaAMR

generally green

July 24, 2017

mRvb3

انه عموما اخضر

August 24, 2017

mr.sahba10

هذا اخضر. ليس ضروريا ان نقول هو

September 12, 2017

wenje761

انه أخضر بشكل عام ... لماذا هذه الترجمة خطأ؟؟؟؟

October 1, 2017

AhmadHasan339312

انه اخضر عموما , ايضا صحيحة

November 20, 2017

asmaben1

لماذا لم تقبل مني كلمة غالبا؟ ما الفرق بين غالبا و عموما؟ من فضلكم أفيدوني

January 12, 2018

Mohammedmr5

لا أدري ولاكن كل كلمه ولها ترجمه غالبا often

May 17, 2018

YWv73

Generally ...Generally

April 9, 2018

Nabil8Mezher

عموماً هو أخضر

June 7, 2018

Ed6v5

انا ماعم يحطولي تسجيل صوت ليش والله مالي عرفان

June 20, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    Generally it is green

    January 9, 2019

SuzyAlbeir

    generally generally generally عموما عموما عموما

    July 18, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.