"The breakfast menu"

الترجمة:قائمة الفطور

August 8, 2014

27 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Sp0m

الافطار و الفطور جميعها نفس المعنى أليس كذلك ؟؟


kMWl

نعم صحيح


sanaa255465

نعم اظن هذا


althubyani89

ليش القائمه اول ....... مفروض الفطور .... على حسب ترتيب الجمله ... اذا غلط احد يقلي ...كيف تسير .. وشكرا


2017834090

في الانجليزية الصفة دائما تسبق الموصوف مثلا orange shirt = قميص برتقالي


ayashiref

ليه هنا استخدمنا the والسؤال اللي قبليه مكانش فيه the مع breakfast


HassanAhme116674

الافطار هو الفطور !!


t8eF1

شباب بليز قولو ليش الإفطار اول


vqP81

ليش ما تجي بعد the كلمه menu بعدين الإفطار الاخير


Witl_10

Follow me please ♡♡


yaserseh1

مرة قلت الفطور قال الأصح الإفطار وإجابتك صحيحة تقريباً. ومرة قلت الإفطار قال الأصح الفطور وإجابتك صحيحة تقريباً. يجب جعل جميع الخيارات في جميع الأسئلة واحدة. وشكراً لكم


Abdulmalek909271

الجواب صح يا مهبشين


jE0s1

هلو شباب


jE0s1

خستنة باشي


Waleedbari

انا كتبت قائمه الفطور وجاني صح ليش خلىmenuاول بعدينthe brekfast ارجو المساعده


reem164214

قائمه الفطور


ahlem833311

قاءمة فطور الصباح ؟؟؟


Nibrasxx_599

ما معنى كلمة فرشه بالانجليزي ارجوكم


w5yN15

قائمة فطور


XhrI310

اني كتبت الفطور قائمة ليش غلط؟ ساعدوني حتا استفاد و وشكرا


Diyar26.5.13

قائمة الفطور وليس الفطور قائمة.


Naila342861

الأفطار هو الفطور


My123466Mh

يا علم خيرهم على الطماطم


Qxix174235Sawsan

https://chat.whatsapp.com/EeDdrqRn3mI30QYD1sHeO5

گروب للتسلية للفيتات فقط ممنوع دخول الشباب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.