"I want tomato soup."

الترجمة:أنا أريد حساء طماطم.

August 8, 2014

31 تعليقًا


BaraaDibes

من الممكن ان تكون الترجمة انا اريد حساء البندورة


MustafaFawzi

ممكن انا اريد شوربه طماطم


NurEl-din

انا اريد = انا ارغب


55spp

اريد حساء الطماطم


79Rasha

في السعودية انا أريد =أنا أبغى


dl3fNf

أنت تدرس اللغة مقابلك لغتك العربية وليس لهجتك الخاصة, فـ"أبغى" لا تعني أريد


nawwaph

يبغونها عوجا "سورة الكهف" يعني يريدونها..


abdallh377000

ولله شكرآ على تفجر الجبهه


fr7an

انا اريد شوربة الطماطم


HanonaKama

انا كتبت انا اريد حساء الطماطم كتبلي انا اريد حساء طماطم هتفرق يعني؟


2017834090

انا اريد حساء طماطم = I want tomato soup .. انا اريد حساء الطماطم = I want the tomato soup


Gh.Melibari

أنا أريد شوربة طماطم ** صحيحة أيضا


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


5kqV

... و آل محمد


n5En

أنا أرید حساء الطماطم أصح


5akK

ممكن توضحو لي (انا اريد طماطم حساء ) ليش يطلعني خطأ يقولو (انا اريد حساء الطماطم


Mohammedat767805

لانها تشبه قولك اريد عسل النحل فلا يصح قولك النحل عسل


MostafaRam198628

مش المفروض نقول i want to tomato soup ؟؟


abdalaziza105454

أنا أريد حساء من الطماطم


yousef519524

متى نقول I need ومتى نقول I want


dPvo11

Wantعندما تريد شيء في المستقبل needعندما تريد شيء الآن


mohamed.africano

i want a tomato soup ليه مفيش a؟


poWyOvuc

اليس من المفروض ان تكون i want to tomato soup اتمنى التوضيح


abdalla678585

Soup تعني صابون كيف استخدمت للحساء هنا


J7lK5

شوربه=حساء!


nosebatara1

ما عم تزبط معي


hamzaOM4O8

لمدا تءتي الطماطم وراء الحساء


Sabrina555337

حساء هي شربه

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.