"I want tomato soup."

الترجمة:أنا أريد حساء طماطم.

August 8, 2014

28 تعليقًا


BaraaDibes

من الممكن ان تكون الترجمة انا اريد حساء البندورة

August 8, 2014

MustafaFawzi

ممكن انا اريد شوربه طماطم

August 27, 2014

79Rasha

في السعودية انا أريد =أنا أبغى

November 7, 2014

dl3fNf

أنت تدرس اللغة مقابلك لغتك العربية وليس لهجتك الخاصة, فـ"أبغى" لا تعني أريد

November 11, 2014

nawwaph

يبغونها عوجا "سورة الكهف" يعني يريدونها..

December 26, 2015

abdallh377000

ولله شكرآ على تفجر الجبهه

July 30, 2017

NurEl-din

انا اريد = انا ارغب

July 28, 2015

55spp

اريد حساء الطماطم

October 11, 2015

fr7an

انا اريد شوربة الطماطم

August 25, 2015

marah908432

Soup-حساء

December 6, 2015

HanonaKama

انا كتبت انا اريد حساء الطماطم كتبلي انا اريد حساء طماطم هتفرق يعني؟

January 24, 2016

2017834090

انا اريد حساء طماطم = I want tomato soup .. انا اريد حساء الطماطم = I want the tomato soup

October 19, 2018

Gh.Melibari

أنا أريد شوربة طماطم ** صحيحة أيضا

May 17, 2016

ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

September 19, 2016

5akK

ممكن توضحو لي (انا اريد طماطم حساء ) ليش يطلعني خطأ يقولو (انا اريد حساء الطماطم

August 11, 2016

Mohammedat767805

لانها تشبه قولك اريد عسل النحل فلا يصح قولك النحل عسل

September 25, 2016

abdalaziza105454

أنا أريد حساء من الطماطم

February 21, 2016

n5En

أنا أرید حساء الطماطم أصح

June 23, 2016

yousef519524

متى نقول I need ومتى نقول I want

September 23, 2016

mohamed.africano

i want a tomato soup ليه مفيش a؟

January 10, 2017

poWyOvuc

اليس من المفروض ان تكون i want to tomato soup اتمنى التوضيح

July 31, 2017

abdalla678585

Soup تعني صابون كيف استخدمت للحساء هنا

August 3, 2017

AnasKamoun

مرحبا

October 9, 2017

MariamTV5

انا

January 15, 2018

J7lK5

شوربه=حساء!

June 1, 2018

nosebatara1

ما عم تزبط معي

July 29, 2018

hamzaOM4O8

لمدا تءتي الطماطم وراء الحساء

April 9, 2019

Sabrina555337

حساء هي شربه

August 7, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.