"I want tomato soup."

الترجمة:أنا أريد حساء طماطم.

منذ 4 سنوات

26 تعليقًا


BaraaDibes

من الممكن ان تكون الترجمة انا اريد حساء البندورة

منذ 4 سنوات

MustafaFawzi

ممكن انا اريد شوربه طماطم

منذ 4 سنوات

79Rasha

في السعودية انا أريد =أنا أبغى

منذ 4 سنوات

dl3fNf
dl3fNf

أنت تدرس اللغة مقابلك لغتك العربية وليس لهجتك الخاصة, فـ"أبغى" لا تعني أريد

منذ 4 سنوات

nawwaph

يبغونها عوجا "سورة الكهف" يعني يريدونها..

منذ سنتين

abdallh377000

ولله شكرآ على تفجر الجبهه

منذ سنة واحدة

NurEl-din

انا اريد = انا ارغب

منذ 3 سنوات

55spp

اريد حساء الطماطم

منذ 3 سنوات

fr7an

انا اريد شوربة الطماطم

منذ 3 سنوات

marah908432

Soup-حساء

منذ سنتين

HanonaKama

انا كتبت انا اريد حساء الطماطم كتبلي انا اريد حساء طماطم هتفرق يعني؟

منذ سنتين

2017834090

انا اريد حساء طماطم = I want tomato soup .. انا اريد حساء الطماطم = I want the tomato soup

منذ شهر واحد

ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

منذ سنتين

Gh.Melibari

أنا أريد شوربة طماطم ** صحيحة أيضا

منذ سنتين

5akK

ممكن توضحو لي (انا اريد طماطم حساء ) ليش يطلعني خطأ يقولو (انا اريد حساء الطماطم

منذ سنتين

Mohammedat767805

لانها تشبه قولك اريد عسل النحل فلا يصح قولك النحل عسل

منذ سنتين

abdalaziza105454

أنا أريد حساء من الطماطم

منذ سنتين

n5En

أنا أرید حساء الطماطم أصح

منذ سنتين

yousef519524

متى نقول I need ومتى نقول I want

منذ سنتين

mohamed.africano

i want a tomato soup ليه مفيش a؟

منذ سنة واحدة

poWyOvuc

اليس من المفروض ان تكون i want to tomato soup اتمنى التوضيح

منذ سنة واحدة

abdalla678585

Soup تعني صابون كيف استخدمت للحساء هنا

منذ سنة واحدة

AnasKamoun

مرحبا

منذ سنة واحدة

MariamTV5

انا

منذ 10 أشهر

J7lK5

شوربه=حساء!

منذ 6 أشهر

nosebatara1

ما عم تزبط معي

منذ 4 أشهر

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.