1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Ladies like our cats."

"Ladies like our cats."

الترجمة:السيّدات يُحبِبنَ قِطَطنا.

August 8, 2014

32 تعليقًا


FaroukZeino

كيف أفرق بين المعنى "يشبه" و "يحب" ؟


Mary_ah

عندما تأتي like بمعني يشبه، يجب أن يكون هناك فعل بعد الضمير. مثلاً: نحن نعجبهم They like us أما هم مثلنا/يشبهوننا They are like us


Mary_ah

السيّدات يُحبِبنَ قِطَطنا Ladies like our cars أما السيّدات يُشبِهن قِطَطنا :) Ladies are like our cats


Ashe.H

but you can also say: Girls like my daughter follow fashion trends. Here, the verb comes after "like" :P


mPeo13

كلامك صحيح


Ashe.H

يمكنك تفرقتهما من سياق الجملة. فى هذه الجملة، إذا كانت like بمعنى "يشبهن" إذا الجملة الإنجليزية ليس بها فعل. (ليست جملة مكتملة)


FaroukZeino

شكراً لتوضيحك :)


AkramHN

وضعت كلمة "النساء معجبون بقططنا" وحسبها لي خطأ, لماذا ؟


Sakreso

أعتقد أنه رفض "معجبون"... لأن الصواب هي "معجبات".


sumaiya190452

ليش ما كانت likes, بدلا من like، لانه مضارع


ashubily

لأن الفاعل جمع


GhosoonAlm

لا الs تستخدم مع المفرد وليس مع الجمع


XIrC2

ليس لدى تشكيل


HU6L7

المقترض أن تكون الإجابة صحيحة يعجبهن


TommyKassa

يحبون ليه خطأ!


tiva1234

السيدات يُحِبْنَ قططنا


MahmoodYun

كلما اجبت السيدات يحببن قططنا تكون الاجابه خاطئه.ماهو السبب


AladdinEin

هناك تشابه شديد في المعني و الجملتان صحيحتان منطقيا و لغويا و نحويا برجاء مراجعة قاموس المعاني لديكم


MeRo_almotmhsh0

ي ناس عندي فكره من الاحسن ان نفعل قروبات في واتس اب

علشان نستفيد من بعض ف الئ حاب نتساعد في الانجليزي يدخل لي في واتس 00252634545063 اخوكم :ميرو من الصومال

وشكرا ان شاء الله نساعد بعض ع تعلم الانجليزي


omarbakkar

هذا تعليق خاطئ


Sana688219

كتبت بالضبط مثل ماقال وحسبلياها غلط ليش ؟!


[مستخدم حسابه معطّل]

    حط تسكيل


sukruaslan51

    انا كتبت نفس ما كتبت DUO, لكن مع ذلك قالت: هذا غلط!! ماذا افعل يا سيدة DUO؟ من فضلك انتبهي لما تكتبين وشكرا...


Antoinette950918

    انني استخدم الجملة الصحيحة


Antoinette950918

    لقد كتبت الجملة الصحيحة للمرة الرابعة


AmmarMahmo876261

    السيدات "تعجبهن" قططنا


Joodalhamed2005

    ? Why it is wrongالسيدات يعجبهن قططنا I wrote


GhosoonAlm

    لفظ السيدات خاطئ وغير مفهوم ابدا


amina465804

    السيدات معجبات بقططنا


OssamaBouc1

    لم اشكل فقلتم خطأ اعيد لي القلب

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.