دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Ladies like our cats."

الترجمة:السيّدات يُحبِبنَ قِطَطنا.

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

كيف أفرق بين المعنى "يشبه" و "يحب" ؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

عندما تأتي like بمعني يشبه، يجب أن يكون هناك فعل بعد الضمير. مثلاً: نحن نعجبهم They like us أما هم مثلنا/يشبهوننا They are like us

منذ 4 سنوات

Mary_ah

السيّدات يُحبِبنَ قِطَطنا Ladies like our cars أما السيّدات يُشبِهن قِطَطنا :) Ladies are like our cats

منذ 4 سنوات

Ashe.H

but you can also say: Girls like my daughter follow fashion trends. Here, the verb comes after "like" :P

منذ 4 سنوات

Ashe.H

يمكنك تفرقتهما من سياق الجملة. فى هذه الجملة، إذا كانت like بمعنى "يشبهن" إذا الجملة الإنجليزية ليس بها فعل. (ليست جملة مكتملة)

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

شكراً لتوضيحك :)

منذ 4 سنوات

sumaiya190452

ليش ما كانت likes, بدلا من like، لانه مضارع

منذ سنتين

ashubily

لأن الفاعل جمع

منذ سنتين

XIrC2

ليس لدى تشكيل

منذ سنتين

AkramHN

وضعت كلمة "النساء معجبون بقططنا" وحسبها لي خطأ, لماذا ؟

منذ 4 سنوات

tiva1234

السيدات يُحِبْنَ قططنا

منذ 3 سنوات

MahmoodYun

كلما اجبت السيدات يحببن قططنا تكون الاجابه خاطئه.ماهو السبب

منذ سنة واحدة

AladdinEin

هناك تشابه شديد في المعني و الجملتان صحيحتان منطقيا و لغويا و نحويا برجاء مراجعة قاموس المعاني لديكم

منذ سنة واحدة

MeRo_almotmhsh0

ي ناس عندي فكره من الاحسن ان نفعل قروبات في واتس اب

علشان نستفيد من بعض ف الئ حاب نتساعد في الانجليزي يدخل لي في واتس 00252634545063 اخوكم :ميرو من الصومال

وشكرا ان شاء الله نساعد بعض ع تعلم الانجليزي

منذ سنة واحدة

omarbakkar

هذا تعليق خاطئ

منذ سنة واحدة

HU6L7
HU6L7

المقترض أن تكون الإجابة صحيحة يعجبهن

منذ 3 أشهر

Sana688219

كتبت بالضبط مثل ماقال وحسبلياها غلط ليش ؟!

منذ شهر واحد

0Kc9
0Kc9

حط تسكيل

منذ شهر واحد

WadahBadau1

النساء يحبون قططنا

منذ أسبوع واحد