"Ladies like our cats."

الترجمة:السيّدات يُحبِبنَ قِطَطنا.

August 8, 2014

24 تعليقًا


FaroukZeino

كيف أفرق بين المعنى "يشبه" و "يحب" ؟

August 8, 2014

Mary_ah

عندما تأتي like بمعني يشبه، يجب أن يكون هناك فعل بعد الضمير. مثلاً: نحن نعجبهم They like us أما هم مثلنا/يشبهوننا They are like us

August 8, 2014

Mary_ah

السيّدات يُحبِبنَ قِطَطنا Ladies like our cars أما السيّدات يُشبِهن قِطَطنا :) Ladies are like our cats

August 8, 2014

Ashe.H

but you can also say: Girls like my daughter follow fashion trends. Here, the verb comes after "like" :P

August 8, 2014

Ashe.H

يمكنك تفرقتهما من سياق الجملة. فى هذه الجملة، إذا كانت like بمعنى "يشبهن" إذا الجملة الإنجليزية ليس بها فعل. (ليست جملة مكتملة)

August 8, 2014

FaroukZeino

شكراً لتوضيحك :)

August 8, 2014

sumaiya190452

ليش ما كانت likes, بدلا من like، لانه مضارع

October 6, 2015

ashubily

لأن الفاعل جمع

February 25, 2016

XIrC2

ليس لدى تشكيل

July 1, 2016

AkramHN

وضعت كلمة "النساء معجبون بقططنا" وحسبها لي خطأ, لماذا ؟

August 11, 2014

tiva1234

السيدات يُحِبْنَ قططنا

November 7, 2014

MahmoodYun

كلما اجبت السيدات يحببن قططنا تكون الاجابه خاطئه.ماهو السبب

September 21, 2016

AladdinEin

هناك تشابه شديد في المعني و الجملتان صحيحتان منطقيا و لغويا و نحويا برجاء مراجعة قاموس المعاني لديكم

October 7, 2016

MeRo_almotmhsh0

ي ناس عندي فكره من الاحسن ان نفعل قروبات في واتس اب

علشان نستفيد من بعض ف الئ حاب نتساعد في الانجليزي يدخل لي في واتس 00252634545063 اخوكم :ميرو من الصومال

وشكرا ان شاء الله نساعد بعض ع تعلم الانجليزي

January 24, 2017

omarbakkar

هذا تعليق خاطئ

September 10, 2017

HU6L7

المقترض أن تكون الإجابة صحيحة يعجبهن

June 14, 2018

Sana688219

كتبت بالضبط مثل ماقال وحسبلياها غلط ليش ؟!

July 24, 2018

0Kc9

حط تسكيل

August 1, 2018

WadahBadau1

النساء يحبون قططنا

September 8, 2018

TommyKassa

يحبون ليه خطأ!

October 22, 2018

sukruaslan51

انا كتبت نفس ما كتبت DUO, لكن مع ذلك قالت: هذا غلط!! ماذا افعل يا سيدة DUO؟ من فضلك انتبهي لما تكتبين وشكرا...

February 23, 2019

Antoinette950918

انني استخدم الجملة الصحيحة

June 13, 2019

Antoinette950918

لقد كتبت الجملة الصحيحة للمرة الرابعة

June 13, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.