دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"They are citizens?"

الترجمة:هم مواطنون؟

منذ 4 سنوات

23 تعليقًا


Emad471524

الأصح أن يقال: Are they citizens ? بدلا من they are citizen للسؤال !!

منذ سنتين

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

"هل هم مواطنون ؟" أيضاً صحيحة

منذ 4 سنوات

Mary_ah

"هل هم مواطنون؟" ستترجم "Are they citizens?" وسيكون الغرض منها السؤال، أما الصيغة الحالية "هم مواطنون؟" تضفي نوعاً من التعجب للسؤال.

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

إذاً عليهم استبدال علامة السؤال "؟" بعلامة تعجب "!"

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

تضفي نوعاً لكنها مازالت سؤالاً. أنت تفهم ما أقوله؟

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

اممممم، المشكلة أنه في اللغة العربية أسلوب النقط يؤثر في المعنى أيضاً

منذ 4 سنوات

Mary_ah

ربما يمكن إضافة علامة تعجب بعد علامة الاستفهام

منذ 4 سنوات

masta16

we are citizens هل هي صحيحة نحن مواطنون

منذ سنتين

OmarQaas

السيتيزن =مواطنون= مانشستر سيتي

منذ سنة واحدة

Rajhm

في النطق هل يصح أن تسأل بصيغة الجواب مع نبرة استفهام ؟

منذ سنة واحدة

r7eq.com

نعم .. هذا يحدث في العربية أيضًا

فهمت كلامي ؟

(( لاحظ أنني حذفت كلمة هل في الجملة السابقة ومع ذلك فإن الجملة سؤال لأن نبرة الصوت سؤال ))

منذ سنة واحدة

r7eq.com

العبارة ليست بصيغة السؤال .. لكنها تدل على السؤال لأنه يصح أن نخبر شخص بمعلومة معينة ولكن نبرة الصوت تدل على أننا نريد أن نتأكد منه

علامة الاستفهام توضح نبرة الصوت

منذ سنة واحدة

Rojer20

نطقها شوي صعب

منذ سنتين

Malakyouse

النطق مش وااضح

منذ سنة واحدة

roody_1999

هؤلاء مواطنون ؟ ليه غلط

منذ سنة واحدة

MusabAlmaw
MusabAlmaw

اين صيغة السؤال ؟

منذ سنة واحدة

Amany611996

Oh

منذ سنة واحدة

linasamer

Are they citizins?

منذ سنة واحدة

7abziz

citizens .. citizens citizens .. citizens .. citizens .. citizens = مواطنون

منذ سنة واحدة

Snax1234

Citizens citizens citizens citizens citizen citizens citizens citizens citizens citizens citizens

المواطن المواطن المواطن المواطن

Donr read it lol

منذ سنة واحدة

bqGC3

هؤلاء مواطنون لماذا خطٱ

منذ سنة واحدة

Samira827789

الجملة في الانجليزية ملتبسة بدون اداة الاستفهام

منذ 5 أشهر