"They are citizens?"

الترجمة:هم مواطنون؟

August 8, 2014

25 تعليقًا


Emad471524

الأصح أن يقال: Are they citizens ? بدلا من they are citizen للسؤال !!

June 29, 2016

Rajhm

في النطق هل يصح أن تسأل بصيغة الجواب مع نبرة استفهام ؟

December 22, 2016

r7eq.com

نعم .. هذا يحدث في العربية أيضًا

فهمت كلامي ؟

(( لاحظ أنني حذفت كلمة هل في الجملة السابقة ومع ذلك فإن الجملة سؤال لأن نبرة الصوت سؤال ))

May 3, 2017

Humamslayer12

وكيف ذلك سيدي ؟

منذ متى كنا نستطيع ان نقول بالانجليزية الفصيحة you are a citizen ? بدلا من are you a citizen ?

November 23, 2018

FaroukZeino

"هل هم مواطنون ؟" أيضاً صحيحة

August 8, 2014

Mary_ah

"هل هم مواطنون؟" ستترجم "Are they citizens?" وسيكون الغرض منها السؤال، أما الصيغة الحالية "هم مواطنون؟" تضفي نوعاً من التعجب للسؤال.

August 8, 2014

FaroukZeino

إذاً عليهم استبدال علامة السؤال "؟" بعلامة تعجب "!"

August 8, 2014

e-nawar

تضفي نوعاً لكنها مازالت سؤالاً. أنت تفهم ما أقوله؟

August 8, 2014

FaroukZeino

اممممم، المشكلة أنه في اللغة العربية أسلوب النقط يؤثر في المعنى أيضاً

August 8, 2014

Mary_ah

ربما يمكن إضافة علامة تعجب بعد علامة الاستفهام

August 8, 2014

masta16

we are citizens هل هي صحيحة نحن مواطنون

December 6, 2015

OmarQaas

السيتيزن =مواطنون= مانشستر سيتي

September 22, 2016

r7eq.com

العبارة ليست بصيغة السؤال .. لكنها تدل على السؤال لأنه يصح أن نخبر شخص بمعلومة معينة ولكن نبرة الصوت تدل على أننا نريد أن نتأكد منه

علامة الاستفهام توضح نبرة الصوت

May 3, 2017

Rojer20

نطقها شوي صعب

June 21, 2016

Malakyouse

النطق مش وااضح

September 22, 2016

roody_1999

هؤلاء مواطنون ؟ ليه غلط

September 29, 2016

MusabAlmaw

اين صيغة السؤال ؟

October 18, 2016

Amany611996

Oh

December 20, 2016

linasamer

Are they citizins?

April 28, 2017

7abziz

citizens .. citizens citizens .. citizens .. citizens .. citizens = مواطنون

July 8, 2017

Snax1234

Citizens citizens citizens citizens citizen citizens citizens citizens citizens citizens citizens

المواطن المواطن المواطن المواطن

Donr read it lol

August 26, 2017

bqGC3

هؤلاء مواطنون لماذا خطٱ

September 6, 2017

Samira827789

الجملة في الانجليزية ملتبسة بدون اداة الاستفهام

April 10, 2018

amani2000

لماذا هي مكتوبه هكذا ؟؟ أليست خطأ يا دوو؟؟؟

October 4, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.