"They are citizens?"

الترجمة:هم مواطنون؟

August 8, 2014

33 تعليقًا


Emad471524

الأصح أن يقال: Are they citizens ? بدلا من they are citizen للسؤال !!


Ameen192967

لكن ترجمتها كانت هم مواطنون لذا الترجمة صحيحة لكن علامة الاستفهام خاطئة


WatfaGhaza

نقول are they citizens هذا الاصح


Rajhm

في النطق هل يصح أن تسأل بصيغة الجواب مع نبرة استفهام ؟


r7eq.com

نعم .. هذا يحدث في العربية أيضًا

فهمت كلامي ؟

(( لاحظ أنني حذفت كلمة هل في الجملة السابقة ومع ذلك فإن الجملة سؤال لأن نبرة الصوت سؤال ))


JasonVoorheess

وكيف ذلك سيدي ؟

منذ متى كنا نستطيع ان نقول بالانجليزية الفصيحة you are a citizen ? بدلا من are you a citizen ?


FaroukZeino

"هل هم مواطنون ؟" أيضاً صحيحة


Mary_ah

"هل هم مواطنون؟" ستترجم "Are they citizens?" وسيكون الغرض منها السؤال، أما الصيغة الحالية "هم مواطنون؟" تضفي نوعاً من التعجب للسؤال.


FaroukZeino

إذاً عليهم استبدال علامة السؤال "؟" بعلامة تعجب "!"


e-nawar

تضفي نوعاً لكنها مازالت سؤالاً. أنت تفهم ما أقوله؟


FaroukZeino

اممممم، المشكلة أنه في اللغة العربية أسلوب النقط يؤثر في المعنى أيضاً


Mary_ah

ربما يمكن إضافة علامة تعجب بعد علامة الاستفهام


masta16

we are citizens هل هي صحيحة نحن مواطنون


OmarQaas

السيتيزن =مواطنون= مانشستر سيتي


r7eq.com

العبارة ليست بصيغة السؤال .. لكنها تدل على السؤال لأنه يصح أن نخبر شخص بمعلومة معينة ولكن نبرة الصوت تدل على أننا نريد أن نتأكد منه

علامة الاستفهام توضح نبرة الصوت


ALsalman3

ما فهمت؟؟؟


Rojer20

نطقها شوي صعب


Malakyouse

النطق مش وااضح


roody_1999

هؤلاء مواطنون ؟ ليه غلط


MusabAlmaw

اين صيغة السؤال ؟


linasamer

Are they citizins?


7abziz

citizens .. citizens citizens .. citizens .. citizens .. citizens = مواطنون


Snax1234

Citizens citizens citizens citizens citizen citizens citizens citizens citizens citizens citizens

المواطن المواطن المواطن المواطن

Donr read it lol


bqGC3

هؤلاء مواطنون لماذا خطٱ


Samira827789

الجملة في الانجليزية ملتبسة بدون اداة الاستفهام


amani2000

لماذا هي مكتوبه هكذا ؟؟ أليست خطأ يا دوو؟؟؟


RazzaqYahi

هذا ليس سؤالا لكي نضع علامة استفهام الجمله لم تبدا بسؤال فهدبي هذا الحال يجب ان تبدأ الجمله ب are


K5ux6

المنهج سهل بالنسبة لي كيف ازيد صعوبته واكسب كلمات جديدة ؟


AbdAlmassi

They are citizens


esammustaf

انها جملة وليست سؤال


qyJ57

They are citizens

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.