دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"الأبوان يحبون أولادهم."

الترجمة:Parents love their children.

منذ 4 سنوات

6 تعليقات


HaNi.AK
HaNi.AK

ما هذا التخبيص هو قال الأبوان وبالتالي نحتاج أن نضع the ولكن قد حسبها خطأ !!!!!!!

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

الصحيح "الوالدان"، إن استطعت قم بالتبليغ عنها

منذ 4 سنوات

Mary_ah

الأبوان أيضاً صحيحة ولأنها جملة عامة لا نستخدم معها the مثل أن نقول الأطفال يحبون الحلوى: children/kids like candy ولم نضع the قبل candy أيضاً لأننا نتحدث عن الحلوى عامةً وليس نوعاً بعينه.

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

لكن كيف يمكن بأن يكون لولد أبوين ؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

الأبوان هم الأب والأم والأبوان نفس معنى الوالدين

منذ 4 سنوات

mouloudchara

like = love هو يحسبها غلط

منذ 4 سنوات