"الأبوان يحبون أولادهم."

الترجمة:Parents love their children.

August 8, 2014

6 تعليقات


HaNi.AK

ما هذا التخبيص هو قال الأبوان وبالتالي نحتاج أن نضع the ولكن قد حسبها خطأ !!!!!!!

August 8, 2014

FaroukZeino

الصحيح "الوالدان"، إن استطعت قم بالتبليغ عنها

August 8, 2014

Mary_ah

الأبوان أيضاً صحيحة ولأنها جملة عامة لا نستخدم معها the مثل أن نقول الأطفال يحبون الحلوى: children/kids like candy ولم نضع the قبل candy أيضاً لأننا نتحدث عن الحلوى عامةً وليس نوعاً بعينه.

August 8, 2014

FaroukZeino

لكن كيف يمكن بأن يكون لولد أبوين ؟

August 8, 2014

Mary_ah

الأبوان هم الأب والأم والأبوان نفس معنى الوالدين

August 8, 2014

mouloudchara

like = love هو يحسبها غلط

August 17, 2014
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.