1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الأبوان يحبون أولادهم."

"الأبوان يحبون أولادهم."

الترجمة:Parents love their children.

August 8, 2014

6 تعليقات


HaNi.AK

ما هذا التخبيص هو قال الأبوان وبالتالي نحتاج أن نضع the ولكن قد حسبها خطأ !!!!!!!


FaroukZeino

الصحيح "الوالدان"، إن استطعت قم بالتبليغ عنها


Mary_ah

الأبوان أيضاً صحيحة ولأنها جملة عامة لا نستخدم معها the مثل أن نقول الأطفال يحبون الحلوى: children/kids like candy ولم نضع the قبل candy أيضاً لأننا نتحدث عن الحلوى عامةً وليس نوعاً بعينه.


FaroukZeino

لكن كيف يمكن بأن يكون لولد أبوين ؟


Mary_ah

الأبوان هم الأب والأم والأبوان نفس معنى الوالدين


mouloudchara

like = love هو يحسبها غلط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.