"يقرأ الرجل الجريدة."

الترجمة:The man reads the newspaper.

August 8, 2014

39 تعليقًا


b1f01

ليش اضاف s ل read مع انه مفرد الرجل

August 25, 2015

sois3

تنبيه هو ماضاف للرجل نفسه ضافه للفعل rads مضاارعع

August 28, 2015

xsorra

The he الفعل اللي بعدها تحطين له s

September 1, 2015

rimrima1

لما يكون الضمير he او she او it نضيف ال s للفعل

September 11, 2015

ChaimaeHakka

s hya layssat lil jam3 hya bndifha 3al fi3l ma3a he she w it bass houn the man ya3ni he so e7na lahik bn7out (s) 3al fi3l

September 11, 2015

hudaabdullah

نضع ال s لانة مضارع بسيط في الفعل يقرأ نحتاج لإضافة s لتكوين الجملة الصحيحة

January 9, 2015

FuannaElf

ما فهمت ._.

August 26, 2015

sois3

وش مافهمتي؟!

August 28, 2015

FuannaElf

ولا اشي

September 11, 2015

AhmedRasla1

شكرا

September 7, 2015

hamza655484

the man reads the newspaper

August 25, 2015

Ahmadsylla

The man reads the newspaper

January 29, 2015

shooq6

ليش غلط reads the man the newspaper??

August 20, 2015

zahra_moha

هههههه انتي عافسه الدنيا انا كتبتها صح بس في reads نسيت م ضفت الs هي المفروض the man reads the newspaprr

August 25, 2015

sois3

بالإنقلش يبدا الفاعل تاليها الفعل

August 28, 2015

2JxJ1

اله التعريف بالبداية

September 8, 2015

Hem170179

هفف قهر زدت ال s غباء

August 26, 2015

sois3

لازم تزيدين الs بعد radis

August 28, 2015

abdou370690

The man read the newspaper

August 28, 2015

abaya.lare

اتمنى ان نتحدث مع بعضنا بالحسنى وبلاش غلط في بعضكن

August 30, 2015

menna-me

يا ويلي هاي المرة الثانية اغلط فيها

August 31, 2015

jojaa2

يوه دايما اغلط ب الزفت الs ذي

September 2, 2015

Mimi.marwa

طيب انا مافهمت ليش ضفنا s للفعل انا كتبتو مع ing لأنو مضارع مافهمت ليش نحط s بدال ing ؟ The man reading the newspaper . هيك كتبتها .. قلي غلط .

September 2, 2015

fnoo_333

حتى انا حطيت ing بس طلع غلط لييش s موو ing??

September 4, 2015

5fay

The man reads the newspaper

September 2, 2015

abdelrahma622085

لانه مضارع بسيط نضيف s

September 5, 2015

4nqG

هو ا تعليم الانجليزي بياخد وقت كتير طيب اقل وقت ممكن الانسان يتعلم فيه قداه

September 7, 2015

Rahaf.5

read the man newspaper >> اللغه الانجليزية في خطر عجنتها

September 7, 2015

AhmedRasla1

عمنشين كده

September 7, 2015

zindima1

the man reads the newspaper

September 9, 2015

7Lr9

ما فهمت

September 10, 2015

vOOA2

مرحبا

September 14, 2015

vOOA2

اسمعوا ما عرفت اكتبها علموني

September 14, 2015

AhmedRasla1

يسقط حكم السيسي العرص

September 7, 2015

hadimostafa

هو ليه read فيها حرف s

September 10, 2015

Mjvm1

وين الخطأ the man reads newspaper

September 10, 2015

M_SWDI

tha man reads the newspaper.

لو سمحت أين الخطأ؟

September 17, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.