1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "نأكل العشاء."

"نأكل العشاء."

الترجمة:We have dinner.

August 8, 2014

63 تعليقًا


Hesham.Ibrahim

لماذا وضع have مكان eat


KamalMatte1

انا مش فاهم


BasbosaOos

ضمائر تمتلك صفة الفعل


7U4X2

معاك حق


HannowA

هل هذه الجملة صحيحة we eat the dinner


Esam743548

.(the) أسماء وجبات الطعام الشائعة لا تُسبق عادةً بمُعرّف


H1vm6

اعتقد هالشي


DdVh4

We eat the dinner نحن نأكل الطعام.. We have dinner نحن لدينا طعام ..


shahad.sama1

طيب العشاء ليش ماحطوا (the)


Mr.MOAYAD

نرجو الإجابة لماذا لم يضعو الـ التعريف the قبل العشاء في هذه الجملة وشكرا\


omarjan3

يوجد خط ما We eat the dinner We have dinner تأتي بمعناه لدينا اكل جواب ليس صحيح


RSSw3

في خطأ المفروض تكون we eat dinner


mohamed30766

ازي we have و ازاي ناكل ؟


EhBT12

ليش عمل have بدل eat


badr50723

هو قال نأكل لم يقل نملك في الجملة ، وكمان في الخيارات ما موجود eat صح ولا أنا غلطان !


theman392909

اختلاف كبير بالمعنى بين اتناول ولدي هل يوجد توضيح


mola229542

Eat و ليس have !!


mohamed30766

ازي we have و ازاي ناكل ؟


fpW5

لها معنين تناول أو أملك


zubaida751405

We have lunch : احنا بنحكي نتناول العشاء احنا مو تحكي نأكل العشاء


Eng.Ahmed.Fathy

we eat the dinner ما المشكلة فيها ؟؟؟؟؟


sami.othmani17

هناك خطا في الترجمة


MOLHAM.SY

الحقيقة في بعض الأمور غير مفهومة


raedraed2

we are eating the dinner وين الغلط فيها


njtS3

المفروضhave ملكيه ليش قالو نأكل العشاء


k4sE1

نفس المعنى
have تترجم حسب موقعها بالجمله.


salwa914752

على الترجمه المفروض we eat the dinner


Esam743548

نأكل العشاء. .(the) أسماء وجبات الطعام الشائعة لا تُسبق عادةً بمُعرّف


0Tat1

اقول علی شحم يا معبر


nidal_talal

we have نملك eat the dinner نأكل العشاء او عشائنا شكرا


anas7757781

يجب ان تكون الجملة الصحيحة we eat dinner


Awd200279

It should be we eat dinner


VFnQ6

هنا ليس مهما ان تضع the لكلمة العشاء الان هنا يراد اصل النوع مثل كلمت خبز فكثيرا متأتي في السياق ولا تسبق بthe


anas779507

المفروض يحطون eat بدلا من have


boob405612

متى نقول WE HAVE DINNER ومتى نقول WE EAT DINNER ممكن نعرف الفرق بينهم ؟ على الاقل شرح بسيط


dbn74

لماذا بدل eat ب have


fmah4

لماذا have بدل eat؟


saga521244

البرنامج متعب


WaelA18

غريب جدا بدون eat ليش


Limitless24

هل ده خطأ في التطبيق


vfzg9

لماذا لا توجد ردود من صاحب التطبيق


IDRISOSMAN2

فى مكان have المفروض تكون eat الإجابة هى We eat dinner


MOLHAM.SY

ليش ما بتنكتب we eat the dinner


HShenawy

هو ليه مفيش رد علي الاسئله ؟؟؟؟!!!


HassA348752

خطأ ارجوا تصحيح الجمله ترجمتها we eat dinner


IbrahimMaj8

هناك أخطاء في كتابة ارجو تصحيح الأخطاء


D4CT

الصحيح يكتب كلمة eat


YasminJesy

هو كاتب نحن ناكل العشاء و كتبتله we eat the dinner
لماذا هو خاطئ...
انه لم يقل لدينا العشاء ...


HatemAlmel

نرجو تصحيح الغلط لا يوجد اجابات صحيحة في الاختيارات


juliette58669

الاجابة خطاء المفروض we eat diner


Ahmad.Halawa

We have dinner // We eat the dinner... الجملتين صح بس شو هالمنطق يعني اعتبر الجملة الثانية خطأ.. برنامج غريييييب


aDIw20

هي we eat
وليست we have


sousou151887

العشاء معرفة يجب تكونthe dinner


1evD4

العبارة خاطئة


Awatif379534

من المفروض تكون eat وليس have هناك خطأ يرجى التصحيح


MaenSwileh1

العبارة خطأ، ممكن نضع we are having dinner , او we had dinner أكلنا العشاء

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.