"نأكل العشاء."

الترجمة:We have dinner.

منذ 4 سنوات

29 تعليقًا


Hesham.Ibrahim

لماذا وضع have مكان eat

منذ 4 سنوات

alarabi9

فعلا

منذ سنة واحدة

HannowA

هل هذه الجملة صحيحة we eat the dinner

منذ 4 سنوات

Esam743548

.(the) أسماء وجبات الطعام الشائعة لا تُسبق عادةً بمُعرّف

منذ 3 سنوات

DdVh4

We eat the dinner نحن نأكل الطعام.. We have dinner نحن لدينا طعام ..

منذ 3 سنوات

shahad.sama1

طيب العشاء ليش ماحطوا (the)

منذ 4 سنوات

Mr.MOAYAD

نرجو الإجابة لماذا لم يضعو الـ التعريف the قبل العشاء في هذه الجملة وشكرا\

منذ 4 سنوات

MustafaIsmail22

we eat the dinner :(

منذ 4 سنوات

mohamed30766

ازي we have و ازاي ناكل ؟

منذ 3 سنوات

omarjan3

يوجد خط ما We eat the dinner We have dinner تأتي بمعناه لدينا اكل جواب ليس صحيح

منذ سنتين

RSSw3

في خطأ المفروض تكون we eat dinner

منذ سنة واحدة

mohamed30766

ازي we have و ازاي ناكل ؟

منذ 3 سنوات

fpW5

لها معنين تناول أو أملك

منذ 3 سنوات

Eng.Ahmed.Fathy

we eat the dinner ما المشكلة فيها ؟؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

raedraed2

we are eating the dinner وين الغلط فيها

منذ 3 سنوات

njtS3

المفروضhave ملكيه ليش قالو نأكل العشاء

منذ 3 سنوات

k4sE1

نفس المعنى
have تترجم حسب موقعها بالجمله.

منذ 3 سنوات

sami.othmani17

هناك خطا في الترجمة

منذ 3 سنوات

susu180807

ليش have

منذ 3 سنوات

salwa914752

على الترجمه المفروض we eat the dinner

منذ 3 سنوات

Esam743548

نأكل العشاء. .(the) أسماء وجبات الطعام الشائعة لا تُسبق عادةً بمُعرّف

منذ 3 سنوات

0Tat1

اقول علی شحم يا معبر

منذ 3 سنوات

nidal_talal

we have نملك eat the dinner نأكل العشاء او عشائنا شكرا

منذ سنتين

anas7757781

يجب ان تكون الجملة الصحيحة we eat dinner

منذ سنتين

amrabdelaz738418

we eat the dinner

منذ سنة واحدة

Awd200279

It should be we eat dinner

منذ 10 أشهر

VFnQ6

هنا ليس مهما ان تضع the لكلمة العشاء الان هنا يراد اصل النوع مثل كلمت خبز فكثيرا متأتي في السياق ولا تسبق بthe

منذ 10 أشهر

EhBT12

ليش عمل have بدل eat

منذ شهر واحد

anas779507

المفروض يحطون eat بدلا من have

منذ 3 أسابيع
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.