"Do you have siblings?"

الترجمة:هل لديك إخوة؟

August 8, 2014

42 تعليقًا


waseem_vip2013

اشقاء هي brothers و siblings تعني اقارب بدرجة اقرب من relatives

February 17, 2015

AdamElKhattab
  • إخوة ( ذكور فقط ) = Brothers

  • إخوة ( ذكور وإناث ) = Siblings

February 15, 2016

kimo976901
August 15, 2017

ahmedbawe

رائع

May 29, 2018

Adraa4

كلمة siblings غريبة ومحيرة لان اعتدنا ان brothers إخوة و relatives اقارب بس يمكن تعني الاشقاء من غير ام او اب.

October 16, 2015

hadeerdodo

siblings دي كلمة مش معروفة وليست شائعة الاستخدام

August 8, 2014

Mary_ah

هي كلمة غير معروفة في بعض المناطق واستخدامها يكون عادةً في الوثائق الرسمية والأبحاث ولكن استخدامها في التحدث ليس شائعاً جداً

August 8, 2014

mohammed565

ليه لما تكتب ::: هل تملك إخوة يطلع خطأ

February 7, 2015

AdamElKhattab

اِمْتلك شئ: سيطر عليه - اصبح بيده - صار بحوزته وتحت تصرفه.

هو لديه إخوة .. ولكن لا يمتلكهم :)

February 15, 2016

Ashe.H

لا أوافقك الرأى. أنا استخدمها دائما عندما أريد أن أقول "my brothers and my sisters" وهى كلمة معروفة جدا فى الغرب!

August 8, 2014

mohamad.ism

مشكوووور! بس هل يعني إنها اختصار لكلمة أخوان و أخوات! اقدر افهم من كلامك كده!؟

October 20, 2015

Alawdi

كلمة Siblings تعني إخوة لكن لا تحدد هل هم ذكور أم إناث أي أنها تشمل الاثنين

نفس الفكرة مع Spouse تعني زوج لكنها لا تحدد ما إذا كان زوج (husband) أم زوجة (wife)

أي أن Siblings كلمة عامة تشمل اﻷخ واﻷخت

January 24, 2016

mohammed959

اول مرة اسمع هذه الكلمة

April 2, 2015

Nada_Gomaa

جديدة :)

October 11, 2014

MohamedEllebady

هل لديك اخوة

January 8, 2015

AdamElKhattab

الكاف فـ " لديك " ضمير مخاطب تعوض عن الضمير " أنت " .. فلا يجمع بينهما.

February 15, 2016

MuhammadSRashed

لكن Siblings تعبر عن الأخوة أو القرابة أو النسب, و الأكثر شيوعاً أقرباء. :)

March 7, 2015

AdamElKhattab

الأكثر شيوعًا .. أشقاء!

February 15, 2016

USFio

سمعت من أحدهم أن Siblings تعني الأشقاء من أب واحد وأم واحدة ؟ ما صحة ذلك ؟

August 21, 2015

AdamElKhattab

سأبحث عنها وأخبرك .. وإن وجدتها أنت أخبرنى من فضلك :)

February 15, 2016

ahmedbawe

خطا هي تعنى انهم ذكور وليس فيها بنات

May 29, 2018

AHmd.MHmod

Siblings is a new word and it is different too ♥

September 2, 2015

x1Pf2

ليش مكبرين الموضوع siplings تستخدم عند السؤال عن الاخوه الذكور والاخوات الاناث معا فليس من المنطق ان تسأل هل لديك اخوه واخوات ؟ يعني هم اختصروها بهالكلمه siplings وهاد تفسيري بصراحه

March 26, 2016

Ihed93

(formal) a brother or a sister Jealousy between siblings is very common. In ordinary language we use brother(s) and sister(s) Have you got any brothers and sisters? ‮أخ أو أُخت‬

September 18, 2015

m.w1

لم اسمع بها من قبل

February 11, 2015

aboorash

لماذا لم نضع أداة تنكير A siblings

September 19, 2015

NesmaaT

لانها جمع .. a أداة نكرة للمفرد

September 21, 2015

samar364804

(siblings) كلمة غريبه لست معتاده عليها،لكن شيء جيد ان نتعلم كلمات جديدة

December 2, 2015

moharock

هل لديك اخوة ذكور do you have brothers.......هل لديك اخوة بنات do you have sisters......هل لديك اخوة بنات وشباب do you have siblings.....وعلي العموم brothers and siblings are right .صحيح

June 12, 2016

ahmedbawe

شباب يعنى gays

May 29, 2018

My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 15, 2017

ali596249

Do you have siblings

January 2, 2017

AnouarEdda

Do you have siblings ?

July 6, 2017

reemmahmou666809

sib‧ling /ˈsɪblɪŋ/ ●○○ noun [countable]  1 formal a brother or sister

July 25, 2017

romysaa14

Sibling

February 25, 2018

ahmedbawe

هل =Do لدى have و ال ك هنا you يبقا do you have هل لديك
Siblingsإخوة؟ Do you have siblings? هل لديك اخوة؟

May 29, 2018

gpyB11

Yes

August 9, 2018

mera520383

Siblings بمعنى أشقاء ذكور وإناث Brothers إخوة ذكور Sisters أخوات إناث

October 25, 2018

mera520383

Siblings أشقاء ذكور وإناث brothers إخوان ذكور فقط Sisters أخوات إناث فقط

October 25, 2018

MohammadSa653434

Siblings means sisters or brothers

December 22, 2018

mark909122

do you have siblings?

April 3, 2019

Ali799240

Do you have siblings اولا كلمة sipling ليس لها معنى فى اللغة الانكليزية وهناك من يخطأ فيكتب sibling بال p

ثانيا راجعت المصادر الانكليزية فشرح ان sibling مفردها اخ بلا تحديد الذكور عن الاناث يعني sibling =اخ او اخت Siblings اخوة

يمكنك القول I have one sbling a sister but my friend have two sblings :a brothers

May 4, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.