"My son plays with the turtles."

الترجمة:ابني يلعب مع السلاحف.

August 9, 2014

35 تعليقًا


marwa..

ولدي يلعب مع السلاحف صحيحة أيضاً

August 9, 2014

Mary_ah

شكراً تم التعديل

August 9, 2014

Ali.Mahmoud.7

يلعب ابني مع السلاحف. افضل

August 12, 2015

halariyad

ابني يلعب مه السلاحف

September 17, 2015

diaalla1

ابني يلعب مع السلاحف بلا قلة عقل

October 2, 2015

Zahorani

مع السلاحف ؟؟ ، ليش السلاحف عم تلعب ؟! ، كتبت " يلعب بالسلاحف " فكان الجواب خاطئا !

November 13, 2014

Husseinyou

وأنا كمان نفس النتيجة

August 4, 2015

sandy_horan

لان with معناها مع

November 13, 2015

zgvfhzxc

يلعب بالسلاحف صحيحة أيضاً !

February 5, 2015

OmarAlkatb

طفلي ما زبطت :(

September 4, 2015

tasneem787812

طفلي = my children

December 11, 2015

maromawbs

هذا جمع ولكن child مفرد

February 8, 2016

maromawbs

طفلي توصف لمرحلة عمرية أصغر ف بالتالي كتابتها مختلفة My baby اما إبني أو ولدي تأتي بهالشكل My son واللي نقدر نطلقها على مراحل عمريه اكبر واصغر

February 8, 2016

Abrar415140

لان طفلي معناها my baby

October 28, 2015

sandy_horan

او my child

November 13, 2015

youssef967590

( ابني يلعب بواسطة السلاحف ) ليش خطأ

September 5, 2015

sandy_horan

لان هو مكتوب with ليس by

November 13, 2015

emadAl_dho

ابنائي يلعبون بالسلحفاة ايضا صحيحه

October 24, 2015

AdamMokaou

يلعب بالسلاحف أيضا صحيحة

November 26, 2015

arwa878377

ليش.ما يصلح طفلي يلعب مع السلاحف؟

December 5, 2015

xs0sox

ولدي يلعب بين السلاحف

December 21, 2015

mona838573

لو سمحتو كيف تنطق السلاحف بالانجليزي هو باين في حرف سايلنت بس t الثانيه او l

December 27, 2015

maromawbs

حرف t

February 9, 2016

MohamedElr763447

ابنى هى إبنى ارجو التصحيح

December 30, 2015

9oRL

My sun plays with the turtles

January 11, 2016

razanfaisa1

ليش اضفنا s في plays ????

January 29, 2016

maromawbs

لأنه فعل

February 9, 2016

saman405194

اضفنه S لان تملك...نسميه s التملك..ابني

February 27, 2016

GugP4

My sun plays eith the turtles

March 5, 2016

GugP4

My son plays with the turtles

March 5, 2016

sami16990

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

July 6, 2016

791I1

With =مع

August 16, 2016

MohammedAl614344

اصلا خطأ ابني يلعب بالسلاحف !! لان الحيوانات ماهي لعبه كيف يلعب فيها؟ المفروض يلعب مع السلاحف .

January 16, 2017

0bNl

صح معا اي with

January 27, 2017

salem589398

الترجمه بالعربيه ليست هيا ظاهز عندي انها والدي ليس ابني شكرا

March 12, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.