"It is my lamp."

الترجمة:إنّه مصباحي.

August 9, 2014

15 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


MahmoudAbuObaid

إنها لمبتي ؟


AbdullahSa638536

هو مصباحي is correct


Basma848254

لا هو بمعني he انه بمعنى it


kareemhelmy

هذا مصباحي !!


Ashe.H

هذا مصباحى = This is my lamp


ELGeneral3

هذا مصباحي


AdamQubali

إقرأ التعليفات أعلي قبل النشر .. فقد تجد إجابة سؤالك بدون جهد :)


SALEEM794781

الجواب ( الترجمة ) الصحيح * إنَهُ مِصباَحي*..


tarek747764

سمعتها land


abbas546548

Lamp means لمبة in arabic also


AhmadAlhom349115

انه مصباحي It is my lamp


Ahmed656899

انها لمبتي


ShadyAdel221

لا .. اقرأ التعليقات وستفهم لماذا


henri580

نرجو ان يكون الصوت أوضح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.