1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The child sees the man."

"The child sees the man."

الترجمة:الطفل يرى الرجل.

August 9, 2014

18 تعليقًا


Afraali1

الفرق بين show وsee شنو؟؟


Maxal2

See معناها يرى Show معناه عرض مثلا عرض تلفازي او مسرحي نكول show ☺


yamama_15

See=اُنظر Show=إعرِضْ


Cplj1

أعطوني الجواب Boy ولد shild طفل


maryam136026

اظن ان جمع see ليس بsees لان الكلمة ختمت بحرف علة 'e'

اتمنى المراجعة وتصحيح المعلومة -ان كانت غير صحيحة-


rahafali7

انها صحيحة


00000000891335

She ,he ,it =نضع لاافعالها حرف s بنهايه فعلها


walaa779653

لا يوجد جمع بالافعال و لكن s للفعل المضارع المفرد


MinaAdel7

كتبت .الطفل يری الرجل .كتبولي خطا


mohammadkh870329

You shoud write(یري). and don't write(یری).


rskB3

لماذا أضفنا ال"s" أرجو الرد


Usamakamal7

هو ليه sees مش see?


Youssefbee2

تحتاج الي مراجعه لانه لم يحدد الجنس الخاص بالطفل


alfadelzohour

كتبت الطفل يشاهد الرجل اعتبروها خطأ. مع أن كلمة يشاهد نفس كلمة يرى

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.