"The child sees the man."

الترجمة:الطفل يرى الرجل.

منذ 4 سنوات

16 تعليقًا


Afraali1

الفرق بين show وsee شنو؟؟

منذ 3 سنوات

Maxal2

See معناها يرى Show معناه عرض مثلا عرض تلفازي او مسرحي نكول show ☺

منذ سنتين

Cplj1

أعطوني الجواب Boy ولد shild طفل

منذ سنتين

hussein_bio

كتبت يشاهد وكان الجواب خطا ؟؟ لمذا ؟؟

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

يشاهد تعني"watch" أما يرى تعني "see"

منذ 4 سنوات

maryam136026

اظن ان جمع see ليس بsees لان الكلمة ختمت بحرف علة 'e'

اتمنى المراجعة وتصحيح المعلومة -ان كانت غير صحيحة-

منذ سنتين

rahafali7

انها صحيحة

منذ سنتين

AliRedha11
منذ 4 أشهر

MinaAdel7

كتبت .الطفل يری الرجل .كتبولي خطا

منذ سنتين

mohammadkh870329

You shoud write(یري). and don't write(یری).

منذ 11 شهرًا

mahmoudtalaat3

We`re great

منذ سنتين

mahmoudtalaat3

بسيطة اوي

منذ سنتين

rahafali7
منذ سنتين

rskB3

لماذا أضفنا ال"s" أرجو الرد

منذ سنتين

Usamakamal7

هو ليه sees مش see?

منذ سنة واحدة

Youssefbee2

تحتاج الي مراجعه لانه لم يحدد الجنس الخاص بالطفل

منذ 10 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.