"The child sees the man."

الترجمة:الطفل يرى الرجل.

August 9, 2014

26 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Afraali1

الفرق بين show وsee شنو؟؟


Maxal2

See معناها يرى Show معناه عرض مثلا عرض تلفازي او مسرحي نكول show ☺


Y6_cu

See=اُنظر Show=إعرِضْ


Usamakamal7

هو ليه sees مش see?


Fatima.Alrawahi

لأن (child) يستخدم لها(it) وعندما نستخدم (she/he/it) نضيف إلى آخر الفعل (s)


Cplj1

أعطوني الجواب Boy ولد shild طفل


rahafali7

Child....طفل )بيبي( Boy .. ولد


ASZGhallab

It is the same answer. So why my answer is wrong . It is unjustic way


maryam136026

اظن ان جمع see ليس بsees لان الكلمة ختمت بحرف علة 'e'

اتمنى المراجعة وتصحيح المعلومة -ان كانت غير صحيحة-


rahafali7

انها صحيحة


00000000891335

She ,he ,it =نضع لاافعالها حرف s بنهايه فعلها


walaa77965

لا يوجد جمع بالافعال و لكن s للفعل المضارع المفرد


MinaAdel7

كتبت .الطفل يری الرجل .كتبولي خطا


mohammadkh870329

You shoud write(یري). and don't write(یری).


rskB3

لماذا أضفنا ال"s" أرجو الرد


Youssefbee2

تحتاج الي مراجعه لانه لم يحدد الجنس الخاص بالطفل


alfadelzohour

كتبت الطفل يشاهد الرجل اعتبروها خطأ. مع أن كلمة يشاهد نفس كلمة يرى


OmfullaDaw

انا في الافعال المضارع والكأس ١٣


AlyaasAbdu

انتم تعلمو مو تتكلمو


Queen-3335

هكذا في عنائي، في شقائي! هكذا أمضي الدقائق و الثواني ! ذابلة من أحزان، ومن جرو! لاإلقى أحدآمابي بيالي! هكذا في عنائي، في صراعي! هكذا ضاع عمري و الأماني! في حروب في بكاء في نزوح! لم يقى أملألي، في حياتي! قولي لي حبيبتي ما هو ذنبي؟ قولي لي صفيرتي ماهو جرمي؟ لكم ناديت الخيريعلو يخلصني يحررني يبقيني في أمان، في وأئام! لكم ناديت الملم يسمو يرو يني يسقيني يمنحني من سناه، والأحلام! ليتها في صباحي، في مسائي! ياسمة في بهاء لي تلوح! تنسيني ما مضى يا ملاكي! كي تعيشي حلوتي لا تخافي! دومي لي قمرا في عتم الليالي! الاياليت الدنيا تحنو ترحمني ترأف بي تير كني في هدوء، في سلام! الايالبت الحب يصحو ينصفني ينقذني يحميني من سور،من ظلام! لكم ناديت الخيريعلو يخلصني يحررني يبقيني في أمان، في وئام! لكم ناديت الملم يسمو يرو يني يسقيني يمنحني من سناه، والأحلام

كلماتي الجديده لتشجيعكم


hOT1431948

کتبت الجمله صحیح ، لماذا لم تقبل؟


aminashawk

شاهد ولا يري ؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.