1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "There are no comments yet."

"There are no comments yet."

الترجمة:لا تعليقات بَعد.

August 9, 2014

23 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

Mohab_Saeed

لا توجد تعليقات بعد

August 9, 2014

Yasser_M_S

صحيحة

September 7, 2014

Ayoubidari

ليس هناك التعليقات بعد صحيحة ؟

March 8, 2016

D.HachemZa

حتى الان وبعد نفس المعنى يا حبيبي

May 20, 2016

yara711407

لا تعليقات حتى الان ليش خطأ

July 22, 2016

q3Bm6

ما من تعليقات بعد

November 3, 2017

MuhammedMu258789

لا توجد تعليقات الي الان.

February 9, 2016

yman12

لا يوجد تعليقات الى الآن !!!؟ لماذا خطأ يجب ان تقبل ارجو اضافتها

April 14, 2016

Noem219585

لا يوجد تعليقات بعد

September 27, 2018

moharock

هل no commets yet صحيحة هل من الضروري ان نضع there are

April 1, 2016

mohamedali66409

لا توجد تعليقات الى الان تحمل نفس المعنى

July 5, 2016

AbdoEl-saudi

حتي الان !!!!!!!!!!

December 7, 2016

HagerAlaa6
February 2, 2017

Yasmeen.ss

يعني وش الفرق بين حتى الان او بعد كلهن نفس المعنى

March 17, 2017

Abooody3000

until now = حتى الان

September 28, 2017

manal588226

ياخي مشكلة هالتطبيق انه يحصر الجواب الصحيح بصيغة معينة عندما ياتي الأمر للترجمة فليس هناك جواب واحد صحيح والامر كذلك بالنسبة للتطبيق راح احذف التطبيق لهذا السبب

January 28, 2018

E2YL6

كم مرة تخطيت كثير من الدروس و ترجعوني من جديد للبدايه و أيضاً مستواي كل مرة أصل إلى 60 % ثم ترجعوني الى 58 % ماذا أفعل حتى لا تضيعوا جهودي مرة أخرى! !!!!!!لماذا لا تردواااااا علييييييي. .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

March 7, 2018

FShbib

ليس هناك تعليقات حتى الآن!

July 27, 2018

yHU24

مامن تعليقات حتى الان المفروض تكون من ضمن الاجابات الصحيحة

August 31, 2018

Omar292942

لا يوجد تعليقات حتى الان. اخطاء كثيرة متعددة في هذا البرنامج

October 27, 2018

NashwaNabil

لا يوجد تعليقات حتى الان

March 8, 2019

sl1m1t

ما من تعليقات بعد

March 24, 2019

KH3n9

لا توجد تعليقات بعد.

July 17, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.