1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "There are no comments yet."

"There are no comments yet."

الترجمة:لا تعليقات بَعد.

August 9, 2014

23 تعليقًا


Mohab_Saeed

لا توجد تعليقات بعد


D.HachemZa

حتى الان وبعد نفس المعنى يا حبيبي


Ayoubidari

ليس هناك التعليقات بعد صحيحة ؟


yara711407

لا تعليقات حتى الان ليش خطأ


q3Bm6

ما من تعليقات بعد


yman12

لا يوجد تعليقات الى الآن !!!؟ لماذا خطأ يجب ان تقبل ارجو اضافتها


Noem219585

لا يوجد تعليقات بعد


MuhammedMu258789

لا توجد تعليقات الي الان.


mohamedali66409

لا توجد تعليقات الى الان تحمل نفس المعنى


AbdoEl-saudi

حتي الان !!!!!!!!!!


Yasmeen.ss

يعني وش الفرق بين حتى الان او بعد كلهن نفس المعنى


Abooody3000

until now = حتى الان


manal588226

ياخي مشكلة هالتطبيق انه يحصر الجواب الصحيح بصيغة معينة عندما ياتي الأمر للترجمة فليس هناك جواب واحد صحيح والامر كذلك بالنسبة للتطبيق راح احذف التطبيق لهذا السبب


E2YL6

كم مرة تخطيت كثير من الدروس و ترجعوني من جديد للبدايه و أيضاً مستواي كل مرة أصل إلى 60 % ثم ترجعوني الى 58 % ماذا أفعل حتى لا تضيعوا جهودي مرة أخرى! !!!!!!لماذا لا تردواااااا علييييييي. .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


FShbib

ليس هناك تعليقات حتى الآن!


yHU24

مامن تعليقات حتى الان المفروض تكون من ضمن الاجابات الصحيحة


Omar292942

لا يوجد تعليقات حتى الان. اخطاء كثيرة متعددة في هذا البرنامج


NashwaNabil

لا يوجد تعليقات حتى الان


sl1m1t

ما من تعليقات بعد


KH3n9

لا توجد تعليقات بعد.


RakoGames1

تصحيح: لا توجد تعليقات بَعد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.