دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"There are no comments yet."

الترجمة:لا تعليقات بَعد.

منذ 4 سنوات

18 تعليقًا


Mohab_Saeed

لا توجد تعليقات بعد

منذ 4 سنوات

Yasser_M_S

صحيحة

منذ 4 سنوات

D.HachemZa

حتى الان وبعد نفس المعنى يا حبيبي

منذ سنتين

Ayoubidari

ليس هناك التعليقات بعد صحيحة ؟

منذ سنتين

yara711407

لا تعليقات حتى الان ليش خطأ

منذ سنتين

MuhammedMu258789

لا توجد تعليقات الي الان.

منذ سنتين

yman12
yman12

لا يوجد تعليقات الى الآن !!!؟ لماذا خطأ يجب ان تقبل ارجو اضافتها

منذ سنتين

q3Bm6

ما من تعليقات بعد

منذ 10 أشهر

moharock

هل no commets yet صحيحة هل من الضروري ان نضع there are

منذ سنتين

mohamedali66409

لا توجد تعليقات الى الان تحمل نفس المعنى

منذ سنتين

AbdoEl-saudi

حتي الان !!!!!!!!!!

منذ سنة واحدة

HagerAlaa6
منذ سنة واحدة

Yasmeen.ss

يعني وش الفرق بين حتى الان او بعد كلهن نفس المعنى

منذ سنة واحدة

Abooody3000

until now = حتى الان

منذ 11 شهرًا

manal588226

ياخي مشكلة هالتطبيق انه يحصر الجواب الصحيح بصيغة معينة عندما ياتي الأمر للترجمة فليس هناك جواب واحد صحيح والامر كذلك بالنسبة للتطبيق راح احذف التطبيق لهذا السبب

منذ 7 أشهر

E2YL6

كم مرة تخطيت كثير من الدروس و ترجعوني من جديد للبدايه و أيضاً مستواي كل مرة أصل إلى 60 % ثم ترجعوني الى 58 % ماذا أفعل حتى لا تضيعوا جهودي مرة أخرى! !!!!!!لماذا لا تردواااااا علييييييي. .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

منذ 6 أشهر

FShbib

ليس هناك تعليقات حتى الآن!

منذ شهر واحد

yHU24
yHU24

مامن تعليقات حتى الان المفروض تكون من ضمن الاجابات الصحيحة

منذ أسبوعين