1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هم يقرؤون لنا كتاباً."

"هم يقرؤون لنا كتاباً."

الترجمة:They read us a book.

August 9, 2014

61 تعليقًا


loda_salah

they read a book for us الجملة دى صحيحة


sajed6

اعتقد تصير هذه الجملة (هم يقرأون الكتاب من اجلنا) والصحيح يقرأون لنا الfor us من اجلنا ما متأكد


Amalaldrwish

لازم for us لانه في جمله من غير for


May_San

يب اعتقد هيك تضبط


MAHMOUD114

اليس من الصحيح ان نقول they read a book to us


chaima25959

انا قلت they read them a book


QK5b2

اعتقد انها صحيحه


fadwwaa

they read for us a book


Skca5

Them ماذا تعني وthey ما ذا تعني


aymanbosto

تعني they هم و تعني them لهم


0O6P3

انا مستواىيا ضعيف


Kroom96

كلنا بدينا بمستوى ضعيف ومع الاستمرار زاد مستوانا لا تستلم المهم استمر


atheer3030

متى اضيفing


U22Q4

نضيف ing في فعل المضارع المستمر للتعبير عن الشئ الذي يقوم به الشخص في الوقت الحالي

ملاحظة (الوقت الحالي ليس المستقبل وانما الشئ الذي يقوم به الشخص في نفس الوقت)


samou198297

لما تكون الافعال مستمرة يعني في المضارع


YassinSoso1

عندما يكون هناك شخص فاعل في الجملة


123mahmod

عادي لو قلنا !! they read a book for us (to us


Maher587407

لماذا لا نضع s بعد read


U22Q4

لان s الشخص الثالث تأخذ He و She و It فقط


u0Oi6

لماذا نضيف a رغم أن ما قبلها جمع؟


arabtitec

ايش دخل ال us في الجملة


abdessamad110676

we reads to us a book الجمل دي صحيحا ليش غلط


AsmaaGomaa1

انا اتلغبطت بين They read us a book و they are reading us a book 7..مش المفروض انهم يقراون في الوقت الحالب يعني present continuous


Abdelrahman2015

هنا الفعل "يقرؤون" بصيغة المضارع و في أخر الفعل واو الجماعة وهو محطش أي كلمة تدل إنهم مستمرين في الفعل ده في الوقت الحالي
محطش keywords يعني

والله أعلم :D


AsmaaGomaa1

فعلا عندك حق (Y) :D Thank you


JaydenUwUs

صح they read a nook for us و تبعهم كمان صح هي لانه حسب الضمائر


awdabbas

والله انت غبي


HdVr17

عفوا ممكن اي شخص يجاوب لماذا نضع us و ما معناها ????


Y6Z44

us تعني نحن بس بصيغة التملك يعني for us معناها لنا


shahedSalm

Us هي صيغة المفعول به من الضمير نحن


SensiPain

A ذي ما اعرف حكايتها


sofeo99

شسالفه حبايب ع كيفكم ويا التنقيط لا هيج تحاسبو علي


jTdW9

الصوت مايطلع


75cT4

they read us a book


ftft2004

يصير نستبدل us ب our??


XJKM9

إجابتي صحيحة أيضاً


WiwiSsal

اظن انا They are reding a book for us ايضا صحيحة


AhmedAlMou18

ترجمة غير صحيحة


moskanor

They read a book for us


Jino.mora1

كذا بتصير "هم يقرأون كتاباً " مافي كلمة "لنا" لأن مافي " For us " ...


Nad944329

They're reading us a book كذا ضنيته


AamnaElhas

They read for us a book...دي الترجمه الصحيحه...انتو ما جايبين حرف الجر for ...قاصدين تغلطونا !!؟؟اشرحوا لينا بليز


AMAL490739

خير سلامات مره احطه كذا قالوا خطا يوم حطيت زي ما قالوا خطا الصح الي انا كتبته ف البدايه


LamineBour

المفروض They read abook to us


RoroKyot

يعني لازم نحط نقطة بالاخير


Amalaldrwish

he reads us هل هذه جمله صحيحه؟


chaima25959

خطأ لو نقول Theh read them a book ?
بيسك them تعني لنا ..


chaima25959

خطأ لو نقول they read them a book بيسك them تعني لنا .؟


chaima25959

لقد نفذت مني القلوب كيف افعل لاعادة تعبئتها الرجاء رد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.