"هم يقرؤون لنا كتاباً."

الترجمة:They read us a book.

August 9, 2014

104 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


loda_salah

they read a book for us الجملة دى صحيحة


sajed6

اعتقد تصير هذه الجملة (هم يقرأون الكتاب من اجلنا) والصحيح يقرأون لنا الfor us من اجلنا ما متأكد


Amalaldrwish

لازم for us لانه في جمله من غير for


ZookaatZii

For تعني لاجل ولاتوجد لااجل في الجملة


May_San

يب اعتقد هيك تضبط


Skca5

Them ماذا تعني وthey ما ذا تعني


aymanbosto

تعني they هم و تعني them لهم


drsafaasau

Them ضمير مفعول به


MAHMOUD114

اليس من الصحيح ان نقول they read a book to us


chaima25959

انا قلت they read them a book


Nouran717

صح وانا فعلتها كذلك ولاكن لم تظبط


fadwwaa

they read for us a book


0O6P3

انا مستواىيا ضعيف


Kroom96

كلنا بدينا بمستوى ضعيف ومع الاستمرار زاد مستوانا لا تستلم المهم استمر


chaima25959

اتمرن اكثر


Tufeeq

لاباس استمر وسوف ترى الفرق يا عزيزي


atheer3030

متى اضيفing


U22Q4

نضيف ing في فعل المضارع المستمر للتعبير عن الشئ الذي يقوم به الشخص في الوقت الحالي

ملاحظة (الوقت الحالي ليس المستقبل وانما الشئ الذي يقوم به الشخص في نفس الوقت)


samou198297

لما تكون الافعال مستمرة يعني في المضارع


YassinSoso1

عندما يكون هناك شخص فاعل في الجملة


Nouran717

عندما تأتي am اوisاوare


ccGf78571n

السلام عليكم


AsmaaGomaa1

انا اتلغبطت بين They read us a book و they are reading us a book 7..مش المفروض انهم يقراون في الوقت الحالب يعني present continuous


Abdelrahman2015

هنا الفعل "يقرؤون" بصيغة المضارع و في أخر الفعل واو الجماعة وهو محطش أي كلمة تدل إنهم مستمرين في الفعل ده في الوقت الحالي
محطش keywords يعني

والله أعلم :D


AsmaaGomaa1

فعلا عندك حق (Y) :D Thank you


SensiPain

A ذي ما اعرف حكايتها


u0Oi6

لماذا نضيف a رغم أن ما قبلها جمع؟


arabtitec

ايش دخل ال us في الجملة


Qween156

ممڪن قاعدة الـus وڪيف استخدامها بليـز


Maher587407

لماذا لا نضع s بعد read


U22Q4

لان s الشخص الثالث تأخذ He و She و It فقط


Nouran717

لان theyجمع والجمع ليس يضاف اليه s


AmajikiHashibira

صح they read a nook for us و تبعهم كمان صح هي لانه حسب الضمائر


HdVr17

عفوا ممكن اي شخص يجاوب لماذا نضع us و ما معناها ????


Y6Z44

us تعني نحن بس بصيغة التملك يعني for us معناها لنا


shahedSalm

Us هي صيغة المفعول به من الضمير نحن


Nouran717

us يعني لنا وهم ضعوها لانهم كانوا كاتبين هم يقرأون لنا كتابا


sofeo99

شسالفه حبايب ع كيفكم ويا التنقيط لا هيج تحاسبو علي


jTdW9

الصوت مايطلع


75cT4

they read us a book


XJKM9

إجابتي صحيحة أيضاً


WiwiSsal

اظن انا They are reding a book for us ايضا صحيحة


AhmedAlMou18

ترجمة غير صحيحة


moskanor

They read a book for us


mna_mhmd

كذا بتصير "هم يقرأون كتاباً " مافي كلمة "لنا" لأن مافي " For us " ...


Nad944329

They're reading us a book كذا ضنيته


AamnaElhas

They read for us a book...دي الترجمه الصحيحه...انتو ما جايبين حرف الجر for ...قاصدين تغلطونا !!؟؟اشرحوا لينا بليز


AMAL490739

خير سلامات مره احطه كذا قالوا خطا يوم حطيت زي ما قالوا خطا الصح الي انا كتبته ف البدايه


LamineBour

المفروض They read abook to us


RoroKyot

يعني لازم نحط نقطة بالاخير


Amalaldrwish

he reads us هل هذه جمله صحيحه؟


abdessamad110676

we reads to us a book الجمل دي صحيحا ليش غلط


chaima25959

خطأ لو نقول Theh read them a book ?
بيسك them تعني لنا ..


chaima25959

خطأ لو نقول they read them a book بيسك them تعني لنا .؟


chaima25959

لقد نفذت مني القلوب كيف افعل لاعادة تعبئتها الرجاء رد


ApdoAhmed5

الجمله دي they read abook for us


MayyadaAl-

شو الاجابه


MayyadaAl-

اضغطي على القلب و تدريب لاعاده الصحه


MayyadaAl-

اضغطي قلب الذي يظهر كم قلوبك


coPm19

الي مو عارف الكلمة يحل في نقاط تحت الكلمة وتبين معناها


meme100et

كتبتها صحيحة


sHcn1

التلميحات خاطئة


MoHa9391215

كان يجب الا تقبل اجابتي


olaraad1

كتبتها صح و طلعت الاجابه نفسها بس حطوها خاطئه


sibiry.1235

السؤال الي قبلة جان هو نفسة هذا السؤال


MARWA2232008.

ماذا تعني us ؟؟


Hanan604569

ما الفرف بين us و it US


6vgl10

كل خرررررا وش سويلك يعني بالله اذا دخلت نقطة العبور وكان ٣ اجابة غلط يعني وش ذا انقلعععععععععععع بس يا غبي


6vgl10

كل خرررا وش سويلك يعني بالله اذا دخلت نقطة العبور وكان عندي ٣ اجابات غلط وش يعني اتقلععع


Shiro863529

الread تأتي وي الshe he it وال read تأتي وي they we you I والs يعني أس الشخص الثالث


wkoO18

ساعدوني


Blackswan920189

حيد ما توقعت هلكد اكو بالتطبيق


Lisa_112

من المفترض ان تكون They read book for us


hasannami24

اجابتي صحيحة ارجعو لي الفرصة


RobeRobe5

هم يقرأون لنا كتابا


koky_yato

they read us a book


MazenElsaq

من الاقتراحات بتعتهم to us


ihaQuEE

ليش ما كتبنا they read for us abook


TodorokiSh676522

زين ليش us ليش مو غير كلمة؟


MohamedElmansy98

Ours غلط ليه ؟؟


Marvel439

يوجد خطا أملائي


Lina503934

واخيرا جبتها صح ✅


9Dht4

لماذا لم نستخدم are في الجملة مع العلم أنها جمع مو المفروض تكون they are read us abook ارجو التوضيح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.