1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "يأكل طائر التفاحة."

"يأكل طائر التفاحة."

الترجمة:A bird eats the apple.

August 9, 2014

7 تعليقات


adod66

خطأ في "يأكل طائر التفاحة" لأن في اللغة العربية الاسم يسبق الفعل عكس اللغة الانجليزية


Sou_Gamal

ايه الفرق بين eating , eats الاتنين بيدلو على مضارع؟؟


FaroukZeino

مضارع بسيط eat وعادة ما يستخدم للتعبير عن الحقائق والعادات مثلاً "i go to school" تعني إني أذهب للمدرسة ولكني لست ذاهباً الآن أما eating مضارع مستمر ويدل على حدوثه الآن "the boy is eating" أي الولد يأكل الآن - ولم ينته من الأكل بعد-.


sesee73

كتبت The bird eats an apple اش معنى جملتي وفين الخطاء؟!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.