"How are you?"

الترجمة:كَيْفِك؟

August 9, 2014

151 تعليقًا


Osaamah

كيف أنت؟

August 9, 2014

FaroukZeino

غير صحيحة لغوياً

August 9, 2014

qodmany

بل صحيحة ويذهب البعض لصحتها فقط لأن كيف تدل بذاتها على الحال والحال لا تدخل على الحال وقال الشاعر : قال لي : كيف أنت ؟ قلت : عليل ... سهر دائم ، وحزن طويل

March 14, 2015

14aya.h

هناك قواعد فى اللغة العربية لاتتماشى مع اللغة الانجليزية

August 28, 2015

NlVt6

Sure

November 19, 2017

jCds18

Yes

September 18, 2018

HamodaChor

نعم

October 5, 2015

MHDSho

يا صديقي "كيف حالك" غير صحيحة لغوياً لأن كيف تستخدم للسؤال عن الحال أما "كيف أنت" فهي النرجمة الصحية وهي ما يجب أن تسخدمه في اللغة العربية عندما تسأل عن حال شخص ما لكن كوننا لا نستخدمها ونستخدم بدل عنها كلمة عامية لا يعني ذلك أن الخطأ أصبح صحيحاً والصحيح أصبح خطأ
:)

December 12, 2014

Osaamah

الشكر الجزيل لك، لكنني وجدتها في ترجمة جوجل.

August 9, 2014

FaroukZeino

لا تعتمد أبداً على ترجمة "جوجل" في ترجمة الجمل ولا حتى أي موقع آخر، فلم تتوصل التقنية لإمكانية الترجمة الدقيقة إنما فقط تقوم بتجميع الكلمات كلمة تلو الأخرى، تستطيع ترجمة المفردات فقط وليس الجمل، بالتوفيق لك

August 9, 2014

mohamed_sameer

الموضوع قد يكون ممكن ولكن اذا اتبع خوارزميه برمجيه خاصه

فمثلا جووجل تعتمد علي الكلمات الشائعه لذلك يتم الترجمه خاطئه في الجمل

ولكن اذا اتبع هؤلاء المبرمجين والمطورين طريقه اخري مثل التعديل والاتباع علي الجمل ووضع طريقه للاعراب فقد يكون ممكن مثل ما قلت انت

ولكن ذلك الموقع هو مجرد مساهمه من بعض المطورين والمبرمجين

فهدف الفكره هو ان يتم تسهيل اللغه قليلا في الترجمه ولكن اظن انه سوف يكون هناك بعض الاخطاء لان كما قلت سوف يحتاج بعض الخوارزميه الخاصه

وقد يكون ممكن اذا ساهم الكثير به ولكن القليل لا اعتقد نجاحه ولكنها مجرد خطوه اولي علي سلم التطوير

August 16, 2014

mohamed_sameer

لا هناك موقع به بعض المطورين يسعون الي الترجمه الصحيحه عبر المساهمه في التعديل علي الجمل وتصحيحها عربيا شاهد الموضوع من هنا لتفهم ما اقصد

https://arabia.io/go/12113

August 16, 2014

FaroukZeino

لا أظن أن الموضوع سهل أبداً، فقبل كل شيء يجب معرفة الموقع الإعرابي لكل كلمة لمعرفة ضبط نهايتها، فهناك بعض الكلمات يتغير آخرها حسب موقعها الإعرابي؛ مثلاً المثنى "طالبان" (مرفوع) "طالبيْن" (منصوب أو مجرور) فلا أظن أن ذلك سهلاً ولا يمكن أن يتم بسهولة ويحتاج لفترة كبيرة من التطوير

August 16, 2014

abdo1971

فلا تعمد كثيرا على ترجمة جوجل لان اللغة العربية ثرية لايمكن في البعض الحالات اعطاء الكلمة طرجمتها الحقيقية مثل كلمة #الاه#

August 6, 2015

Razan-XR

☺☺☺☺

June 13, 2019

Jessica..1

كيف حالك وليس كيف انت. Jessica..

June 1, 2016

fVtl3

How are you

June 7, 2017

7kPg1

محمد

انا بخير:-[:

June 21, 2017

OrVY18

کیف حالک؟

October 27, 2018

saad357238

انا بخير

February 16, 2016

moharock

الكلمة صحيحة how are you وتستطيع ترجمتها ...كيف الحال..و...كيف حالك....ويوجد ايضا كلمة حديثة غالبا مايتكلم بها الامركان وهي...haw do you do ..والتي تعني ايضا..كيف الحال...او....كيفك انت...وشكرا للجميع...thanks for all

May 31, 2016

4vGLH5Jb

توضيح رائع

October 28, 2018

3yjKyb

كنت اكتب hwo are you..فتبين لي انها تكتب how.شكرا البرنامج جميل.

August 3, 2015

FaridRaja

كيف تكتب (من أنت)

May 18, 2015

Awwami

Who are you?

May 18, 2015

3yjKyb

how are you.نفس الكلمه ربما وتختلف المعاني في النطق

August 3, 2015

shymaa336920

لا ،لانوhowنلفظها ( هاو)ومعناها كيف. اماكلمة whoمعناها (من)ونلفظها ( هو)

January 15, 2019

FiSp3

How are you .. How are you ... How are you كيف حالك او كيف الحال

November 25, 2015

AdelKoli

ترجمة تانية: How's it going

January 26, 2016

Plague_SCP

هذه بالعامية الانجليزية

February 3, 2016

reemhafnaw

رد جميل لما احد يسالك فيها .

How are you?

I'm cool like a fish in pool

August 20, 2017

4vGLH5Jb

رائع

October 28, 2018

SaraSaud2

كيف حالك......... How are you?

September 17, 2015

dalal971836

لماذا لا تفتح لدي مرحلة الطعام ويكتب لي اكمل المهارات السابقة ؟!

September 28, 2015

lpSg2

باينتك بتحبي الأكل

December 25, 2015

HamodaChor

كيف حالك

October 5, 2015

awed_188

هاي

October 12, 2015

UK2L2

مرحبا

October 18, 2015

morrest_gump

why "کیف حالک" is not accepted ?!!!!

October 18, 2015

heyzaAIL

تمام

November 18, 2015

sgbM2

Thank you so much

November 21, 2015

MahamoudSa1

How are you

November 22, 2015

mohmedshaz

I'm good..

December 11, 2015

wDBD2

How are you

December 19, 2015

8Dk4

برنامح جميييل

January 19, 2016

7Nur1

صح جميل جدا

May 26, 2016

amoret2

شباب الواحد لما مايعرف حاجه عادي يسأل

February 12, 2016

4vGLH5Jb

بالطبع الناس هنا بتتعلم . Amoret

October 28, 2018

JameeLaJolie

I already speak English and i learned to read Arabic just because Duolingo didn't have English to Arabic

February 21, 2016

Nimo196504

I can help you if you want

April 4, 2016

SaraMostaFa9

ما اخبارك ؟؟

April 5, 2016

Ftoosh8

تمام

June 17, 2016

hamza848122

مقلبت البرنامج بالصدفة النت عندي بطيء وهو يتكلم بعدين انت تقول لكن بسبب النت اتأخر ولما كنت اتكلم البرنامج طلع صوت وحسبلي صح

August 31, 2016

Lama62344

باع

February 6, 2017

0C2X

are كيف جت

February 28, 2017

yakoop4

مرحبا

March 3, 2017

yakoop4

وينكم

March 3, 2017

F0wp3

HI

March 4, 2017

Nzare1

hello my friends

March 5, 2017

Nzare1

hi

March 5, 2017

ZSVu5

كيف حالك

<pre> و </pre>

كيف الحال نفس المعنى

اوووف الاثنين صح

May 19, 2017

Mr.pixel1

كيف انت صحيحة مثل كيفك بالعامية

May 27, 2017

rorotha

كيف الحال

June 6, 2017

m15nina

how are you?

June 7, 2017

je_EMAD

مدام الترجمه مش كيف حالك
بدي معنى كيف حالك

June 9, 2017

Asma529475

يستهبل ولا ويش السالفة،كتبت كيف الحال قال خطاء وكتبت كيف انت قال خطاء ويش اكتب؟!!

July 17, 2017

r7iv3

انا اكتب الكلمه صحيحه وتطلع غلط

July 29, 2017

ali545903

لی کذالک

May 26, 2019

Mido.Tanany

How are you

July 30, 2017

KirolosZak2

i fain

August 9, 2017

reemhafnaw

رد جميل لما احد يسالك فيها. How are you?

I'm cool like a fish in pool

August 20, 2017

WT7a2

كيف حالك لازم

September 8, 2017

shahedmont

Asr eD

September 10, 2017

rawanrajab

كيف الحال؟؟؟؟

September 29, 2017

5ErT1

Yyyyy

October 6, 2017

younse13

الحمد لله

October 10, 2017

mahdi341444

I'm tired...what's it's mean?

October 16, 2017

MustafaBah33054

الجميع يعرف،؟؟ هذه العبرة

October 25, 2017

NlVt6

الحمدلله على كل حال

November 19, 2017

gode511

كيف حالك

December 3, 2017

Zainab556895

لكني اكتب نفس الإجابة كيف حالك ؟ فيرد الجواب خاطى ماذا افعل ؟

January 4, 2018

IbrahimAl-233635

كيف حالك

January 6, 2018

AbbasAssim

شلونك

January 6, 2018

fadi429111

شكراً

January 16, 2018

Alaa_77

بخير

January 21, 2018

Isam350988

كيف حالك وليس كيف الحال

February 1, 2018

aldmani

بخير الحمد لله .. انت كيفك

February 21, 2018

rawees1995

نحن تعلمنا How are you??? کیف حالك؟ لکنه یقول الخطأ ولا اعرف امذا الخطأ؟؟

March 4, 2018

lolo280433

الحمد لله ماشي الحال

April 27, 2018

elisar398565

منيحين

June 14, 2018

BareeqAlma

البرنامج غير عربي لذلك توجد به أخطاء لكن علينا التفكير

July 31, 2018

MahmmodAli

مو عادل كتبتها صحيحه

January 20, 2019

ali276971

اضراد فله

February 8, 2019

PB1c5

أريد أن أتعلم لغة أخرى و لكن لا أعرف كيف أضيف لغة أخرى أستطيع تعلمها من خلال الترجمة إلى اللغة العربية

February 16, 2019

0LfC3

نعم

March 21, 2019

AbdelaliRa2

كيف حالك / كيف حالكم .

June 13, 2019

WerDfg

انا كتبت بس همو ما استجاب الكلمه

July 18, 2019

alfazary

haw are yo

December 27, 2014

anwark

املائيا خطأ لازم تكتب

How are you?

April 5, 2015

akramocraz

صحيحة

September 4, 2015

aya986580

Fak

November 22, 2015

MahmoudFar814813

ممتاز

January 2, 2016

9oRL

لماذا نتجادل في اللغة العربية ونترك اللغة الانجليزية التي من اجلها تعرفنا علي بعض. اللغة العربية بحرا لا يمكن لنا ان نخوضو فيه لذلك دعونا في الانجليزية

January 3, 2016

bitaronald

صح

December 2, 2017

eVFW

How are you✋✋ كيف حالك✋✋

January 6, 2016

UbPR4

ترى هي لها أكثر من معنى يعني المعنى الاول من تكون او من انت والمعنى الثاني كيف حالك

January 18, 2016

mominAlram

How are you ♡♥

January 23, 2016

PwZV1

مرحبا

January 23, 2016

abdullah925333

i am good

February 5, 2016

abdullah925333

i am learn English

February 5, 2016

ranawei

كيف حالك

February 6, 2016

9gZD2

شغلة بتقرغ

February 10, 2016

amoret2

والي يستهزء هوا غبي amore

February 12, 2016

saad357238

برنامج راقي

February 16, 2016

abdalaziza105454

كيف حالك

February 21, 2016

qseb4

Cgcdbxckxskfu#(z gcuheusjhgtgtegrsidjdrhfeye

March 8, 2016

AhmedOlian

انتا عامل ايه

April 8, 2016

flammable.dz

كيف حالك

April 9, 2016

ViXw3

کیف حالک

April 26, 2016

haroon860149

كيف حالك

May 9, 2016

67890543211

How are yo رد يكون l fain thanks معناها كيف حالك ال

May 12, 2016

haneenalaa3

كيف الحال ^_^

May 25, 2016

bitaronald

تمام وانتی

December 2, 2017

girl518444

ياجماعه ليش ضفنا are

June 6, 2016

BDOG220966

استغفر الله و الحمد الله و الله اكبر و لا إلاه الا الله محمد رسول الله و سبحان الله وبحمده و سبحان الله العضيم

June 12, 2016

noura305663

هيلو

July 17, 2016

BnenBnen

عمري 10 سنة اعرف كل لغة النكليزية قديمة هاي الكلمة

July 29, 2016

0PFx1

ياشباب are والله ما أعرف شو أسوي معاه.

August 6, 2016

Meme2016Ho

ما اقدر اتكلم في حولي ناس نيمين

August 11, 2016

MahmoudAli950084

كيف حالك لوجود you

September 2, 2016

Deli0R4Mar

How are You هي How are u بغختصاار صح؟

September 3, 2016

SOOCUTEH1

How are you?

September 6, 2016

ahmed_almulhim

كيف أنت؟

September 15, 2016

hvtP

يا اخواني هنالك مشكله في الصوت تنطق الجمله صحيح يقول خطأ الرجاء المعالجه لتكتمل المعلومه مع خالص ودي

September 26, 2016

Bduj3

ماعث

October 8, 2016

mohamedmah322451

كيف حالك

October 8, 2016

osamafarou4

How are you

October 27, 2016

walid402216

واش دخل are هنا؟

October 29, 2016

64KX

How وش معناها؟

December 8, 2016

SjdjJdj

قرقر قرقر الزبده احبككم كلكم

December 8, 2016

SjdjJdj

الحمد لله كيفكم انتم يااحلوين

December 8, 2016

SjdjJdj

I am fien

December 8, 2016

MhaHapeep

كيف حالك

December 15, 2016

OTaz7

Thank you

January 2, 2017

KurdoKamil1

Hi

January 7, 2017

A.Abdullah1994

كيف حالك

January 10, 2017

SakhrAlame1

كيف حالك

January 12, 2017

BGkV7

كيف حالك

February 1, 2017

WMCc12

انا كتبته haw اخطأت بال حرف وضعت حرف (aبدل ال(o)وكتبت arلان مافي لفظ ال(e ارجو المعرفه لماذا حرف (e لا تلفظ بالجمل والyouطلعت صح الحمدالله

July 22, 2019

WMCc12

ليش حرف e متلفظ بالكلمات

July 22, 2019

redouanele2

قرأ في ترجمة أحد اجوبة دوولنجو أن (كيفك) هي ترجمة (how are you ) وأظن ان كلمة (كيفك) أقرب إلى الترجمة العامية عند أهل الخليج لهذه الجملة بالانجليزية. وأظن أن الصواب (كيف أنت) او (ما أحوالك).

August 5, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.