"Howareyou?"

الترجمة:كَيفَ حالُك؟

منذ 4 سنوات

83 تعليقًا


Osaamah

كيف أنت؟

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

غير صحيحة لغوياً

منذ 4 سنوات

qodmany

بل صحيحة ويذهب البعض لصحتها فقط لأن كيف تدل بذاتها على الحال والحال لا تدخل على الحال وقال الشاعر : قال لي : كيف أنت ؟ قلت : عليل ... سهر دائم ، وحزن طويل

منذ 3 سنوات

14aya.h

هناك قواعد فى اللغة العربية لاتتماشى مع اللغة الانجليزية

منذ 3 سنوات

NlVt6

Sure

منذ سنة واحدة

jCds18

Yes

منذ شهرين

HamodaChor

نعم

منذ 3 سنوات

MHDSho

يا صديقي "كيف حالك" غير صحيحة لغوياً لأن كيف تستخدم للسؤال عن الحال أما "كيف أنت" فهي النرجمة الصحية وهي ما يجب أن تسخدمه في اللغة العربية عندما تسأل عن حال شخص ما لكن كوننا لا نستخدمها ونستخدم بدل عنها كلمة عامية لا يعني ذلك أن الخطأ أصبح صحيحاً والصحيح أصبح خطأ
:)

منذ 4 سنوات

Osaamah

الشكر الجزيل لك، لكنني وجدتها في ترجمة جوجل.

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

لا تعتمد أبداً على ترجمة "جوجل" في ترجمة الجمل ولا حتى أي موقع آخر، فلم تتوصل التقنية لإمكانية الترجمة الدقيقة إنما فقط تقوم بتجميع الكلمات كلمة تلو الأخرى، تستطيع ترجمة المفردات فقط وليس الجمل، بالتوفيق لك

منذ 4 سنوات

mohamed_sameer

الموضوع قد يكون ممكن ولكن اذا اتبع خوارزميه برمجيه خاصه

فمثلا جووجل تعتمد علي الكلمات الشائعه لذلك يتم الترجمه خاطئه في الجمل

ولكن اذا اتبع هؤلاء المبرمجين والمطورين طريقه اخري مثل التعديل والاتباع علي الجمل ووضع طريقه للاعراب فقد يكون ممكن مثل ما قلت انت

ولكن ذلك الموقع هو مجرد مساهمه من بعض المطورين والمبرمجين

فهدف الفكره هو ان يتم تسهيل اللغه قليلا في الترجمه ولكن اظن انه سوف يكون هناك بعض الاخطاء لان كما قلت سوف يحتاج بعض الخوارزميه الخاصه

وقد يكون ممكن اذا ساهم الكثير به ولكن القليل لا اعتقد نجاحه ولكنها مجرد خطوه اولي علي سلم التطوير

منذ 4 سنوات

mohamed_sameer

لا هناك موقع به بعض المطورين يسعون الي الترجمه الصحيحه عبر المساهمه في التعديل علي الجمل وتصحيحها عربيا شاهد الموضوع من هنا لتفهم ما اقصد

https://arabia.io/go/12113

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

لا أظن أن الموضوع سهل أبداً، فقبل كل شيء يجب معرفة الموقع الإعرابي لكل كلمة لمعرفة ضبط نهايتها، فهناك بعض الكلمات يتغير آخرها حسب موقعها الإعرابي؛ مثلاً المثنى "طالبان" (مرفوع) "طالبيْن" (منصوب أو مجرور) فلا أظن أن ذلك سهلاً ولا يمكن أن يتم بسهولة ويحتاج لفترة كبيرة من التطوير

منذ 4 سنوات

abdo1971

فلا تعمد كثيرا على ترجمة جوجل لان اللغة العربية ثرية لايمكن في البعض الحالات اعطاء الكلمة طرجمتها الحقيقية مثل كلمة #الاه#

منذ 3 سنوات

Jessica..1

كيف حالك وليس كيف انت. Jessica..

منذ سنتين

fVtl3

How are you

منذ سنة واحدة

7kPg1

محمد

انا بخير:-[:

منذ سنة واحدة

OrVY18

کیف حالک؟

منذ شهر واحد

moharock

الكلمة صحيحة how are you وتستطيع ترجمتها ...كيف الحال..و...كيف حالك....ويوجد ايضا كلمة حديثة غالبا مايتكلم بها الامركان وهي...haw do you do ..والتي تعني ايضا..كيف الحال...او....كيفك انت...وشكرا للجميع...thanks for all

منذ سنتين

4vGLH5Jb

توضيح رائع

منذ شهر واحد

3yjKyb

كنت اكتب hwo are you..فتبين لي انها تكتب how.شكرا البرنامج جميل.

منذ 3 سنوات

FaridRaja

كيف تكتب (من أنت)

منذ 3 سنوات

Awwami
Awwami

Who are you?

منذ 3 سنوات

3yjKyb

how are you.نفس الكلمه ربما وتختلف المعاني في النطق

منذ 3 سنوات

FiSp3

How are you .. How are you ... How are you كيف حالك او كيف الحال

منذ 3 سنوات

AdelKoli

ترجمة تانية: How's it going

منذ سنتين

Mirza3li

هذه بالعامية الانجليزية

منذ سنتين

reemhafnaw

رد جميل لما احد يسالك فيها .

How are you?

I'm cool like a fish in pool

منذ سنة واحدة

4vGLH5Jb

رائع

منذ شهر واحد

dalal971836

لماذا لا تفتح لدي مرحلة الطعام ويكتب لي اكمل المهارات السابقة ؟!

منذ 3 سنوات

HamodaChor

كيف حالك

منذ 3 سنوات

awed_188

هاي

منذ 3 سنوات

UK2L2

مرحبا

منذ 3 سنوات

maahee
maahee

why "کیف حالک" is not accepted ?!!!!

منذ 3 سنوات

heyzaAIL

تمام

منذ 3 سنوات

sgbM2

Thank you so much

منذ 3 سنوات

MahamoudSa1

How are you

منذ 3 سنوات

mohmedshaz

I'm good..

منذ 3 سنوات

wDBD2

How are you

منذ سنتين

8Dk4

برنامح جميييل

منذ سنتين

amoret2

شباب الواحد لما مايعرف حاجه عادي يسأل

منذ سنتين

4vGLH5Jb

بالطبع الناس هنا بتتعلم . Amoret

منذ شهر واحد

JameeLaJolie
JameeLaJolie

I already speak English and i learned to read Arabic just because Duolingo didn't have English to Arabic

منذ سنتين

Nimo196504

I can help you if you want

منذ سنتين

SaraMostaFa9

ما اخبارك ؟؟

منذ سنتين

hamza848122

مقلبت البرنامج بالصدفة النت عندي بطيء وهو يتكلم بعدين انت تقول لكن بسبب النت اتأخر ولما كنت اتكلم البرنامج طلع صوت وحسبلي صح

منذ سنتين

Lama62344

باع

منذ سنة واحدة

0C2X

are كيف جت

منذ سنة واحدة

yakoop4

مرحبا

منذ سنة واحدة

yakoop4

وينكم

منذ سنة واحدة

F0wp3

HI

منذ سنة واحدة

Nzare1

hello my friends

منذ سنة واحدة

Nzare1

hi

منذ سنة واحدة

ZSVu5

كيف حالك

<pre> و </pre>

كيف الحال نفس المعنى

اوووف الاثنين صح

منذ سنة واحدة

Mr.pixel1

كيف انت صحيحة مثل كيفك بالعامية

منذ سنة واحدة

rorotha_5566

كيف الحال

منذ سنة واحدة

m15nina

how are you?

منذ سنة واحدة

je_EMAD

مدام الترجمه مش كيف حالك
بدي معنى كيف حالك

منذ سنة واحدة

Asma529475

يستهبل ولا ويش السالفة،كتبت كيف الحال قال خطاء وكتبت كيف انت قال خطاء ويش اكتب؟!!

منذ سنة واحدة

r7iv3

انا اكتب الكلمه صحيحه وتطلع غلط

منذ سنة واحدة

Mido.Tanany

How are you

منذ سنة واحدة

KirolosZak2

i fain

منذ سنة واحدة

reemhafnaw

رد جميل لما احد يسالك فيها. How are you?

I'm cool like a fish in pool

منذ سنة واحدة

WT7a2

كيف حالك لازم

منذ سنة واحدة

shahedmont

Asr eD

منذ سنة واحدة

rawanrajab

كيف الحال؟؟؟؟

منذ سنة واحدة

5ErT1

Yyyyy

منذ سنة واحدة

younse13

الحمد لله

منذ سنة واحدة

mahdi341444

I'm tired...what's it's mean?

منذ سنة واحدة

MustafaBah33054

الجميع يعرف،؟؟ هذه العبرة

منذ سنة واحدة

NlVt6

الحمدلله على كل حال

منذ سنة واحدة

gode511

كيف حالك

منذ سنة واحدة

Zainab556895

لكني اكتب نفس الإجابة كيف حالك ؟ فيرد الجواب خاطى ماذا افعل ؟

منذ 11 شهرًا

IbrahimAl-233635

كيف حالك

منذ 11 شهرًا

AbbasAssim

شلونك

منذ 11 شهرًا

fadi429111

شكراً

منذ 10 أشهر

Alaa231660

بخير

منذ 10 أشهر

Isam350988

كيف حالك وليس كيف الحال

منذ 10 أشهر

aldmani

بخير الحمد لله .. انت كيفك

منذ 9 أشهر

rawees1995

نحن تعلمنا How are you??? کیف حالك؟ لکنه یقول الخطأ ولا اعرف امذا الخطأ؟؟

منذ 9 أشهر

lolo280433

الحمد لله ماشي الحال

منذ 7 أشهر

elisar398565

منيحين

منذ 5 أشهر

BareeqAlma

البرنامج غير عربي لذلك توجد به أخطاء لكن علينا التفكير

منذ 4 أشهر

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.