"السكر أبيض."

الترجمة:Sugar is white.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


HassanSobhy0

مش المفروض نقول The Sugar علشان التعريف ؟

منذ 3 سنوات

TEUR3

ليه is بدال it تكفون ماني فاهمها

منذ 3 سنوات

Hatemmorss

It لغير العاقل Is بتيجي وراها Hi is or she is or it is

منذ 3 سنوات

Barea_kamel

ولكن في الجمله السابقه my book are read والان لماذا لا يمكنني قول the sugar are white??

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
Mod

جملتك الأولى خاطئة والصحيح "My books are red"، لا يمكنك قول ذلك لأن السكر لا يُعد فيعامل معاملة المفرد، أما الكتب تُعد فتعامل معاملة الجمع

منذ 4 سنوات

SWE.AHMED

لماذا السكر ؟؟ لماذا التعريف هنا

منذ 3 سنوات

belal_qassem

هل يمكنني قول the sugar

منذ 3 سنوات

saif759577

من المفترض قبل كلمة سكر يكون the لان قالي السكر ماقالي سكر يعني the ال تعريف

منذ 3 سنوات

y88a

The sugar is white

منذ 3 سنوات

Ali_Gamer

ليش ما قلنا (the sugar بدلا من sugar)

منذ سنتين

ahmadhafiz1600

The shuger هو الصحيح

منذ 5 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.