"السكر أبيض."

الترجمة:Sugar is white.

August 9, 2014

26 تعليقًا


HassanSobhy0

مش المفروض نقول The Sugar علشان التعريف ؟


FarahSED

لا نستخدم The عندما نتحدث عن شيء ما بشكل عام في اللغة الإنكليزيّة، على عكس اللغة العربية ولذلك فلا يصحّ دوماً أن تتم الترجمة حرفيّاً.


SoufyaneGg

لاكن هاذي ليست معكوسة


BasbosaOos

نفس السؤال


Hatemmorss

It لغير العاقل Is بتيجي وراها Hi is or she is or it is


y88a

The sugar is white


Barea_kamel

ولكن في الجمله السابقه my book are read والان لماذا لا يمكنني قول the sugar are white??


FaroukZeino

جملتك الأولى خاطئة والصحيح "My books are red"، لا يمكنك قول ذلك لأن السكر لا يُعد فيعامل معاملة المفرد، أما الكتب تُعد فتعامل معاملة الجمع


SWE.AHMED

لماذا السكر ؟؟ لماذا التعريف هنا


belal_qassem

هل يمكنني قول the sugar


saif759577

من المفترض قبل كلمة سكر يكون the لان قالي السكر ماقالي سكر يعني the ال تعريف


TEUR3

ليه is بدال it تكفون ماني فاهمها


Ali_Gamer

ليش ما قلنا (the sugar بدلا من sugar)


adnanaboabdo

المفروض نقول (the sugar is white) لانو في ال التعريف الرجاء تصحيح الخطأ


ahmadhafiz1600

The shuger هو الصحيح


MLFl15

المفروض نقول The sugar وله ايه انا مش فاهم


fatima314850

اجابتي صحيحة ..لم اخطأ


MurtadaKin

شباب وبنات كتبت the sugar is white


7i5i2

من المفترض the sugar is white


said800119

khasha tkon (the sugar ) rahom ghaltin ymkn


yasmine791917

ah hta ana mafhamtch


sayedhosny2

ايه العبط.دا الصح the suger


Abdullah575484

The sugar وليس sugar


Mohssene_Tahchan

لماد لا نكتب The sugar is wahite . المرج الرض في التعليق . ستكن مشكرن (ة)

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.