"السكر أبيض."

الترجمة:Sugar is white.

August 9, 2014

19 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


HassanSobhy0

مش المفروض نقول The Sugar علشان التعريف ؟


FarahSED

لا نستخدم The عندما نتحدث عن شيء ما بشكل عام في اللغة الإنكليزيّة، على عكس اللغة العربية ولذلك فلا يصحّ دوماً أن تتم الترجمة حرفيّاً.


SoufyaneGg

لاكن هاذي ليست معكوسة


BasbosaOos

نفس السؤال


y88a

The sugar is white


SWE.AHMED

لماذا السكر ؟؟ لماذا التعريف هنا


Hatemmorss

It لغير العاقل Is بتيجي وراها Hi is or she is or it is


Barea_kamel

ولكن في الجمله السابقه my book are read والان لماذا لا يمكنني قول the sugar are white??


FaroukZeino

جملتك الأولى خاطئة والصحيح "My books are red"، لا يمكنك قول ذلك لأن السكر لا يُعد فيعامل معاملة المفرد، أما الكتب تُعد فتعامل معاملة الجمع


belal_qassem

هل يمكنني قول the sugar


saif759577

من المفترض قبل كلمة سكر يكون the لان قالي السكر ماقالي سكر يعني the ال تعريف


TEUR3

ليه is بدال it تكفون ماني فاهمها


MurtadaKin

شباب وبنات كتبت the sugar is white


7i5i2

من المفترض the sugar is white


IbrahimAbd445899

السلام عليكم


ZanabAl-Al

اين نجد الجواب الصحيح ؟ انا اشوف بس تع


marwahusee1

ممكن ان تقول ذلك


raghad366

تابعوني

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.