دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"الأولاد يأكلون التفاح."

الترجمة:The boys eat apples.

منذ 4 سنوات

28 تعليقًا


HossamHassan19

ليه مفيش an قبل apples

منذ 3 سنوات

alm3shi2002

عشنها THE APPLES مو ALPPLE بس لو كدا تجي AN بعدها

منذ سنة واحدة

hayderqaso

لان تفاح بدت ب (ال) المعرفة

منذ شهرين

Hidaya_HK

the children eat apples

منذ 4 سنوات

ahmedsalah914060

الأطفال للعموم تخص الذكور و الإناث =children لكن boys =تخص الفتية الذكور فقط

منذ 3 سنوات

basharsubh

children اطفال , boys اولاد

منذ 3 سنوات

alaa05059

اذا انتهت الكلمه بy نضع ies

منذ سنتين

AhmadMulla2

للناس اللي تسأل ليش ما استخدمنا ( An ) apples الجواب تستخدم الضمائر ( A, An ) للأسماء المفردة ،وليست مع الاسماء المجموعة بـ (s)

منذ سنتين

Fadwa353814

لو سمحتو سؤال انا حطيت eats لكن قال لي خطأ

منذ سنتين

7bibaAshra

لأن الفاعل جمع

منذ سنتين

MohamdSh

مليح مالكن كاتبين الاولاد ياكلون الصحف هههههههه

منذ سنتين

sherwanwal

could i know how to improve my fluency in the app

منذ سنتين

AyoubGhama

I did kids

منذ سنتين

naif707014

ليش ماكتب the boys eats apples

منذ سنة واحدة

nb4U1

اني خليت الa مادري ليش خلوه خطا

منذ سنة واحدة

kvSY2

ايوه ليش قال خطاء مش في الجمع نضيف s

منذ سنتين

DS153

نضيف s لفعل عندما يكون فاعل مفرد اما اذا كان جمع او للمتكلم نفسه لانضيف لفعل s

منذ سنتين

1Mohamed_Rabie

بنضيف s للاسماء مش الافعال

منذ سنتين

Mohammedq10

The boys eat an apples

منذ سنتين

f7zep

كتبت نصف كلمة تفاح و ضغطت ارسال

منذ سنتين

nermin.ali

ليه ما فيش an مش a حرف متحرك

منذ سنتين

amjedmohem

ليه ما أضفناsلكلمهeatباعتبار إنها فعل مضارع

منذ سنتين

Shahad486839

ليش مو كذا an apples ؟؟

منذ سنتين

jawaher592117

ليش ما حطينا the apple لانهم كاتبين التفاح يعني معرف !؟

منذ سنة واحدة

jodi_lab

لبش ماكتب eats مو eat طيب في جمع شلون هيك اتمني الرد بسرعه؟؟! /:

منذ سنة واحدة

njood264002

انا حطيت eating لأنها يأكلون مضارع فقال لي خطأ

منذ سنة واحدة

MN0z

في ناس تسال ليش ما حطينا (eats)..لأن: ما بيصير نحط جمع وقبلو جمع ...في هذه الحالة حاطولنا apples..يعني مابيصير نحت لل s...eat....ضيفوني

منذ سنة واحدة

13Fi4

كيف اضع صوره

منذ سنة واحدة