"The animal"

الترجمة:الحيوان

August 9, 2014

15 تعليقًا


Basily

ليش ماقنا an animal

March 11, 2015

ZeeZ42

لان الحيوان معرفه هنا لو كان : animal or an animal كان ترجمناها لـ حيوان بدون تعريف " الـ "

March 11, 2015

smsm316374

تمام

December 29, 2015

Rora89011

شكرا لكم جميعا على المعلومات الحلوه

December 29, 2015

fathi2015

جيدا

December 31, 2015

brW51

جيد

February 27, 2016

BellaTote1

برنامج تعليمي رائع ومسلي

February 28, 2016

shomelo

February 28, 2016

Khaled79012

الطبيق ممتع

May 13, 2016

Khaled79012

الحيوان

May 13, 2016

Khaled79012

هاذا الحيوان

May 13, 2016

FatimeMard

الحيوان

October 7, 2016

sanaamurtadah

انا كتبت صح ليش حطلي غلط

January 5, 2017

.......narimane

هل يوجد شيء في اللغة الانجليزية يدل اذا كانت الكلمة جمع او مفرد

February 1, 2017

tDsz3

ممتاز ورائع

March 16, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.