"The animal"

الترجمة:الحيوان

August 9, 2014

17 تعليقًا


Basily

ليش ماقنا an animal


ZeeZ42

لان الحيوان معرفه هنا لو كان : animal or an animal كان ترجمناها لـ حيوان بدون تعريف " الـ "


Rora89011

شكرا لكم جميعا على المعلومات الحلوه


BellaTote1

برنامج تعليمي رائع ومسلي


Khaled79012

الطبيق ممتع


Khaled79012

هاذا الحيوان


sanaamurtadah

انا كتبت صح ليش حطلي غلط


.......narimane

هل يوجد شيء في اللغة الانجليزية يدل اذا كانت الكلمة جمع او مفرد


tDsz3

ممتاز ورائع


CKp59

مفيدة جدا


joujou288915

هل يوجد جزائريين هنا؟؟❤❤

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.