دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The animal"

الترجمة:الحيوان

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


Basily

ليش ماقنا an animal

منذ 3 سنوات

ZeeZ42

لان الحيوان معرفه هنا لو كان : animal or an animal كان ترجمناها لـ حيوان بدون تعريف " الـ "

منذ 3 سنوات

smsm316374

تمام

منذ سنتين

Rora89011

شكرا لكم جميعا على المعلومات الحلوه

منذ سنتين

fathi2015

جيدا

منذ سنتين

brW51

جيد

منذ سنتين

BellaTote1

برنامج تعليمي رائع ومسلي

منذ سنتين

shomelo

منذ سنتين

Khaled79012

الطبيق ممتع

منذ سنتين

Khaled79012

الحيوان

منذ سنتين

Khaled79012

هاذا الحيوان

منذ سنتين

FatimeMard

الحيوان

منذ سنتين

sanaamurtadah

انا كتبت صح ليش حطلي غلط

منذ سنة واحدة

.......narimane

هل يوجد شيء في اللغة الانجليزية يدل اذا كانت الكلمة جمع او مفرد

منذ سنة واحدة

tDsz3

ممتاز ورائع

منذ سنة واحدة