"She sees."

الترجمة:هي ترى.

August 9, 2014

11 تعليقًا


yaserseh1

يجب أن يضاف معنى المشاهدة للكلمة see أشاهد ويشاهد وتشاهد وشكراً


WLhE5

في فعل المضارع البسيط تضافs ل she. He. It


5hXK1

هي ترى أو هي تشاهد أو هي تنظر كلها بمعنى واحد


Ashe.H

"ترى" يمكن أن تعنى أكثر من معنى. مثلا: "أنت ترى" لكن عليك تحديد المعنى بإضافة "هى".


m15nina

she sees = هي ترى


80mW4

تقرا سيsee سايsay


14.lama

انا لمى سمعتها سمعتها says


bE2w7

ايش الفرق seeو show. مش نفس المعنى بغيت توضيح


9Yeb11

اللفظ غير واضح يبدو و كأنه says

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.