"ملابسي"

الترجمة:My clothes

منذ 4 سنوات

27 تعليقًا


mouloudchara

انا كتبت my clothe حسبها غلط الا يجب حدف الاس لانها تدل على الجمع وفى هده الحالة لدينا فرد واحد ,

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

تعني ملبسي "my clothe" أي ملبس واحد فقط

أمأ "my clothes" تعني ملابسي، الـ "s" هنا ليست للشخص بل للملابس نفسها

منذ 4 سنوات

mouloudchara

شكراا

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

العفو

منذ 4 سنوات

aea811876

اي طبعاً غلط لانك نسيت تحط بنهاية الكلمه حرف (s)

منذ سنة واحدة

Al-zghoul

خطأ انت

منذ سنة واحدة

Z8fG2

الكلمة الصحيحة هي my clothes

منذ سنة واحدة

anas970578

كيف تقرأ clothes كلوذاس ...ولا كلوس

منذ 3 سنوات

Nasser755212

كلوس

منذ سنة واحدة

RFGg6

اختصروا ممكن ما تالفوا من عقلكم الكلمة صحيحة لا شيئ بها الغلط مو بطتبيق الغلط فيكم فعلا الطتبيق حاول ييساعدكم يا تيوس مش تتشاطروا عليه خلص مش عارف انجليزي حل يا اخي يا اختي

منذ سنة واحدة

anasalanos

my dresses

منذ 4 سنوات

HMD3428

my dresses تعني اثوابي و ليس ملابسي

منذ 3 سنوات

MamonAlref

اثوابي ملابسي ما بتفرق

منذ 3 سنوات

mohammedib825940

My clothes

منذ 3 سنوات

0X841

My clothes

منذ 3 سنوات

anas970578

؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

Ahmedyouse15

هي بتنطق clothes Cloth ليه

منذ 3 سنوات

bakrmambou

Good

منذ سنتين

eslamtarek16

هدومي او ملابسي صح

منذ سنتين

AaBb8014

صعبه مرمررر

منذ سنتين

AaBb8014

سهللللله

منذ سنتين

m15nina

my clothes th = تكتب ولا تنطق

منذ سنة واحدة

HanonaKama

حلو

منذ سنة واحدة

Z8fG2

الدنيا حلوة ومالحة

منذ سنة واحدة

AbdouLs1

My clothes = ملابسي

منذ سنة واحدة

h.a.l.a1

راييع

منذ سنة واحدة

m15nina

my clothes ..ملابسي

منذ 5 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.