"ملابسي"

الترجمة:My clothes

August 9, 2014

46 تعليقًا


mouloudchara

انا كتبت my clothe حسبها غلط الا يجب حدف الاس لانها تدل على الجمع وفى هده الحالة لدينا فرد واحد ,


FaroukZeino

تعني ملبسي "my clothe" أي ملبس واحد فقط

أمأ "my clothes" تعني ملابسي، الـ "s" هنا ليست للشخص بل للملابس نفسها


alaeben17

لكن نطقها ليس كما في التطبيق


aea811876

اي طبعاً غلط لانك نسيت تحط بنهاية الكلمه حرف (s)


Z8fG2

الكلمة الصحيحة هي my clothes


ms__5m

شباب ليش اكتب ملابس clathes يقول صح ومن اكتب my clothes يقول صح مع انو حرف o ضفت بدل a


anas970578

كيف تقرأ clothes كلوذاس ...ولا كلوس


RFGg6

اختصروا ممكن ما تالفوا من عقلكم الكلمة صحيحة لا شيئ بها الغلط مو بطتبيق الغلط فيكم فعلا الطتبيق حاول ييساعدكم يا تيوس مش تتشاطروا عليه خلص مش عارف انجليزي حل يا اخي يا اختي


HMD3428

my dresses تعني اثوابي و ليس ملابسي


MamonAlref

اثوابي ملابسي ما بتفرق


Ahmedyouse15

هي بتنطق clothes Cloth ليه


eslamtarek16

هدومي او ملابسي صح


AaBb8014

صعبه مرمررر


AaBb8014

سهللللله


m15nina

my clothes th = تكتب ولا تنطق


Z8fG2

الدنيا حلوة ومالحة


AbdouLs1

My clothes = ملابسي


m15nina

my clothes ..ملابسي


basmala904

زين شنو مفرد clothes ??


basmala904

ممكن احد يضيفني حتى اخذ انجاز


MontherRom

استغفر الله


rose_2020_

للفائدة clothes هذه الكلمة ليس لها مفرد في الانقلش

cloth تعني خرقة او قماشة

اذا اردت الاشارة الى قطعة من الملابس استخدم piece of clothes ex. I like this pies of clothes.


RawanNinja100

انا اجدكي في كل تعليق ! ! !


michelelkh4

هناك عطل في هذا النظام ليرد احدهم


amiralaraq

أنا المرتبه ٢


lona290577

شو فصتو يعتي


eJQD5

https://telegram.me/coindaybot?start=752775657 مجانًا الحصول على عملة البتكوين بسهوله من التلكرام ويصل سعر الواحده بتكوين إلى ما يقارب 55،000 آلف دولار

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.