"ملابسي"

الترجمة:My clothes

August 9, 2014

29 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

mouloudchara

انا كتبت my clothe حسبها غلط الا يجب حدف الاس لانها تدل على الجمع وفى هده الحالة لدينا فرد واحد ,

August 9, 2014

FaroukZeino

تعني ملبسي "my clothe" أي ملبس واحد فقط

أمأ "my clothes" تعني ملابسي، الـ "s" هنا ليست للشخص بل للملابس نفسها

August 9, 2014

mouloudchara

شكراا

August 9, 2014

FaroukZeino

العفو

August 9, 2014

aea811876

اي طبعاً غلط لانك نسيت تحط بنهاية الكلمه حرف (s)

August 2, 2017

Al-zghoul

خطأ انت

August 21, 2017

Z8fG2

الكلمة الصحيحة هي my clothes

July 19, 2017

anas970578

كيف تقرأ clothes كلوذاس ...ولا كلوس

November 7, 2015

Nasser755212

كلوس

July 9, 2017

RFGg6

اختصروا ممكن ما تالفوا من عقلكم الكلمة صحيحة لا شيئ بها الغلط مو بطتبيق الغلط فيكم فعلا الطتبيق حاول ييساعدكم يا تيوس مش تتشاطروا عليه خلص مش عارف انجليزي حل يا اخي يا اختي

August 16, 2017

anasalanos

my dresses

November 17, 2014

HMD3428

my dresses تعني اثوابي و ليس ملابسي

April 24, 2015

MamonAlref

اثوابي ملابسي ما بتفرق

August 18, 2015

mohammedib825940

My clothes

August 24, 2015

0X841

My clothes

September 26, 2015

anas970578

؟؟؟؟

November 7, 2015

Ahmedyouse15

هي بتنطق clothes Cloth ليه

November 8, 2015

bakrmambou

Good

November 29, 2015

eslamtarek16

هدومي او ملابسي صح

July 13, 2016

AaBb8014

صعبه مرمررر

August 28, 2016

AaBb8014

سهللللله

August 28, 2016

m15nina

my clothes th = تكتب ولا تنطق

June 19, 2017

HanonaKama

حلو

June 29, 2017

Z8fG2

الدنيا حلوة ومالحة

July 19, 2017

AbdouLs1

My clothes = ملابسي

August 16, 2017

h.a.l.a1

راييع

November 4, 2017

m15nina

my clothes ..ملابسي

June 11, 2018

basmala904

زين شنو مفرد clothes ??

July 26, 2019

basmala904

ممكن احد يضيفني حتى اخذ انجاز

July 26, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.