"إنها ترتدي تنورة."

الترجمة:She wears a skirt.

منذ 4 سنوات

31 تعليقًا


AnmarMS

متى اكتب (a skirt) ومتى اكتب (skirt) ؟؟؟

منذ 4 سنوات

Profession230177

A تستخدم المفرد

منذ سنة واحدة

NissrineOu

بدي اعرف لةايمتا منحط s للفعل وايمتا لا لانو عم عاني منها كتير هلمشكله

منذ 3 سنوات

moaz868589

she dress skirt الا تجوز؟

منذ سنتين

Aimen456992

أيضا her للملكية أي تمتلك التنورة بمعنى تنورتها أو قبعتها

منذ 3 سنوات

mrasm1

ليش صارت a skirt ..!! ليش وضعنا a ع الرغم من إنها معدوده

منذ 3 سنوات

Dalia.M.N

لانها تنوره واحده و نكره .. لو كانت معرفه بالألف واللام يعني التنوره كنا نحط The بدل a

منذ شهرين

lmgY2

لأنها نكرة

منذ 3 سنوات

quenaamal2

كتبت she is wears a skirt ليش الis و متى استخدم is ؟

منذ سنتين

Noureddine832767

انا كتبت It is wears a skirt وكان الجوب خطاء هل من احد يشرح لي و له الاجر عند الله

منذ 9 أشهر

basiluk

انا مثلك

منذ شهر واحد

mouloudchara

الا يجب عليه استعمال she فى الجملة بدل من her

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

لقد قام باستعمال she ولم يستعمل her

منذ 4 سنوات

mouloudchara

لا اخوي هو فى الجملة المطلوب ترجمتها انها كان عليه يقول هي

منذ 4 سنوات

Ashe.H

"هى" و "إنها" الإثنين ترجمتهم "She"

منذ 4 سنوات

mouloudchara

اه انا كتب her حسبه غلط

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

"her" بمعنى لها أو خاصتها

منذ 4 سنوات

Ashe.H

الضمير "her" مفعول به وليس فاعلا لذلك لا يمكنك بدء الجملة به.

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

وضح كلامك أكثر من فضلك، لم أفهمك

منذ 4 سنوات

mouloudchara

اخوي انا قصدت انو فى الجملة المطلوب ترجمتها اعطاني - انها ترتدي ,,,- انا كنت اقول ان مادام فى الاجابة كتب she wears ;;;; - فكان الاجدر به انه يكاب هي وليس انها , فانا لما شفت انها ترتدى ,,,, ترجمتها her wears .... فطلعت اجابتي غلط , فهمت كيف

منذ 4 سنوات

RimarioSan

صح

منذ 3 سنوات

Noura266333

Herضمير تملك انت من كتبته صارت تنورتها والherمفعول به ما يصير تجي فاعل من خليته بالبدايه صارت بمكان الفاعل وهذه الخطأء

منذ 3 سنوات

WaleedKhalid1

لا افهم لماذا خطا الجملة تنورة مجهول وتكتب قبلها a

منذ 3 سنوات

EmadM.Yup

Her is wrong answer

منذ 3 سنوات

omar123453

متى منحط a الجملة؟؟؟؟

منذ سنتين

M9up
M9up

ليش حطينا s

منذ سنة واحدة

m15nina

wear ..ترتدي skirt ..تنورة

منذ 6 أشهر

shosho1505

بالله ردو عليا ...الي يعرف ...متى نحط a ...الاحظ مرا نكتبها ومرا لا ... طيب فهموني ارجووكم الي يعرف يرسلي

منذ 5 أشهر

nada1ahmed

تظملنمقفنكثن

منذ 4 أشهر

Dalia.M.N

متي نضيف S للفعل ؟

منذ شهرين

basiluk

ليش ما تكون It wears a skirt مع انه في جملة من قبل كاتبينها كذا وطالبين ترجمتها بالعربي

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.