1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنها ترتدي تنورة."

"إنها ترتدي تنورة."

الترجمة:She wears a skirt.

August 9, 2014

101 تعليق


AnmarMS

متى اكتب (a skirt) ومتى اكتب (skirt) ؟؟؟


Profession230177

A تستخدم المفرد


8Wpi4

A skirt للمفرد skirts جمع


ASHYA307351

تكتب a skirt لما تكون تقولها لي شخص


dilarasala1

فهم بليز لاني مش فاهم


NissrineOu

بدي اعرف لةايمتا منحط s للفعل وايمتا لا لانو عم عاني منها كتير هلمشكله


SuhairAL-a

اذا جاء قبل الفعل she او he يضاف للفعل s


HdeelAli

دا اسمه presents simple


Iraq94

و حتى إذا جاءت it يضاف s


OmarAnasri

إذا جاءshe, he it


abeer712410

حسب فهمي انه بنحط الs لما يكون الفاعلsubj. مفرد وبس يكون جمع ما بنحط .


ismail296965

S فقط في حالة he, she and it


IhebHouam

s=She/he/it I/you/they/we=لا تحط s


FatemaBadr2

اتحط s عشان اذا كانت جمع اذا كانت مفرد لا اتحط s


MostafaBak112507

متي اكتب wears .... wear


Aycha90520

مع he she it نكتب wears ومع الباقي نكتب wear


OmarAnasri

إذا إجا she, he, itضيفs

فهمت أولا؟؟؟


OmarAnasri

وإذا فهمت عليك تضيفني.


mak839131

اعتقد فi و you Wear والمتبقي wears


OmarAnasri

لالا لما ما تضيف (s)you, we, they... ولما تضيف(s) she, he, it


SuhairAL-a

اذا جاء قبل الفعل she نضع له s


Aimen456992

أيضا her للملكية أي تمتلك التنورة بمعنى تنورتها أو قبعتها


Noureddine832767

انا كتبت It is wears a skirt وكان الجوب خطاء هل من احد يشرح لي و له الاجر عند الله


8Wpi4

علشان it هو او هي لغير العاقل


NasserAlkh16

It تستخدم لغير العاقل عشان كذا طلعت خطأ عندك... بينما لو استخدمت she بتكون إجابتك صحيحة


basiluk

انا مثلك


VernoSpiri

انت اصلن غير عاقل ههههههه


Q4HI4

لانو هي للمونث فلازم نستخدم she وit ضمير للغير عاقل فالجواب خطا الصحيح هو she wears a shirt


omar123453

متى منحط a الجملة؟؟؟؟


shosho1505

بالله ردو عليا ...الي يعرف ...متى نحط a ...الاحظ مرا نكتبها ومرا لا ... طيب فهموني ارجووكم الي يعرف يرسلي


OmarAnasri

تستخدم aللمفرد


hJA68

اتوقع النكره والمفرد نتسخدم معاه a اتووقع


redouane918811

(A) تستخدم في حالة المفرد نكرة


quenaamal2

كتبت she is wears a skirt ليش الis و متى استخدم is ؟


OmarAnasri

لما نستخدم she, he, it نستخدم is أما للباقي نستخدملهن are.

فهمت أولا


SohaAsakrh

طالع القواعد الاساسیه وستعرف جیدا یاصدیقی


22ma2

لماذا تم اضافة حرف s للفعل


OmarAnasri

لأنه مفرد.


jihane693472

She / he / it نضيف s

I / you / we / they s لا نضيف


mrasm1

ليش صارت a skirt ..!! ليش وضعنا a ع الرغم من إنها معدوده


Dalia.M.N

لانها تنوره واحده و نكره .. لو كانت معرفه بالألف واللام يعني التنوره كنا نحط The بدل a


OmarAnasri

لأنها وحده (مفرد)


OmarAnasri

وعشان تعرف انها مفرد شوف آخر الكلمة في sأومافي.


lmgY2

لأنها نكرة


WaleedKhalid1

لا افهم لماذا خطا الجملة تنورة مجهول وتكتب قبلها a


EmadM.Yup

Her is wrong answer


moaz868589

she dress skirt الا تجوز؟


M9up

ليش حطينا s


m15nina

wear ..ترتدي skirt ..تنورة


Dalia.M.N

متي نضيف S للفعل ؟


1qaz2wsx3e1

لازم عشان بتتعلمي بسرعه


basiluk

ليش ما تكون It wears a skirt مع انه في جملة من قبل كاتبينها كذا وطالبين ترجمتها بالعربي


salam338536

It تستخدم لغير العاقل


nourh786907

انا كتبت الجمله كلها صح ويكتبون ان الجمله غلط علشان حرفs


abdellatif975824

انها اجابة صحيحة


Amalgirgis

اجابتي لم تكن بها خطأ


mouloudchara

الا يجب عليه استعمال she فى الجملة بدل من her


FaroukZeino

لقد قام باستعمال she ولم يستعمل her


mouloudchara

لا اخوي هو فى الجملة المطلوب ترجمتها انها كان عليه يقول هي


Ashe.H

"هى" و "إنها" الإثنين ترجمتهم "She"


mouloudchara

اه انا كتب her حسبه غلط


FaroukZeino

"her" بمعنى لها أو خاصتها


Ashe.H

الضمير "her" مفعول به وليس فاعلا لذلك لا يمكنك بدء الجملة به.


FaroukZeino

وضح كلامك أكثر من فضلك، لم أفهمك


mouloudchara

اخوي انا قصدت انو فى الجملة المطلوب ترجمتها اعطاني - انها ترتدي ,,,- انا كنت اقول ان مادام فى الاجابة كتب she wears ;;;; - فكان الاجدر به انه يكاب هي وليس انها , فانا لما شفت انها ترتدى ,,,, ترجمتها her wears .... فطلعت اجابتي غلط , فهمت كيف


Noura266333

Herضمير تملك انت من كتبته صارت تنورتها والherمفعول به ما يصير تجي فاعل من خليته بالبدايه صارت بمكان الفاعل وهذه الخطأء


nassim456969

دولينجو بالتاكيد ما يغلط


dadycomefuckme

يازق انا اجاوب صح ليش تقول خطأ


Abdmshrf87

الجواهر التي احصل عليها بماذا تفيد وشكرا جزيلا لكم


RawanNinja100

تفيد من تردين قلوب او صحة كنفس المعنى المهم من تخلص قلوبج وانتي في منتصف الدرس تشترين 5 قلوب بالجواهر واتكملين درسج


r4_a3

جاوبت صح و طلعلي خطأ


Lana307845

شو هااد ؟ اكتب صح يطلع غلط


Parksoso2

ليش كتبو Wears مش wear?


OmarAnasri

لأنها she ولshe, he, it نستخدم s وللباقي مانستخدملهن

مفهوووم؟؟


Hlv69

مع : she,he,it نضيف s الى الفعل مع:I,you,they,we. لا نضيف s الى الفعل


dinaahmed140381

هى ترتدى تنوره....معنى كدا التنوره هتتعامل على انها مفرد ليس She wear a skirt خطأ


dFTf994397

متى احط العلة is


OmarAnasri

لمى تكون she, he, itضيفs


abirdouadi1

اريد ان افهم ماهي skirt و dess و كيف افرق بينهما


OmarAnasri

Skirt\تنورة. drees\فستان


OmarAnasri

وأرجو إضافتي!


shahed740535

هي s الملكية للمفرد بس


Ali499835

اجابتي متطابقة لماذا تم احتسابها انها خاطئة


ad.asd

جاوبت الإجابة الصحيحة وأعطاني النتيجة خطأ بنفس إجابتي


MiOsDedar

مع اني كانبة الجواب صح ومطابق للمطلوب لكن اعطوني خطا .. لماذا


skeijejej

انا حطيت skirt بدال الصحيحة


ahmed501381

متي اكتب wear ومتي اكتب wears ارتداء ملابس


shahed740535

Wear يعني يرتدي تمام Wear مثال للجمع i wear a jacket Wears مثال للمفرد she wears a skirt


1mTJ11

في خطا الجواب صحيح بس اتكولن خطا ليششش


uhjR14

حتى put onبمعنى ترتدي


Shathafity

جاوبت إجابة صحيحة بالفعل! ولكنها حسبت خاطئة.


TaherMahfo

شوف الفرق اذا مع skirts. معها اس الرجاء الرد


shahed740535

اذا كان في اس معناها جمع ^_^

مثال

■هي ترتدي تنورة

She wears a skirt■


●هن يرتدن تنانير

They are wear a skirts●


nada1ahmed

تظملنمقفنكثن


HebaAbas4

انا كاتبة صح اصلا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.