"إنها ترتدي تنورة."

الترجمة:She wears a skirt.

August 9, 2014

41 تعليقًا


AnmarMS

متى اكتب (a skirt) ومتى اكتب (skirt) ؟؟؟

November 15, 2014

Profession230177

A تستخدم المفرد

April 18, 2017

8Wpi4

A skirt للمفرد skirts جمع

April 14, 2019

NissrineOu

بدي اعرف لةايمتا منحط s للفعل وايمتا لا لانو عم عاني منها كتير هلمشكله

September 29, 2015

MostafaBak112507

متي اكتب wears .... wear

February 22, 2019

Noureddine832767

انا كتبت It is wears a skirt وكان الجوب خطاء هل من احد يشرح لي و له الاجر عند الله

March 10, 2018

8Wpi4

علشان it هو او هي لغير العاقل

April 14, 2019

basiluk

انا مثلك

November 6, 2018

NasserAlkh16

It تستخدم لغير العاقل عشان كذا طلعت خطأ عندك... بينما لو استخدمت she بتكون إجابتك صحيحة

June 23, 2019

mrasm1

ليش صارت a skirt ..!! ليش وضعنا a ع الرغم من إنها معدوده

August 24, 2015

Dalia.M.N

لانها تنوره واحده و نكره .. لو كانت معرفه بالألف واللام يعني التنوره كنا نحط The بدل a

October 7, 2018

Aimen456992

أيضا her للملكية أي تمتلك التنورة بمعنى تنورتها أو قبعتها

September 20, 2015

moaz868589

she dress skirt الا تجوز؟

September 27, 2016

22ma2

لماذا تم اضافة حرف s للفعل

December 30, 2018

lmgY2

لأنها نكرة

August 27, 2015

WaleedKhalid1

لا افهم لماذا خطا الجملة تنورة مجهول وتكتب قبلها a

October 4, 2015

EmadM.Yup

Her is wrong answer

October 7, 2015

omar123453

متى منحط a الجملة؟؟؟؟

April 15, 2016

quenaamal2

كتبت she is wears a skirt ليش الis و متى استخدم is ؟

June 26, 2016

M9up

ليش حطينا s

April 10, 2017

m15nina

wear ..ترتدي skirt ..تنورة

June 11, 2018

shosho1505

بالله ردو عليا ...الي يعرف ...متى نحط a ...الاحظ مرا نكتبها ومرا لا ... طيب فهموني ارجووكم الي يعرف يرسلي

June 20, 2018

X_WiLLiaM_X

A للمفرد

March 4, 2019

hJA68

اتوقع النكره والمفرد نتسخدم معاه a اتووقع

August 13, 2019

nada1ahmed

تظملنمقفنكثن

July 25, 2018

Dalia.M.N

متي نضيف S للفعل ؟

October 7, 2018

basiluk

ليش ما تكون It wears a skirt مع انه في جملة من قبل كاتبينها كذا وطالبين ترجمتها بالعربي

November 6, 2018

salam338536

It تستخدم لغير العاقل

August 18, 2019

nourh786907

انا كتبت الجمله كلها صح ويكتبون ان الجمله غلط علشان حرفs

July 26, 2019

nassim456969

دولينجو بالتاكيد ما يغلط

August 8, 2019

mouloudchara

الا يجب عليه استعمال she فى الجملة بدل من her

August 9, 2014

FaroukZeino

لقد قام باستعمال she ولم يستعمل her

August 9, 2014

mouloudchara

لا اخوي هو فى الجملة المطلوب ترجمتها انها كان عليه يقول هي

August 9, 2014

Ashe.H

"هى" و "إنها" الإثنين ترجمتهم "She"

August 9, 2014

mouloudchara

اه انا كتب her حسبه غلط

August 9, 2014

FaroukZeino

"her" بمعنى لها أو خاصتها

August 10, 2014

Ashe.H

الضمير "her" مفعول به وليس فاعلا لذلك لا يمكنك بدء الجملة به.

August 10, 2014

FaroukZeino

وضح كلامك أكثر من فضلك، لم أفهمك

August 9, 2014

mouloudchara

اخوي انا قصدت انو فى الجملة المطلوب ترجمتها اعطاني - انها ترتدي ,,,- انا كنت اقول ان مادام فى الاجابة كتب she wears ;;;; - فكان الاجدر به انه يكاب هي وليس انها , فانا لما شفت انها ترتدى ,,,, ترجمتها her wears .... فطلعت اجابتي غلط , فهمت كيف

August 10, 2014

RimarioSan

صح

September 29, 2015

Noura266333

Herضمير تملك انت من كتبته صارت تنورتها والherمفعول به ما يصير تجي فاعل من خليته بالبدايه صارت بمكان الفاعل وهذه الخطأء

October 8, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.