"Eightyears"

الترجمة:ثمانية أعوام

منذ 4 سنوات

19 تعليقًا


Duha.Sh

ثمان سنوات أو ثمانية أعوام حلان متاحان و هما يوافقان القاعدة القائلة بمخالفة العدد للمعدود

منذ 3 سنوات

M.Soliman2

لكنهم لم يضيفوا هذه الإجابات الممكنة حتى الآن !

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

"ثمانية سنين" أيضاً صحيحة

منذ 4 سنوات

Mohamed-A-Maher

سنة مئنثة لا يمكن جمعها جمع مذكر سالم تجمع جمع مونث سالم سنوات و تكون ثمان سنوات

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

سنين جمع تكسير، وقد ذكرت في عدة مواضع في القرآن الكريم :)

منذ 3 سنوات

freddpepper

سنين جمع التكسير ليس جمع مذكر سالم

منذ 3 سنوات

AmaniAlmkt

البرنامج يعلمنا العربي اكثر من الانجلش :-)

منذ 3 سنوات

Haitham79
Haitham79

هما عايزين الاجابة بالانجليزي ملهاش دعوة بقي ثمان سنوات ولا ثمانية سنين

منذ سنتين

MennaLotfy

ثمانية سنوات ما المشكلة ؟

منذ 4 سنوات

Mohamed-A-Maher

نحويا خطا العدد يخالف المعدود

منذ 4 سنوات

rose1122-__

ثمان سنوات ؟ ليش لازم أحط حرف الياء ف ثمان

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

إجابتك ثمان سنوات صحيحة وتُقبل.

منذ 3 سنوات

rose1122-__

شكراً

منذ 3 سنوات

add164

كتبت ثمان سنوات و قال خطا

منذ 3 سنوات

ammarsaeed8

خطاء لأن هيا مش سنوات أعوام

منذ سنة واحدة

HushamAlJo

خطأبلنتيجة

منذ سنة واحدة

SamiraAbd1

نفس الترجمه

منذ سنتين

ammarsaeed8

ثمانينة أعوام

منذ سنة واحدة

ammarsaeed8

هههههههههههههههههههه

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.