"الكلب يمشي."

الترجمة:The dog walks.

منذ 4 سنوات

8 تعليقات


mouloudchara

ليش اضفنا الاس رغم انها -- الكلب يمشي --

منذ 4 سنوات

Spider3663

لو سمحت ليش ما وضعنا the dog is walks ما هو السبب لعدم وجودج is؟

منذ 3 سنوات

Mado_Jamal

عشان الكلب مفرد

منذ 4 سنوات

Jana659021

لان قاعدة المضارع البسيط تتكون من الفاعل + الفعل والاس قد تضاف للفعل او لا حسب ضمير الفاعل ..بمعني ان هو ..هي ..وهو لغير العاقل" it" او ما دل عليهم مثل البنت او الولد او الكلب ..ياخذ في الفعل اس فنقول she eats an orange او omar plays ballاما ضمائر. نحن وهم وانا وانتم ياتي الفعل بدون اضافات فنقول they drink water ..

منذ 4 أشهر

bushra_a

الاس دحين مو بس تجي مع الغائب ؟ ليش جات هنا ؟!

منذ 4 سنوات

mo868482

ممكن نبدل the dog ب It و It بتاخد s مع الفعل

منذ 4 سنوات

psYg5

لماذا لا ننطق حرف ال l في كلمة walk

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.