"الكلب يمشي."

الترجمة:The dog walks.

August 10, 2014

8 تعليقات


mouloudchara

ليش اضفنا الاس رغم انها -- الكلب يمشي --


Spider3663

لو سمحت ليش ما وضعنا the dog is walks ما هو السبب لعدم وجودج is؟


Jana659021

لان قاعدة المضارع البسيط تتكون من الفاعل + الفعل والاس قد تضاف للفعل او لا حسب ضمير الفاعل ..بمعني ان هو ..هي ..وهو لغير العاقل" it" او ما دل عليهم مثل البنت او الولد او الكلب ..ياخذ في الفعل اس فنقول she eats an orange او omar plays ballاما ضمائر. نحن وهم وانا وانتم ياتي الفعل بدون اضافات فنقول they drink water ..


Mado_Jamal

عشان الكلب مفرد


psYg5

لماذا لا ننطق حرف ال l في كلمة walk


bushra_a

الاس دحين مو بس تجي مع الغائب ؟ ليش جات هنا ؟!


mo868482

ممكن نبدل the dog ب It و It بتاخد s مع الفعل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.