"His house is near the subway."

الترجمة:بيته قرب المترو.

August 10, 2014

27 تعليقًا


FaroukZeino

ماذا عن "بيته قرب النفق" ؟

August 10, 2014

Ashe.H

"subway" يقصد بها "مترو الأنفاق".

August 10, 2014

FaroukZeino

وكيف أعرف ذلك ؟

فهي تعني نفق أيضاً

August 10, 2014

Ashe.H

In common spoken English, subway always means the underground metro. "نفق" = "tunnel"

August 10, 2014

FaroukZeino

Thank you :)

August 10, 2014

Moza577693

لايك

May 5, 2017

amirhatem

بما انك مشرف , هل تصح كلمة مترو ؟؟ اليس القائمين على المنهج يهتمون باللغة العربية بصرامة لدرجة التشكيل والهمزة ؟؟ الا يوجد مرادف عربى لهذه الكلمة ؟؟

February 18, 2016

Zahorani

مع احترامي للكادر ، ولكن الترجمة هنا " المترو " خطأ صريح ، لأن المترو متحرك وليس ثابت فلا معنى من تحديد مكان بيته جانب المترو ، والصحيح هو " نفق المترو " والله أعلم

November 24, 2014

meme817968

منزله بجانب مترو الانفاق لماذا خطأ (بجانب)هي نفس قرب

October 7, 2015

Sadequ

بجانب = beside

October 6, 2017

moussabalq

قطار الارضي ، او قطار الانفاق

June 1, 2016

AbdrmAsaad

بيته بجانب المترو - لماذا خاطئة ؟

December 19, 2015

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v

February 23, 2017

shame575061

كيف انظم للنادي خدا يساعدني

July 11, 2018

drhamed

منزله بجوار المترو أين الخطأ ؟

December 19, 2014

AymanALSHA5

بيته بجانب المترو

April 20, 2015

Naser.Z.D

بيته بجانب المترو؟ لماذا خطأ؟

August 12, 2015

moali0

بجانب يعنى beside

September 3, 2015

OmarBoshtr

انت تكتب اللي تسمعه فقط ماتكتب ترجمة اخرى للتاكد من انك تعرف الفوكابلري

February 3, 2016

bader654984

بيته قرب محطة المترو. وين الغلط :-[

May 29, 2016

Qwea7

النطق غير صحيح وغير واضح نرجو حل هذه المشكلة. .

November 2, 2016

Hakim647992

Near . subway near subway . subway متروnear subway

July 6, 2017

FofaHassan1

Subway=مترو الانفاق وليس مترو فقط او الانفاق فقط

July 17, 2017

duaa130

ما تجي محطه القطار؟؟

August 4, 2018

Mohammed381496

بقرب بجانب نفس المعنى

September 18, 2018

mera520383

المترو مش كلمة عربية انا كتبت منزله قرب النفق مفروض تقبل هالإجابة

December 3, 2018

mohamed555077

منزله قريب من محطة المترو غلط ليييه ؟

March 22, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.