1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "His house is near the subway…

"His house is near the subway."

الترجمة:بيته قرب المترو.

August 10, 2014

34 تعليقًا


FaroukZeino

ماذا عن "بيته قرب النفق" ؟


Ashe.H

"subway" يقصد بها "مترو الأنفاق".


FaroukZeino

وكيف أعرف ذلك ؟

فهي تعني نفق أيضاً


Ashe.H

In common spoken English, subway always means the underground metro. "نفق" = "tunnel"


amirhatem

بما انك مشرف , هل تصح كلمة مترو ؟؟ اليس القائمين على المنهج يهتمون باللغة العربية بصرامة لدرجة التشكيل والهمزة ؟؟ الا يوجد مرادف عربى لهذه الكلمة ؟؟


meme817968

منزله بجانب مترو الانفاق لماذا خطأ (بجانب)هي نفس قرب


Sadequ

بجانب = beside


Zahorani

مع احترامي للكادر ، ولكن الترجمة هنا " المترو " خطأ صريح ، لأن المترو متحرك وليس ثابت فلا معنى من تحديد مكان بيته جانب المترو ، والصحيح هو " نفق المترو " والله أعلم


AbdrmAsaad

بيته بجانب المترو - لماذا خاطئة ؟


moussabalq

قطار الارضي ، او قطار الانفاق


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v


shame575061

كيف انظم للنادي خدا يساعدني


Mohammed381496

بقرب بجانب نفس المعنى


mohamed555077

منزله قريب من محطة المترو غلط ليييه ؟


Radwan665207

قرب او بجانب. .. شو الفرق


drhamed

منزله بجوار المترو أين الخطأ ؟


AymanALSHA5

بيته بجانب المترو


Naser.Z.D

بيته بجانب المترو؟ لماذا خطأ؟


moali0

بجانب يعنى beside


OmarBoshtr

انت تكتب اللي تسمعه فقط ماتكتب ترجمة اخرى للتاكد من انك تعرف الفوكابلري


bader654984

بيته قرب محطة المترو. وين الغلط :-[


Qwea7

النطق غير صحيح وغير واضح نرجو حل هذه المشكلة. .


Hakim647992

Near . subway near subway . subway متروnear subway


FofaHassan1

Subway=مترو الانفاق وليس مترو فقط او الانفاق فقط


duaa130

ما تجي محطه القطار؟؟


mera520383

المترو مش كلمة عربية انا كتبت منزله قرب النفق مفروض تقبل هالإجابة


NIZAR67-._

منزله بجانب المترو صحيح


XS2s4

وهي ايضا محطة القطار، ولا ينبغي حصرها بمعنى المترو فقط، اللغة مرنة ومن وضع المترو مخطئ


Neso260096

ليش غلط منزله بجانب مترو الأنفاق


AusamahAlb

بيوته قريبة من المترو


alex21512

يعني شو الفرق بجانب او قرب حدا يفيدني لو سمحتو

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.