دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"His house is near the subway."

الترجمة:بيته قرب المترو.

منذ 4 سنوات

25 تعليقًا


FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

ماذا عن "بيته قرب النفق" ؟

منذ 4 سنوات

Ashe.H

"subway" يقصد بها "مترو الأنفاق".

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

وكيف أعرف ذلك ؟

فهي تعني نفق أيضاً

منذ 4 سنوات

Ashe.H

In common spoken English, subway always means the underground metro. "نفق" = "tunnel"

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

Thank you :)

منذ 4 سنوات

Moza577693

لايك

منذ سنة واحدة

amirhatem

بما انك مشرف , هل تصح كلمة مترو ؟؟ اليس القائمين على المنهج يهتمون باللغة العربية بصرامة لدرجة التشكيل والهمزة ؟؟ الا يوجد مرادف عربى لهذه الكلمة ؟؟

منذ سنتين

Zahorani
Zahorani

مع احترامي للكادر ، ولكن الترجمة هنا " المترو " خطأ صريح ، لأن المترو متحرك وليس ثابت فلا معنى من تحديد مكان بيته جانب المترو ، والصحيح هو " نفق المترو " والله أعلم

منذ 3 سنوات

meme817968

منزله بجانب مترو الانفاق لماذا خطأ (بجانب)هي نفس قرب

منذ سنتين

Sadequ
Sadequ

بجانب = beside

منذ 11 شهرًا

moussabalq

قطار الارضي ، او قطار الانفاق

منذ سنتين

AbdrmAsaad

بيته بجانب المترو - لماذا خاطئة ؟

منذ سنتين

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v

منذ سنة واحدة

shame575061

كيف انظم للنادي خدا يساعدني

منذ شهرين

drhamed

منزله بجوار المترو أين الخطأ ؟

منذ 3 سنوات

AymanALSHA5

بيته بجانب المترو

منذ 3 سنوات

Naser.Z.D

بيته بجانب المترو؟ لماذا خطأ؟

منذ 3 سنوات

moali0

بجانب يعنى beside

منذ 3 سنوات

OmarBoshtr

انت تكتب اللي تسمعه فقط ماتكتب ترجمة اخرى للتاكد من انك تعرف الفوكابلري

منذ سنتين

bader654984

بيته قرب محطة المترو. وين الغلط :-[

منذ سنتين

Qwea7

النطق غير صحيح وغير واضح نرجو حل هذه المشكلة. .

منذ سنة واحدة

Hakim647992

Near . subway near subway . subway متروnear subway

منذ سنة واحدة

FofaHassan1

Subway=مترو الانفاق وليس مترو فقط او الانفاق فقط

منذ سنة واحدة

duaa130

ما تجي محطه القطار؟؟

منذ شهر واحد

Mohammed381496

بقرب بجانب نفس المعنى

منذ 4 ساعات