"Hishouseisnearthesubway."

الترجمة:بيته قرب المترو.

منذ 4 سنوات

34 تعليقًا


FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

ماذا عن "بيته قرب النفق" ؟

منذ 4 سنوات

Ashe.H

"subway" يقصد بها "مترو الأنفاق".

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

وكيف أعرف ذلك ؟

فهي تعني نفق أيضاً

منذ 4 سنوات

Ashe.H

In common spoken English, subway always means the underground metro. "نفق" = "tunnel"

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

Thank you :)

منذ 4 سنوات

Moza577693

لايك

منذ سنة واحدة

amirhatem

بما انك مشرف , هل تصح كلمة مترو ؟؟ اليس القائمين على المنهج يهتمون باللغة العربية بصرامة لدرجة التشكيل والهمزة ؟؟ الا يوجد مرادف عربى لهذه الكلمة ؟؟

منذ سنتين

Zahorani
Zahorani

مع احترامي للكادر ، ولكن الترجمة هنا " المترو " خطأ صريح ، لأن المترو متحرك وليس ثابت فلا معنى من تحديد مكان بيته جانب المترو ، والصحيح هو " نفق المترو " والله أعلم

منذ 4 سنوات

p3ntester

عندما يتفلسف العرب ... خذلك سنيكرز

منذ 3 سنوات

Zahorani
Zahorani

إلى الأخ p3ntester المحترم : عندما تسال عن تحديد مكان بيتك وتجيب انه مثلا بجانب الباص ، ألا يكون ذلك الجواب معبرا عن سذاجة الجواب ، فيما لو كان الجواب مثلا بجانب محطة الباص فإنه يكون معبرا ، على كل أرفق لك تعريف الكلمة لتقف بذلك على المعنى الحقيقي للكلمة ويكون للسنيكرز طعما مميزا عندما تأخذها http://www.merriam-webster.com/dictionary/subway

منذ 3 سنوات

p3ntester

صديقي @Zahorani حدث العاقل بما لا يعقل فأن صدق فلا عقل له! لو ابتعدت قليلاً الى الوراء واخذت قطعتاً من السنيكرز وتأملت هل من المعقول ان شخص يفكر بأن منزل احدهم بجانب الباص يعني انه بيته متحرك مع الباص !

منذ 3 سنوات

amirhatem

عزيزى p3ntester اعيب عليك حديثك بهذه الطريقة اخى بالمناسبة ما قرأته انا ان لكل لغة فلسفة ومنطق وقواعد وثقافة الفلسفة هنا ليست عيب بالنسبة لى لا تغفل ان المستخدم "Zahorani" لديه اطلاع على لغات كثيرة ربما تكون هذه مشكلة فى كثير منها

منذ سنتين

OsamaHabib

:D

منذ 3 سنوات

meme817968

منزله بجانب مترو الانفاق لماذا خطأ (بجانب)هي نفس قرب

منذ 3 سنوات

Sadequ
Sadequ

بجانب = beside

منذ سنة واحدة

moussabalq

قطار الارضي ، او قطار الانفاق

منذ سنتين

AbdrmAsaad

بيته بجانب المترو - لماذا خاطئة ؟

منذ 3 سنوات

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v

منذ سنة واحدة

shame575061

كيف انظم للنادي خدا يساعدني

منذ 6 أشهر

drhamed

منزله بجوار المترو أين الخطأ ؟

منذ 4 سنوات

AymanALSHA5

بيته بجانب المترو

منذ 3 سنوات

Naser.Z.D

بيته بجانب المترو؟ لماذا خطأ؟

منذ 3 سنوات

moali0

بجانب يعنى beside

منذ 3 سنوات

OmarBoshtr

انت تكتب اللي تسمعه فقط ماتكتب ترجمة اخرى للتاكد من انك تعرف الفوكابلري

منذ سنتين

bader654984

بيته قرب محطة المترو. وين الغلط :-[

منذ سنتين

Qwea7

النطق غير صحيح وغير واضح نرجو حل هذه المشكلة. .

منذ سنتين

Hakim647992

Near . subway near subway . subway متروnear subway

منذ سنة واحدة

FofaHassan1

Subway=مترو الانفاق وليس مترو فقط او الانفاق فقط

منذ سنة واحدة

duaa130

ما تجي محطه القطار؟؟

منذ 5 أشهر

Mohammed381496

بقرب بجانب نفس المعنى

منذ 3 أشهر

mera520383
mera520383

المترو مش كلمة عربية انا كتبت منزله قرب النفق مفروض تقبل هالإجابة

منذ شهر واحد

dhomiabodi

نطق كلمة بيته خطأ صريح ، هز هاص ؟؟؟؟ الصحيح هز هاوس ، انتبهوا

منذ 3 سنوات

Zahorani
Zahorani

هز التوتة يا توات ...

منذ 3 سنوات

saluha1

بيته قريب من قطار الأنفاق ...... صحيحة أيضا

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.