"She turns to the right."

الترجمة:هي تنعطف إلى اليمين.

منذ 4 سنوات

19 تعليقًا


FaroukZeino
Mod

"إنها تنعطف نحو اليمين" صحيحة أيضاً

منذ 4 سنوات

khalil75

تنعطف لليمين ايضا صحيحة

منذ 4 سنوات

MohamedU-noss

تتجه لليمين ، ايه الخطأ؟!!

منذ 3 سنوات

Noureen234

+1

منذ 11 شهرًا

hakars707

تلتف صحيحة ايضا

منذ 3 سنوات

OmarElazab

تدور ايضا !!

منذ 3 سنوات

MohamedU-noss

هي تتجه لليمين ، لماذا خطأ

منذ 3 سنوات

WasimWm

تنعطف لليمين( أين الخطأ)

منذ 3 سنوات

MohamedU-noss

هي تتوجه لليمين ، ؟!

منذ 3 سنوات

MohamedU-noss

تنعطف لليمين ، ما الخطأ ؟!! ليس شرط وضع كلمة إنها في البداية!

منذ 3 سنوات

D.HachemZa

تدور وتستدير نفس المعنى

منذ 3 سنوات

9Ny52

وما الفرق بين تدور وتستدير

منذ 3 سنوات

GazawiKhad

لا فرق باللغة العربية نفس المعنى لان لغتنا العربية مليئة بالمرادفات

منذ سنة واحدة

1DrNU

تنعطف تجاه اليمين صحيحه

منذ سنة واحدة

AliMohamed160945

إنها تتجه إلى اليمين صحيحة أيضاً

منذ سنة واحدة

Nabil8Mezher

ما الفرق تنعطف أو هي تنعطف ؟؟؟

منذ 11 شهرًا

Hmoud99278

هي تنحرف الى اليمين ايضا صحيحة

منذ 7 أشهر

AnwarMagde

انا كتبت "هي تعود للصواب"

منذ 4 أشهر

shaimaa615395

هي تدور لليمين ؟؟

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.