دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"She turns to the right."

الترجمة:هي تنعطف إلى اليمين.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

"إنها تنعطف نحو اليمين" صحيحة أيضاً

منذ 4 سنوات

khalil75

تنعطف لليمين ايضا صحيحة

منذ 3 سنوات

hakars707

تلتف صحيحة ايضا

منذ سنتين

MohamedU-noss

تتجه لليمين ، ايه الخطأ؟!!

منذ سنتين

Noureen234

+1

منذ 5 أشهر

OmarElazab

تدور ايضا !!

منذ سنتين

WasimWm

تنعطف لليمين( أين الخطأ)

منذ سنتين

MohamedU-noss

هي تتوجه لليمين ، ؟!

منذ سنتين

MohamedU-noss

تنعطف لليمين ، ما الخطأ ؟!! ليس شرط وضع كلمة إنها في البداية!

منذ سنتين

D.HachemZa

تدور وتستدير نفس المعنى

منذ سنتين

MohamedU-noss

هي تتجه لليمين ، لماذا خطأ

منذ سنتين

9Ny52

وما الفرق بين تدور وتستدير

منذ سنتين

GazawiKhad

لا فرق باللغة العربية نفس المعنى لان لغتنا العربية مليئة بالمرادفات

منذ سنة واحدة

1DrNU

تنعطف تجاه اليمين صحيحه

منذ سنة واحدة

AliMohamed160945

إنها تتجه إلى اليمين صحيحة أيضاً

منذ سنة واحدة

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

ما الفرق تنعطف أو هي تنعطف ؟؟؟

منذ 6 أشهر

Hmoud99278

هي تنحرف الى اليمين ايضا صحيحة

منذ شهرين