"She hears us."

الترجمة:هي تسمعنا.

August 10, 2014

58 تعليقًا


ImAd_39

"هي تستمع لنا"؟

August 24, 2014

ahmadhafiz1600

She hear for us تعني اللي انت كاتبه

September 15, 2018

Mawiayyy

غلط . هي تستمع لنا معناها she listen to us

October 19, 2019

mouloudchara

انا كتبت -- هي تسمع لنا -- حسبها غلط ليش بالرغم من اني اعتقد ان الجواب صحيح

August 10, 2014

GunnyTunes

هي تسمع لنا ترجمتها She hears for us. لكن هنا القصد أنها تسمعنا.

August 11, 2014

mouloudchara

شكراااا

August 11, 2014

T4N42

نحن لا نتكلم بالقصد نتكلم بالترجمة الحرفية. She تعني هي. Hears تعني تستمع Us تعني لنا

September 6, 2019

Famo15385

لأن هناك فرق بين (تسمع لنا) وتسمعنا فألولة تعني أنها أستمعت لنا بإرادتها أي بمعنى الإنصات

May 25, 2015

RxtT2

الجواب الصحيح هي تسمعنا

September 16, 2015

QNML1

لا لان المعنى غلط لان الجوب الصحيح هي تسمعنا فاختلف المعنى

December 1, 2015

Mawiayyy

جوابك خطأ . تسمع لنا تختلف عن تسمعنا .

تستمع لنا يعني she listens to us

تسمعنا she hears us

October 19, 2019

Y0u55ef

ما الفرق بين hear و listen ؟؟ جزاكم الله خيرا

September 7, 2014

nazeer7

listen تستمع بإهتمام - hear تسمع الصوت سواء أردت ام لم ترد -

I was listening to the radio when I heard the phone ring.

October 25, 2014

alirashed0

Hear تسمع... Listen تصغي

November 30, 2018

amin320031

Listen-الانصات

April 30, 2016

omarrami01

hear تسمع ......listen تستمع

October 24, 2014

bachirdhm

متى نستعمل usومتى نستعمل ours

July 8, 2015

llusx

هل قرأت نصائح وملاحظات مهارة الملكية؟

July 8, 2015

bachirdhm

لا . سأقرأها .شكرا

July 8, 2015

QNML1

نعم

December 1, 2015

ELMOUSSTAFID

هي تسمع لنا = she listens us هي تسمعنا = she hears us الفرق هو listen تسمع بقصد و hears تسمع بدون قصد

July 20, 2016

YassineYap

لماذا تسمعنا خطأ

September 2, 2014

AbdurahimAR

ما الفرق بين use us

January 12, 2015

MnesBlue

us = ضمير المتكلم ل نحن

use = يستخدم يستعمل

June 29, 2015

dr.omar.must

هي تسمع لنا

November 9, 2014

mazen.mousa

انها تستمع لنا هي هي انها تسمعنا

November 21, 2014

QNML1

لا هنا اختلف المعنى

December 1, 2015

Msha3l_f

هي تسمع لنا

July 29, 2015

cA0U1

من وين اقرا.....؟؟ الرجاء حد يجاوب

August 1, 2015

QNML1

يا مهارة قصدك

December 1, 2015

cA0U1

من وين يقرأون نصائح وملاحظات مهارة الملكية

August 1, 2015

QNML1

اتوقع مافي لكن تكدر تتخطى باختبار

December 1, 2015

talib-3ilm

افتح الموقع عبر المتصفح وليس عبر تطبيق الهاتف تجد عليه قواعد كثيرة ومهمة جدا

وهذا رابط القواعد :

comment/5528734

December 4, 2017

m.wesam94

هي تصغي لنا وحسبها غلط

August 5, 2015

QNML1

طبعاً لان انت كاتبها هي تصغي لنا هي هي تسمعنا

December 1, 2015

talib-3ilm

نعم هي خاطئة لأن كلمة ( تصغي) تعني الاستماع وليس السماع

December 4, 2017

kok430243

hear معناها اسمع

August 25, 2015

i4xP

الاجابهه الصح: "هي تسمعنا "

September 4, 2015

Ahlam822360

إنها تسمعنا

October 4, 2015

QNML1

غلطط هههههههه

December 1, 2015

ebada89

هى تستمع لنا ايه المشكله فيها ... هى نفس المعنى ؟؟؟

October 19, 2015

QNML1

لا اختلف يمكن

December 1, 2015

ebada89

للمره التانيه انها تستمع لنا مناسبه للاجابه

October 19, 2015

talib-3ilm

لا ؛ فهنالك فارق بين تسمع وتستمع وهذا أيضا باللغة العربية فالسماع هو سماعك لصوت ما دون تعمد منك وإنصات وأما الاستماع فهو تعمدك لسماع صوت ما وإنصاتك له

فـ listen تعني استماع و hear تعني سماع

December 4, 2017

arSg1

غبي بس يقول خطا يتنح احيانا البرنامج

January 23, 2016

myfs2010

I translate it إتها تستمغ لنا

April 24, 2016

IsmailMoha339116

هي تسمع لنا إجابة صحيحة

August 1, 2016

YiPH2

هي تسمعنا

August 30, 2016

hP9S

ابي اصدقاء مشان يحمسوني ♡

November 15, 2016

HusseinJader

انا كتبت هي تسمعنا اين الخطأ بالاجابة

April 4, 2017

56653655

ما معنى us

May 6, 2017

talib-3ilm

هذان الحرفان (us) يعنيان الضمير المتصل (نا) فجملة she hears us تعني : هي تسمعنا .

December 4, 2017

rawanrajab

هي تسمع لنا

September 29, 2017

lara522391

صارو عايدينا 4

December 23, 2017

lara522391

ههههههه

December 23, 2017

AhmedIsmai364878

She hears us

February 4, 2018

Amnaa186872

انا نفسي اكسب

August 29, 2018

seif358354

هذه الجملة خطأ

March 8, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.