"She hears us."

الترجمة:هي تسمعنا.

August 10, 2014

58 تعليقًا


ImAd_39

"هي تستمع لنا"؟


ahmadhafiz1600

She hear for us تعني اللي انت كاتبه


T4N42

كلامي صحيح هي تستمع لنا او تسمعنا نفس المعنى


mouloudchara

انا كتبت -- هي تسمع لنا -- حسبها غلط ليش بالرغم من اني اعتقد ان الجواب صحيح


GunnyTunes

هي تسمع لنا ترجمتها She hears for us. لكن هنا القصد أنها تسمعنا.


T4N42

نحن لا نتكلم بالقصد نتكلم بالترجمة الحرفية. She تعني هي. Hears تعني تستمع Us تعني لنا


Famo15385

لأن هناك فرق بين (تسمع لنا) وتسمعنا فألولة تعني أنها أستمعت لنا بإرادتها أي بمعنى الإنصات


RxtT2

الجواب الصحيح هي تسمعنا


QNML1

لا لان المعنى غلط لان الجوب الصحيح هي تسمعنا فاختلف المعنى


Mawiayyy

جوابك خطأ . تسمع لنا تختلف عن تسمعنا .

تستمع لنا يعني she listens to us

تسمعنا she hears us


Y0u55ef

ما الفرق بين hear و listen ؟؟ جزاكم الله خيرا


nazeer7

listen تستمع بإهتمام - hear تسمع الصوت سواء أردت ام لم ترد -

I was listening to the radio when I heard the phone ring.


alirashed0

Hear تسمع... Listen تصغي


amin320031

Listen-الانصات


omarrami01

hear تسمع ......listen تستمع


bachirdhm

متى نستعمل usومتى نستعمل ours


llusx

هل قرأت نصائح وملاحظات مهارة الملكية؟


bachirdhm

لا . سأقرأها .شكرا


ELMOUSSTAFID

هي تسمع لنا = she listens us هي تسمعنا = she hears us الفرق هو listen تسمع بقصد و hears تسمع بدون قصد


YassineYap

لماذا تسمعنا خطأ


AbdurahimAR

ما الفرق بين use us


MnesBlue

us = ضمير المتكلم ل نحن

use = يستخدم يستعمل


dr.omar.must

هي تسمع لنا


mazen.mousa

انها تستمع لنا هي هي انها تسمعنا


QNML1

لا هنا اختلف المعنى


Msha3l_f

هي تسمع لنا


cA0U1

من وين اقرا.....؟؟ الرجاء حد يجاوب


QNML1

يا مهارة قصدك


cA0U1

من وين يقرأون نصائح وملاحظات مهارة الملكية


QNML1

اتوقع مافي لكن تكدر تتخطى باختبار


talib-3ilm

افتح الموقع عبر المتصفح وليس عبر تطبيق الهاتف تجد عليه قواعد كثيرة ومهمة جدا

وهذا رابط القواعد :

comment/5528734


m.wesam94

هي تصغي لنا وحسبها غلط


QNML1

طبعاً لان انت كاتبها هي تصغي لنا هي هي تسمعنا


talib-3ilm

نعم هي خاطئة لأن كلمة ( تصغي) تعني الاستماع وليس السماع


kok430243

hear معناها اسمع


i4xP

الاجابهه الصح: "هي تسمعنا "


Ahlam822360

إنها تسمعنا


QNML1

غلطط هههههههه


ebada89

هى تستمع لنا ايه المشكله فيها ... هى نفس المعنى ؟؟؟


QNML1

لا اختلف يمكن


ebada89

للمره التانيه انها تستمع لنا مناسبه للاجابه


talib-3ilm

لا ؛ فهنالك فارق بين تسمع وتستمع وهذا أيضا باللغة العربية فالسماع هو سماعك لصوت ما دون تعمد منك وإنصات وأما الاستماع فهو تعمدك لسماع صوت ما وإنصاتك له

فـ listen تعني استماع و hear تعني سماع


arSg1

غبي بس يقول خطا يتنح احيانا البرنامج


myfs2010

I translate it إتها تستمغ لنا


IsmailMoha339116

هي تسمع لنا إجابة صحيحة


YiPH2

هي تسمعنا


hP9S

ابي اصدقاء مشان يحمسوني ♡


HusseinJader

انا كتبت هي تسمعنا اين الخطأ بالاجابة


56653655

ما معنى us


talib-3ilm

هذان الحرفان (us) يعنيان الضمير المتصل (نا) فجملة she hears us تعني : هي تسمعنا .


rawanrajab

هي تسمع لنا


lara522391

صارو عايدينا 4


Amnaa186872

انا نفسي اكسب


seif358354

هذه الجملة خطأ

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.