"The man drinks wine."

الترجمة:الرجل يشرب النبيذ.

August 11, 2014

58 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


ElBouchra

انا سمعتها تقول the man بس اثنء الاملاء كيف لي ان اعرف ان كانو يقصدو الجمع او المفرد يعني men or man ??


Mo7amed-3wad

كلمة Men هتلاحظ مد في حرف الe


Sultan539942

The للمفرد they للجمع اذا كان ف البداية the اعرف انه مفرد يعني man اذا كان they اعرف انه جمع يعني men


kuPG3

الإسلام يحث على طلب العلم وإذا تعلمت كلمة (النبيذ) وكلمة (لحم الخنزير) في اللغة الإنجليزية فهذا ما يعني إنك كفرت وعصيت الله و إذا أردت فقم بحذف كلمة (الخمر) من القرآن لأنها حرام !!! إبتلينة باﻹسلام الداعشي


PSFo16

في القران وردت محمرمة وليست انا اشرب الخمر استغفر الله عفانا وعفاكم الله


4JJO

لماذا "النبيذ " في ظل عدم وجود the


IbrahimA.El-bana

يجب عادة إضافة "الـ التعريف" لأسماء الجمع و الأسماء الغير معدودة- التي لم تسبق بشيء (للتعميم) عند الترجمة من المضارع البسيط. للمزيد راجع: bit.do/duol3


IOGeophysicist

هل من الممكن ان نقول الرجل يشرب نبيذ بمعنى اى نبيذ مش شرط يكون نبيذ بعينه


PilotNa

مو شرط ال نبيذ هو ما ذكر the wine


ModiScream

why we say البيذ inspite of there is no the


IzzatAlshafeai

يجب قبول إجابتي الرجل يشرب نبيذاً لأن نبيذاً مفعول به منصوب


asfarmohamed

المرجو تغيير هذه العبارة بأخرى ليس فيها كلمة خمر ، احتراما لمشاعرنا : تحياتي


FaroukZeino

أخي، عليك الأخذ بعين الاعتبار عندما تريد تعلم لغة جديدة أيضاً ستتعلم ثقافة جديدة، عليك التماشي معها وإن خالفت تعاليم الدين الإسلامي لكن لا تطبقها، وأيضاً كلمة "خمر" في الإسلام ليست محرمة! وأضف على ذلك عليك معرفة أسماء المحرمات حتى تستطيع تجنبها في بلاد الغرب، آمل أني لم أطل وأرجو أن تكون الفكرة قد وصلت.


ala628972

هذا المثال لاإشكال فيه إن شاء الله ولكن المشكل في الأمثلة الموجودة والتي بصيغة المتكلم أنا و نحن فالمسلم حقا لاينسب فعل هذه القبائح لنفسه ولو مزاحا أو تمثيلا


ala628972

قولك نتماشى معها وإن خالفت ديننا...... قول عظيم ينبغي عليك أن تراجع نفسك فيه فالإسلام ليس دين مداهنة حتى نتماشى مع ما يخالفه والحمد لله نستطيع تغيير الأمثلة مثلا : أنا لا أشرب النبيذ أو هو يشرب النبيذ ولست أقصد هذا المثال لكن هناك أمثلة بصيغة المتكلم والله الموفق


Amal.nfc

صحيح كلامك ،


anouar176825

تحياتي رد منطقي


PSFo16

يا اخي الخمر محرم في ديننا


PSFo16

وهل هذه تعتبرها ثقافة سبحان الله ما هذا الكلام


BTSBANGTAN......

كلامك صح مية مية لان اءا ردنا نطلع لغير بلد نعرف شو هاد وشو هاد برافو عليك
اذا قلنا خمر صرنا كفار او لحم الخنزير هو تحرم علينا اكلوا وليس ذكروا تابعوني بليز


SeragMahmo

ايه الفرق بين drinks و drink


FaresAlmal

Wine يشمل النبيذ والخمر والشراب ؟؟


Rawan.Abdullah

ليش كتبو النبيذ معنو ما في the


mena388130

اني طبعا اقول the ولكن يجعلها لي خطأ


ABU.ALI1

الرجل يشرب النبيذ تبا له


X.4dn

استغفر الله


PSFo16

يالطيف ما هذه العبارات خمر عفانا وعفاكم الله


mI3f7

استغفر الله كلمة نبيذ يعني "الخمر"


abdulrahman.1989

ممكن اعرف سبب وضع sفي كلمة drinks على معرفتي انها تضاف مع he she it


FaroukZeino

يمكن الإستعاضة عن the man بـ he لذلك أضفنا s


abdulrahman.1989

اشكرك على الاهتمام انت تقصد man


FaroukZeino

نعم، أعتذر. تم التعديل :)


muhammed873946

The man ,the girl , the monke , ali , sandi كلها اسماء بنفس معني he.she .it


Ahmad_Alshami

لان الفاعل مفرد


lbrahim16

هذا الحرف يضاف مع فعل he,she,it في المضارع البسيط ويسمى s اس المفرد الغائب


saoas1

ياخي اكتب الرجل يحتسي النبيذ يقلو غلط الرجل يشرب النبيذ ومافي كلمت يشرب


mostafa2022

لم لم تقبل اجابتى الرجل يشرب نبيذ


IbrahemSam1

مافي ال ليش بدي اكتب the


hessah111

معنى النبيذ ؟ اتوقع شيء زي البيره او مشروب غازي وليس خمر X


ccBg2

البيرة و النبيذ و الخمر اسماء لشيء واحد وهو المشروب الذي يخمر لفترة تتجاوز الاربعين يوم


xYs81

انا ترجمت الرجل يشري نبيذ طيب قلي كلمه النبيذ خطا ؟


Iamfree3

يعني اذا تريد تهدي واحد غربي وتبي تنهيه عن شرب الخمر كيف راح تفهمه.( خمرdon't drink the)


NabilMezher9

ما الفرق بين أن نقول الرجل يشرب نبيذاً أو الرجل يشرب النبيذ؟طبعاً في الترجمة


j8iv

معاني كلمة نبيذ


elissakass

شو يعني يحتسي ما لازم هيك لانو حطو drinks


lola.medo72

ممكن اعرف ايه هو النبيذ.


fhd566335

النبيذ هو مالم يصل درجة التخمر فإذا وصل درجة التخمر سمي خمرا وليس نبيذا.


yakht17

لماذا اضيفة s في drinks


Ari729903

I have written exactly as it wants for this sentence, but the result said that it was a mistake. So, if my sentence is mistaken, how come the right one is exactly as mine.


Mohammedmunaf

لماذا لا يلفظ e


bshargamer

لم اسمعه قط


hajura.17

يصير نقول اسمك the 4jj0 لا بنقول الاسم على طول


Tyefh12345

وش يعني نبيذ؟ خمر


ZR0861

ذلوني بل خمر والعياذ بالله ولحم الخنزير و نبيذ


ChaimaeElH439105

المرجوو تغيير كلمة النبيذ.


l2Eg8

ما عم يطلع صوت

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.