"The man drinks wine."

الترجمة:الرجل يشرب النبيذ.

August 11, 2014

47 تعليقًا


ElBouchra

انا سمعتها تقول the man بس اثنء الاملاء كيف لي ان اعرف ان كانو يقصدو الجمع او المفرد يعني men or man ??

December 16, 2014

Mo7amed-3wad

كلمة Men هتلاحظ مد في حرف الe

August 23, 2015

Sultan539942

The للمفرد they للجمع اذا كان ف البداية the اعرف انه مفرد يعني man اذا كان they اعرف انه جمع يعني men

October 17, 2018

4JJO

لماذا "النبيذ " في ظل عدم وجود the

October 14, 2015

IbrahimA.El-bana

يجب عادة إضافة "الـ التعريف" لأسماء الجمع و الأسماء الغير معدودة- التي لم تسبق بشيء (للتعميم) عند الترجمة من المضارع البسيط. للمزيد راجع: bit.do/duol3

April 9, 2016

IOGeophysicist

هل من الممكن ان نقول الرجل يشرب نبيذ بمعنى اى نبيذ مش شرط يكون نبيذ بعينه

August 11, 2014

PilotNa

مو شرط ال نبيذ هو ما ذكر the wine

January 25, 2015

asfarmohamed

المرجو تغيير هذه العبارة بأخرى ليس فيها كلمة خمر ، احتراما لمشاعرنا : تحياتي

June 24, 2015

FaroukZeino

أخي، عليك الأخذ بعين الاعتبار عندما تريد تعلم لغة جديدة أيضاً ستتعلم ثقافة جديدة، عليك التماشي معها وإن خالفت تعاليم الدين الإسلامي لكن لا تطبقها، وأيضاً كلمة "خمر" في الإسلام ليست محرمة! وأضف على ذلك عليك معرفة أسماء المحرمات حتى تستطيع تجنبها في بلاد الغرب، آمل أني لم أطل وأرجو أن تكون الفكرة قد وصلت.

June 25, 2015

ala628972

هذا المثال لاإشكال فيه إن شاء الله ولكن المشكل في الأمثلة الموجودة والتي بصيغة المتكلم أنا و نحن فالمسلم حقا لاينسب فعل هذه القبائح لنفسه ولو مزاحا أو تمثيلا

November 25, 2015

ala628972

قولك نتماشى معها وإن خالفت ديننا...... قول عظيم ينبغي عليك أن تراجع نفسك فيه فالإسلام ليس دين مداهنة حتى نتماشى مع ما يخالفه والحمد لله نستطيع تغيير الأمثلة مثلا : أنا لا أشرب النبيذ أو هو يشرب النبيذ ولست أقصد هذا المثال لكن هناك أمثلة بصيغة المتكلم والله الموفق

November 25, 2015

Amal.nfc

صحيح كلامك ،

August 4, 2015

anouar176825

تحياتي رد منطقي

October 10, 2015

L0Zw2

تبااا لكم يا عرب إتروكونا نتعلم #هيرو_هيرو

October 13, 2015

SeragMahmo

ايه الفرق بين drinks و drink

October 1, 2015

hh6uBg

هضول منستخدمهم بالمضارع البسيط ....drink منستخدمها للجمع متل you . I .they ..../اما drinks منستخدمها للمفرد متل she .he .it ...

December 16, 2017

IzzatAlshafeai

يجب قبول إجابتي الرجل يشرب نبيذاً لأن نبيذاً مفعول به منصوب

December 1, 2015

kuPG3

الإسلام يحث على طلب العلم وإذا تعلمت كلمة (النبيذ) وكلمة (لحم الخنزير) في اللغة الإنجليزية فهذا ما يعني إنك كفرت وعصيت الله و إذا أردت فقم بحذف كلمة (الخمر) من القرآن لأنها حرام !!! إبتلينة باﻹسلام الداعشي

August 3, 2016

ModiScream

why we say البيذ inspite of there is no the

October 22, 2014

abdulrahman.1989

ممكن اعرف سبب وضع sفي كلمة drinks على معرفتي انها تضاف مع he she it

August 17, 2015

FaroukZeino

يمكن الإستعاضة عن the man بـ he لذلك أضفنا s

August 17, 2015

abdulrahman.1989

اشكرك على الاهتمام انت تقصد man

August 18, 2015

FaroukZeino

نعم، أعتذر. تم التعديل :)

August 18, 2015

muhammed873946

The man ,the girl , the monke , ali , sandi كلها اسماء بنفس معني he.she .it

November 13, 2015

Ahmad_Alshami

لان الفاعل مفرد

April 10, 2017

lbrahim16

هذا الحرف يضاف مع فعل he,she,it في المضارع البسيط ويسمى s اس المفرد الغائب

April 20, 2017

FaresAlmal

Wine يشمل النبيذ والخمر والشراب ؟؟

January 7, 2016

Rawan.Abdullah

ليش كتبو النبيذ معنو ما في the

January 27, 2016

mena388130

اني طبعا اقول the ولكن يجعلها لي خطأ

April 7, 2016

saoas1

ياخي اكتب الرجل يحتسي النبيذ يقلو غلط الرجل يشرب النبيذ ومافي كلمت يشرب

September 22, 2015

mostafa2022

لم لم تقبل اجابتى الرجل يشرب نبيذ

October 4, 2015

IbrahemSam1

مافي ال ليش بدي اكتب the

November 3, 2015

hessah111

معنى النبيذ ؟ اتوقع شيء زي البيره او مشروب غازي وليس خمر X

November 5, 2015

ccBg2

البيرة و النبيذ و الخمر اسماء لشيء واحد وهو المشروب الذي يخمر لفترة تتجاوز الاربعين يوم

July 26, 2017

xYs81

انا ترجمت الرجل يشري نبيذ طيب قلي كلمه النبيذ خطا ؟

January 1, 2016

Iamfree3

يعني اذا تريد تهدي واحد غربي وتبي تنهيه عن شرب الخمر كيف راح تفهمه.( خمرdon't drink the)

January 2, 2016

Nabil8Mezher

ما الفرق بين أن نقول الرجل يشرب نبيذاً أو الرجل يشرب النبيذ؟طبعاً في الترجمة

January 5, 2016

j8iv

معاني كلمة نبيذ

January 19, 2016

elissakass

شو يعني يحتسي ما لازم هيك لانو حطو drinks

April 15, 2016

lola.medo72

ممكن اعرف ايه هو النبيذ.

June 21, 2016

fhd566335

النبيذ هو مالم يصل درجة التخمر فإذا وصل درجة التخمر سمي خمرا وليس نبيذا.

November 3, 2016

ABU.ALI1

الرجل يشرب النبيذ تبا له

December 13, 2016

mohamedali19270

يطفحه

February 13, 2017

yakht17

لماذا اضيفة s في drinks

June 21, 2017

adnanaboabdo

استغفر الله

August 25, 2017

4j7r2

أرجو ان تغير كلمة خمر فمن بين الماكولات اخترتم الخمر

January 4, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.