1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "كُل جبناً متى تشاء."

"كُل جبناً متى تشاء."

الترجمة:Eat cheese whenever you want.

August 11, 2014

56 تعليقًا


ELmSTer1

متى نضع when ومتى نضع whenever


OmniaM.Ibrahim

متهيقلى when لما يكون سؤال و whenever لما يكون فى اجابه


AreegSalem

when comes in sentences and questions


SamiaAkard1

لمتىWhen Whenever متى تشاء اتمنى انك فهمت


YazanGSllo

when معناها عندما whenever متى


7IPO1

When: متى، عندما

Whenever: وقتما ، في اي وقت


krarnzar

شكرا ساره


ma3Goool

eat cheese any time you want

what is wrong


latiif94

It is correct, and now added. Thanks for your feedback.


Englishlan573191

Whenever = في أي وقت تدل على عدم الارتباط بوقت محدد
كل يا بني في الوقت اللي تحبو بلا ما تخاف ( باللهجة المصرية) ، كل يا ولدي ف الوقت اللي بغيت بلا ما تخاف " ف أي وقت بغيتو و ما تخافش " ( اللهجة المغاربية : الجزائر و المغرب و تونس و ليبيا)


Soobaa410

بالليبي كول ( كل) امتى ماتبي ماتخافش


SuzyAlbeir

Eat cheese whenever you want.

كل جبنا متي تشاء


Osaamah

eat cheese when you want


2xnosha

عذرا اقصد support


FaroukZeino

support = دعم


gask40667

صح ذكرتني شكرأ على التذكير ❄


jamalAli883514

eat cheese whenever you want


Gofran940734

متى نضعwhenever كيف نميز ؟


gask40667

الجملة هي Eat cheese whenever you want بمعنى كل جبنا متى تشاء whenever بمعنى متى مثل Eat fish wheneveryou want كل سمكا متى تشاء


halla680271

كتبتها صح ليش تغلط عليي


ali306954

Eat cheese whenever you want


Englishlan573191

من المفروض هناك أيضا ؛: wherever و تدل على المكان أي في كل مكان I go to wherever I want أذهب إلى أي مكان أريده ( أبغاه بالخليجي )


JjojijVvuv

سلح البرنامج


norre12

لا مو كذابة


Fatema352018

اوف جعت شهل الجمل


93cz5

الغلط هنا ان الجمله بدات بفعل وهو eat


qN7h7

When =whenever


achraf756548

الفرق بين whatever و whenever ؟


QIMf16

ترى ميصير جاي تخسرونا حرامات والاجابه صحيحة


Asraa411631

ولك لييييييش


EkXN18

والي يوليكي يارب


Sara184710

كل جبنا متى تشاء


3Hy84

انا كتبت مثل ماكتب Eat cheese whenever you want


Ahmed-A-H.

مفيش حاجة غي اللغة العربية إسمها متهيقلي ـ متهيئ لي


Ahmed-A-H.

متهيئ لي


souna100968

ليش ماقلنا eat a chesse whenever you want بدل eat chesse whenever you want


souna100968

متى نقول a chesse


Amna731

لماذا want مش us و متى نضع us


BT3L9

نريد نكون نسأل البرنامج فقط و هو يرد علينا عشان ما كل واحد يجيب فكره ما ندري أيهم الصح أين القائمين على البرنامج الدكاتره


Asawer749637

على كيف امك هو الدين ها


takachi_yt

takachi yt اشتركو بقناتي بليوتيوب


takachi_yt

takachi yt اشتركو بقناتي بليوتيوب ت


Anoo943802

عذرا انتو ليه كاتبين ليه خطأ وبعدين في التصحيح كاتبين you you مرتين.. ومو اول مره دايمآ تغلطون في هذي الجمله


mkbL728280

والله انت ما صحيح معك ضعف نظر

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.