1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She scored four points."

"She scored four points."

الترجمة:إنها أحرزت أربع نقاط.

August 11, 2014

15 تعليقًا


mrdoli

هي حققت 4 نقاط


vHattan

يمكن كتابة "سجلت" عوضاً عن احرزت


Mary_ah

شكراً لتقريرك، تمت إضافتها


tahafahed

هي حصدت أربع نقاط


HossamMagd1

لفت سجلت اربعة اهداف صحيحة ايضا !!!!


h0ssam

اهداف تعني goals


MoaTazMoh

يمكن الاكتفاء ب"لقد" بدلاً من "إنها" فتكون الجملة لقد أحرزت 4 نقاط، و الضمير هى يأخذ حكم ضمير مستتر فى محل رفع فاعل.


E2YL6

انهيت هذه الدروس أكثر من مرة و ترجعوني من جديد للبدايه ترى مليت هاذي مو أول مرة ... ......!


MahmoudEla144696

هو ينفع لقد احرزت اربع نقاط ولا لا اصله قالي غلط


Torky89

على ما اظن ان "لقد احرزت ٤ نقاط" خطأ لعدم وجود had قبل الفعل


IBRAHIM882522

إنها كسبت أربع نقاط!!


MostafaIbr29257

سجلت / احرزت /حققت الثلاثة يعطون نفس المعني


roniarab

كتبت "هي احرزت اربع نقاط" فقالوا مشان "هي" و"انها" خطأ طيب اش هالبرنامج الخايس يعني؟ كان لازم يحطولي صح مو ولله غلط ويلا خلصت قلوبك انقلع وعيد كل الدرس من جديد برنامج فاااااااااااشل


ShathaSaad12

شنو الفرق بين حققت واحرزت ..لتبقون تحاسبون على اشياء لا تمت بصلة باللغة الانكليزية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.