دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"She scored four points."

الترجمة:إنها أحرزت أربع نقاط.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


mrdoli

هي حققت 4 نقاط

منذ سنتين

vHattan

يمكن كتابة "سجلت" عوضاً عن احرزت

منذ 4 سنوات

Mary_ah

شكراً لتقريرك، تمت إضافتها

منذ 4 سنوات

tahafahed

هي حصدت أربع نقاط

منذ سنتين

HossamMagd1

لفت سجلت اربعة اهداف صحيحة ايضا !!!!

منذ سنتين

h0ssam
h0ssam

اهداف تعني goals

منذ سنتين

MoaTazMoh

يمكن الاكتفاء ب"لقد" بدلاً من "إنها" فتكون الجملة لقد أحرزت 4 نقاط، و الضمير هى يأخذ حكم ضمير مستتر فى محل رفع فاعل.

منذ سنة واحدة

MahmoudEla144696

هو ينفع لقد احرزت اربع نقاط ولا لا اصله قالي غلط

منذ 9 أشهر

Torky89

على ما اظن ان "لقد احرزت ٤ نقاط" خطأ لعدم وجود had قبل الفعل

منذ 7 أشهر

E2YL6

انهيت هذه الدروس أكثر من مرة و ترجعوني من جديد للبدايه ترى مليت هاذي مو أول مرة ... ......!

منذ 6 أشهر

IBRAHIM882522

إنها كسبت أربع نقاط!!

منذ 3 أسابيع