"She scored four points."

الترجمة:إنها أحرزت أربع نقاط.

August 11, 2014

12 تعليقًا


mrdoli

هي حققت 4 نقاط

March 10, 2016

vHattan

يمكن كتابة "سجلت" عوضاً عن احرزت

August 11, 2014

Mary_ah

شكراً لتقريرك، تمت إضافتها

August 11, 2014

tahafahed

هي حصدت أربع نقاط

November 14, 2015

HossamMagd1

لفت سجلت اربعة اهداف صحيحة ايضا !!!!

December 15, 2015

h0ssam

اهداف تعني goals

May 5, 2016

MoaTazMoh

يمكن الاكتفاء ب"لقد" بدلاً من "إنها" فتكون الجملة لقد أحرزت 4 نقاط، و الضمير هى يأخذ حكم ضمير مستتر فى محل رفع فاعل.

October 14, 2016

MahmoudEla144696

هو ينفع لقد احرزت اربع نقاط ولا لا اصله قالي غلط

November 19, 2017

Torky89

على ما اظن ان "لقد احرزت ٤ نقاط" خطأ لعدم وجود had قبل الفعل

February 17, 2018

E2YL6

انهيت هذه الدروس أكثر من مرة و ترجعوني من جديد للبدايه ترى مليت هاذي مو أول مرة ... ......!

February 28, 2018

IBRAHIM882522

إنها كسبت أربع نقاط!!

August 21, 2018

MostafaIbr29257

سجلت / احرزت /حققت الثلاثة يعطون نفس المعني

February 5, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.