"The duck is green."

الترجمة:البطة خضراء.

August 11, 2014

55 تعليقًا


6ar63ah

بطة تشجع فريق الاهلي عادي

June 24, 2016

GMSP9

؟؟؟؟؟؟

August 17, 2017

Reham20687

هههههه لا تشجع البرازيل

August 22, 2018

yusuf258915

هههههههههههه!

June 15, 2019

shamssheri

أنا سمعتها dog

November 16, 2015

HassanAli779863

حسني سمعك نلفضت دوك

April 14, 2016

MayaMedhat

وانا بردو

August 15, 2017

GMSP9

هى Duck

August 17, 2017

MajadMajad

حدا في عندو نااااديي

January 14, 2017

prince599

انا

March 19, 2018

Alfaez2008

عادي حتى لو مافي بط اخظر هي جمله لتعلم

December 13, 2015

lubabatark

بس موجود بط اخضر

February 10, 2016

ruri.ice

لا يوجد بطة خضراء , انا ارى انه يجب تحسين الجملة لتكون اكثر منطقية

August 11, 2014

Mary_ah

يوجد بالفعل بطٌ أخضر اللون والجملة منطقية تماماً.

August 11, 2014

shahad29572

نعم معك حق

August 2, 2015

lubabatark

لا وربي فيه !

February 10, 2016

lAYG2

وين المنطقيه في برنامج اسمه دوولينجو !

December 17, 2017

shahad29572

يوجد بطه خضراء

August 2, 2015

Wejena

مدري ؟

November 29, 2017

Y7y13

اياك عمى الوان ابحث في قوقل وبتشوف الا اذا عندك عمى الوان عن صدق

August 18, 2018

WM4A2

duck سمعتها bag وكمان مرا ماتعرف تنطق ما يوضح

August 29, 2015

lubabatark

لان الامريكان م ينطقو الكلام كله نفس كله water تنطق warer !

November 21, 2015

RaghadSal1

لا هي كلها نفس الشي هذا اسمه أكسنت ابحثوا عن الاكسنت

May 10, 2016

soufiane741844

SI

November 27, 2017

RaghadSal1

فيه شي اسمه اكسنت اعرف عنه اكثر

May 10, 2016

1SpC2

اخرلج

July 14, 2017

shorf

السلام عليكم لدي قروب واتساب لتعلم اللغه الانجليزيه والفائده مجانا بدون اي رسوم للمشاركه مرسلتي عبر الواتساب ٩٦٦٥٦٥٤٣٢١٧٧

October 26, 2016

rama55295

يعطيك العافية بس أي وقت فيني حاكيك بليز رد

July 7, 2017

rama55295

عنجد لازم يغيرو النسة ألي عم تحكي لأنو أغلب الحكي مو مفهوم♥

July 7, 2017

PnhK2

لاناغنيم The bird is brown

January 17, 2016

....Reem

بناااات ممكن تبعتولي دعوة انا حابة اتعرف على"بنات"انا جديدة بالموقع لسا اليوم اعملتو ووصلت لهاد المستوى العالي ف الي بدهاتتعرف تبعتلي دعوة و راح اقبل

December 18, 2017

wT0E8

من وين

March 25, 2018

lI083

انا لم ارى بط اخضر

January 4, 2018

mano344558

اني اكو صفر

August 18, 2018

ahmad__alameen

انا لم ارى في حياتي بط اخضر والله اعلم

December 26, 2015

M7madSaLaH

بطه خضراء كيف زبطت هاي

July 6, 2016

hamidouhnn

يجب اعادة برمجة المصحح الالي لانه يمكن كتابة "البط اخضر"

July 8, 2016

rFvY4

شو هوه الاكسنت

October 28, 2016

samawael7

الي راح يدور ف قوقل عن البط الاخضر لايك ":]

December 21, 2016

nj4F2

No لايوجد بط اخضر

June 30, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 12, 2017

fatimimi2

لا ههه بطة the champ of cheep هههههههه

August 20, 2017

hussain698007

صهيب

November 13, 2017

jmvF9

سلام عليكم

January 26, 2018

sreefahmed

في بطة خضراء بس لما تكون مدهونة

July 21, 2018

hP3q3

فيه... صوره البرنامج

July 30, 2018

mano344558

ليش بطة خضرة ليش مو صفرة احب لون اصفر

August 18, 2018

mano344558

ههههه

August 18, 2018

mano344558

باعو الجمل مو منطقية

August 18, 2018

mano344558

جملة

August 18, 2018

sss15973

صراحة يوجد البط الذي يكون عنقع اخضر و جسده بني و هناك القليل من اللون الابيض ابحثوا في الانترنت

September 18, 2018

sss15973

يوجد بط اخضر ابحثوا على للانترت اكتبوا صور البط بالتاكيد ستروه فهو ليس نادر

September 18, 2018

DQoV12

Hmm????¿??????¿??????¿???????¿????????¿!!!!¡!!!!!¡!!!!!¡

February 6, 2019

OsamaKhali308428

هههههههههههههه^_^

February 20, 2019

nDsz10

يا جماعة ضيفوني بليز

August 18, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.