"I am a spider."

الترجمة:أنا عنكبوت.

August 11, 2014

163 تعليقًا


SaraElkot

قبل كده " أنا طائر"، ودلوقتي "أنا عنكبوت" .. هتعملوا ايه بعد كده ؟ :D


m15nina

i am a cow = أنا بقره

هههههههههههه


glassyheart

يا رب ما تطلعي مش ناقصة تهزيء هههه


Mohamadlab1

في تلاكي جبن


aAdn6

هههههههه ساره


Yona3618848

كتبت: انت عنكبوت ومع ذالك طلع صح ┐( ˘_˘)┌


Sooma4ever

ياهو خلونا نترجم جمل مفيدة


w_sho

طيب ليه مانقول( it is a spidre ) بدال مانقول انا عنكبوت


Zahraa638415

حبي شهد هوه قصده انو هوه الحيوان ايعرف نفسه هسه انتي مو اتكوليتن انه شهد هوه هم ايكول انا عنكبوت ماشيى حبي


nihad731779

مرحبا ممكن نتواصل انا بنت بس نتواصل على دولينجو


kawaiiJoja

ههههههههههههههههههه ياخي خلصوا الجمل ما جبتوا الا ذي


rami273559

هههههههه تبهدلنا اخر العمر صرت عنكبوت


iamal60

هههههههههههههههههههه بكره تصير اكله


jamila_12

نحن لسنا حيوانات نرجو حذف الجمل الغير مفيدة والتي ليس لها معنى من فضلك


KaasamKaas

برنامج جميل ومفيد وسهل التعلم منه شكرا ♡.


KbtnGaid

لماذا لم نقل I am the spider


latiif94

هلق قمت بقراءة نصائح وملاحظات مهارة الأساسيات 1؟


Habiba203902

ممكن اعرف يعني ايه ن عنکبوت


oklL6

لان ال The معناها ال بس همه كاتبين عنكبوت مو العنكبوت


HusseinAbg

انا العنكبوت انا عنبوت


delgsh

لانك انسان


aisha270445

هكذا تصبح "انا العنكبوت".


Zahraa638415

شباب وبنات هوه غير هذا درس على الحيوانات لاتعلقون زاايد ماشي لان هيه الحيوانات اتعرف نفسها هيج قصده


KbtnGaid

شكرا على ردك السريع نعم قرأت

الذي لم أفهمه كيف أتكلم عن نفسي بالتنكير a


E6ua1

انا فيل خربشة


U0rw

البرنامج رائع جدا جدا جدا انت تعلم اول اي شي ثم غير ماتريد في الجملة فيما بعد


RahafEmad

حلو بس يعاودو في نفس الجمل


nawwaph

والله أنا إنسان من سلالة أبونا آدم عليه السلام


munaalsari

السلام عليكم


eLF411

وعليكم السلام


WaseemMoha2

لماذا تنكرون على هذه العبارة.

افترض أنك تقرأ قصة اطفال وحديث بين الحشرات كأنك تشاهد فيلم حياة حشرة.

وهل قرأت كليلة ودمنة. حديث بين الحيوانات.


YousefYous12

كيف شباح نفسني في حيوان مثل هو العنكبوت


9Pv3

وش ذا انا عنكبوت ومره وداعا فيل اشبهم اكيد في خلل في الموضوع اعيدو انظر في البرنامج


azam121

بصراحة برنامج جدا ممتااااااز وانا احس اني مستمتع بالتعلم اللغة الانجليزية وان شاء الله اتطور اكثر واكثر لسع توي في البدايات


leen313822

صرنا عناكب الحق علينا انا نزلنا برنامجكم


Moatasem18y

كتبت انا عنكبوت وكتبولي اصبت!!! لا بس اني كنت اجاوب فقط ههه


Layan770601

خخير ربي نفسه مكرمنا وقال ( ولقد كرمنا بني آدم ...)


HajarSh1

هههههههه صرنا بآخر الزمن عنكبوت هههههههه


jojAA1

ههههههههههههه قبل شوي تنازلت وقلت انا ساحفاه والحين عنكبوت مالت عليكم


alham843129

المهم انو نتعلم اللغة


ARYAM_94

اي والله اني مثلك وابشرك كمان المره الجايه يمكن راح اكون بقره


Habiba203902

ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه هاه


eslamtarek16

الاصح انا عنكبوت بدلا من اني عنكبوت


oklL6

حلو البرنامج جميل جدا وابد مابي اخطاء لكن بعض الناس بتسب اصلا انا عرفت هايه الجمله من سبيدر مان وتنكتب بالانكلش Spider man و معناها الرجل العنكبوت لكن هم هنا مسويهه انا يعني مو انا نفسي لا عود مسوين الحيوان هوه يعرف نفسه مثل اي حد بيعرف نفسه وشكرا


genius699112

But i'm not spider I am bat man


MuradAl-Sa

Speak English مجموعة على الواتساب لجميع المستويات للتحدث باللغة الإنجليزية نسعد بانضمامكم

https://chat.whatsapp.com/EcShyvFqgFcBZN0Cx7PxY5


cilina2001

a bear نمعناها دب و انتهى النقاش


xacah1

اناء عنكبوت


Mrpg3

ههههههه صرنا عنكبوت


ha1ma2s3

الحمدلله انه مو كلب


Gs9d

ههههههههه


SalmaBadwy

أنا عنكبوت وليس إني


njlaa

أنا عنكبوت آخر أخبار الدنيا ههههه


razan88811

الله يهديه يقول انا عنكبوت


amar700944

انا حيرني شديد خلاص لمن قالي l am woman


iamal60

ههههههههههههههههههههههههه


ahmedaziz85

ميصير هيج كل ساع مسوينه حيوان شكل


esraa87835

يا ويلي أنا عنكبوت


mohmma2

فرقت ع الهمزه الموضوعه ع الالف اصلاطن انا اسد مش عنكبوت


uYit2

عالم عطلانه هههههههه


MutZ14

انا عنكبوت لالالا


jZBt2

انا عنكبوت


gOHpq

شوفوها ب مهارة الاساسيات 1


Tala_12

سبايدرمان على غفلة


ppo61

انا عنكبوت


7mo0od.

ليش فيه حرف a فنص الجمله


maream648435

انا انسان


alham843129

ما توقعت روحي سلحفاة بس والله الدروس فادتني


mawiay

كنت بقول انا رجل العنكبوت


eamy0

هاي شفيه عباله حيوانات


SCCu5

تعبير خاطيء


Dpki1

افااااااااااا انا عنكبوت والله مايستحي لسانه طويل


hLfQ5

ي الصاحب انت وايد مضيع ...؟!


XPDm3

انا الرجل العنكبوت


anakeda4

يعني الكلب عنده بطة و أنا عنكبوت ايه الجمل اللي مش راكبة علي بعضها دي


MaherHmeda

مرحبا يا عناكب النكليزي


AHMADSY159422

لا انا بدي صير سبيدر مان ما بدي بس سبيدر


dilo6677

انا فتاق العنكبووتية هههههههه ....


dilo6677

فتاااااة ... ههههه


dilo6677

محلانا و نكون لولو كاتي ... او فولا .. او او او


66Cu

هههههههههههههههه


saleh250747

اول مرة اشوف عنكبوت يعرف عن نفسة


RayesAlray

يمكنك الانظمام للتعلم عبر كود النادي AJM9BW


Rakan944506

صاحب البرنامج يضحك علينا يا جماعة


mohammed208641

المطلوب هو عنكبوت و الحين فار مشاء الله ههههههههههههه ههههههههههههه


mohammed208641

ىصلن عادي please like


t8eF1

صرنا سبيايدر مان ههههه


RA.199854

هلا بسبايدر مان


aziz1606

جمله مفيدة تستعمل في افلام الكرتون و. ... لازم ننظر نظرة شاملة للبرنامج


Shosho49436

معقوله ما لقيتوش غير العنكبوت ههههههههههه


hhh16917

هاي يالمزز


gpkB4

هههه عصرت عنكبوت


AaiatSamee

يا جماعة الخير حنا انسان وليس حيوان


bJoP9

شكرا يادوو


SosoB2

ههههههههههه


2xG7

وش ن عنكبوت


mainfre1

خطاء بكتابه الترجمه


aAdn6

شو بعرفنا بعدين شو بنصير راح نتحول ل صقور


Hessah328083

اللي كتب انا سبايدر لايك


0eH51

مو معناIamsbaidr


AseelAlkaa

وبالاخير طلعت عنكبوووت


I2Ac3

محبوب قلبي هجرني


Hassan926774

المهم تعرف تركب جمل وتعرف اسبلنج .... يلا نشوفكم باخر اختبار


shomaukh2

المره جايه انا كلب


jZra5

ترجمتها صح و قالي غلط :(


VY0f3

قال عنكبوت


aWhq6

برناامج يجنن الحمدلله صرت اعرف انجليزي


mohdisa1

انا الرجل العنكبوت عنكب


BARAA400325

بس انا مو عنكبوووت


zakriibrah

هم يقصدون على ما اضن انني سبايدر مان هههههه


m15nina

spider = عنكبوت


ARYAM_94

انا الحين عنكبوت وبعد ايش راح اصير اتوقع المره الجايه انا Caw ههههه


ARYAM_94

ههههههه على اخر عمري صرت عنكبون


Mohamadlab1

انا سبيدر مان احسن


YPus9

يارب تعدي فقرة الحيوانات على خير وما يطلبون منه نعترف انو نحنة تماسيح


Asaad961755

ابحث عن (عائلة جونسون )باليتيوب وتعلمو اللغه الانجليزية


HusseinAbg

I am not سبايدر


HusseinAbg

عادي مره ترجمت (انا لست رجل)


basmala904

انا عنكبوت


tIt010

Amal هههههههههههههههههه


hWkx17

ليش مانقول I am spider وشنو الفرق


amirs306916

انا انسان


dodorama2

يابن عمي قبيل انت قرت ظرك انا عنكبوت سدقتونا كي نقولو سبايدر مان هههههه من فضلكم حسنو الترجمة غير منطقية


LeilaEidYo

الاجابة صحيحة ولكنكم اعتبرتموها خطأ


PTaJ18

متى نضع aومتى نضع an


ffa113

I am a spider Man


ShahadMoha932990

نتخول بقى ل spiderman


LamineBour

علاه ماتديروش انه للحيوانات بدل انا بهدلتونا على كبرنا


marsul1

اجابتي صحيحة


AseelAlras

حيرتوني انا اي حيوان وكلها ترجعلهم


B5qn12

انا عنكبوت!!


1O776

بس بدس اعرف ليش من اتكلم عربي يعني معنى بالعربي يقولي غلط وبيكون انا قايلة نفس بو مكتوب


Douaaefh

والله معك حق


JenanAbdol

ههههه بموتو


vxJW18

وأخيراً حققت حلم طفولة ههههه


Lamisanuer

ليش ما يحطوا انا ارمي بدل انا عنكبوت هههه


iman489

قلتولي انا بقرة قلنا مش مشكلة والحين عنكبوت ههه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.