"I eat pasta."

الترجمة:أنا آكل الباستا.

August 11, 2014

73 تعليقًا


Hani1991

أنا آكل المعكرونة


homaidan

انا أكل مكرونه


je_2001

لقد ترجمتهاا وهي صحيحة أين الخطأ


asmaasaleh2

كلمة اكل اليست تعنى اتناول


jRCS4

اتناول تستخدم في اشياء اخرى مثل اتناول الكرة اتناول الموضوع


mcDD3

اتناول have آكل eat


abdo1971

أنا أكل مقارونة صحيحة كذلك حسب اللهجة المغرب العربي اما مكارونة يبدو و أنها ترجمة مصرية فهم لا ينطقون ق بل ك


fpW5

ما معني الباستا


Asxha94

المكرونة بأنواعها


amoret2

يعني المعكرونه


IuQh2

ليش l eat pasta خطأ


mcDD3

انت كاتب l مو i


ittihade.7

مكرونه ولا سلطه آخر كلام


BTYZ3

عندي خطا وحط لي خطاين


RenadQueen1

الكلمه كتبته ✅ بس تجيني خطاء ❌


yhtg18

عند صحه غير محدود في هاذا الدرس


MouatezChebbah

pasta= المعجنات الباستا ليست عربية


jcrB1

الترجمه الصحيحه ..أنا اكل الباستا


Haitham_Albadi

Pasta بالإنجليزي والترجمة الصحيحة أنا آكل المعكرونة وليس الباستا!!!


2288moayd

كلمة غريبه


2CbZ3

ما هو الضمير الغائب


Asxha94

He / She / it


VbvVvh

لم اعرف كتابتها


RUOOFRUOOF

موب با ستا بال


MohammedSh994057

الي يبغى يتعلم بجد ينظم الى النادي 5YJ8DR


khadegs1

كيف اقدر اشارك في النوادي


nournourel

أنا اكل الباستا اين الخطأ


KctO10

ههههههههه


majed514995

ماهو الفرق بين ان نقول i ونقول i am


Ola7XB6

I انا I am انا اكون


Asraa704520

هما كاتبين I eat pasta والي لازم نكتبه انا اكل الباستا هما ما كاتبين The pastaحتا نحط ال التعريف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:)


Baydaa_alsawalha

الترجمة خاطئة ......لأنهم كاتبين Ieat pasta والمفروض أن يكون المعنى انا آكل باستا إنما لو كان المكتوب I eat the pasta هنا يكون المعنى انا آكل الباستا .......أليس كذلك يا أصدقائي!!!!


UQ6a6

غش والله انا كتبت انا آكل المعكرونه وقالوا خطأ انا آكل الباستا هي نفس المعنى بس الأولى عربي والثانيه انقلش


tvXT811122

مش المفروض تكون انا آكل مكرونه من دون ال لانو مكتوبpasta من غير the


MouatezChebbah

أنا آكل المعجنات


I34H1

سلام عليكم


UQ6a6

وعليكم السلام


DianaBasho1

انا أكل المعكرونة


Lmees12

ابي افهم ليه كل حين تتكررون الجمل


soher697676

اين الخطأ كتبتها صح


OsameAbdul

طيب ليش ما حطو the pasta


AzZa309401

لقد ترجمتها و هى صحيحه اين الخطأ


FdsDs2

والله اشتهيت شكلي بخلص واروح أعمل


MOOYD

انا اكل الباستا


MOOYD

انا اكل الباستا


GUxt

أنا أكل معكرونة


Abdualatee1

الاجابه نفس الاجابه المصححه فما الغلط


Ahmedalnoo16

ما المشكله في هذه الكمله


Tna883920

انا كلها صح بصح


Mohammed728243

انا اجوب صح و اعطاني خطا


Mohammed728243

جاوب صاح و اعطاني خطا


fv7k5

ليش ما ضفنا s


basmaemad14

ويت وين الخطا بجملتي؟؟؟


Meriem269521

نطق الجملة للمرأة خطأ،مكتوب i eat pastaوهي نطقت i pasta

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.