"I eat pasta."

الترجمة:أنا آكل الباستا.

منذ 4 سنوات

36 تعليقًا


Hani1991

أنا آكل المعكرونة

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

صحيحة

منذ 4 سنوات

amoret2

صح

منذ سنتين

abdo1971

أنا أكل مقارونة صحيحة كذلك حسب اللهجة المغرب العربي اما مكارونة يبدو و أنها ترجمة مصرية فهم لا ينطقون ق بل ك

منذ 3 سنوات

M_SWDI

مكرونة

منذ 3 سنوات

je_2001

لقد ترجمتهاا وهي صحيحة أين الخطأ

منذ سنتين

homaidan

انا أكل مكرونه

منذ سنتين

fpW5

ما معني الباستا

منذ 3 سنوات

amoret2

يعني المعكرونه

منذ سنتين

Asmaa173902

المكرونة بأنواعها

منذ سنتين

jcrB1

الترجمه الصحيحه ..أنا اكل الباستا

منذ 3 سنوات

2288moayd

كلمة غريبه

منذ سنتين

VxL01

Good

منذ سنتين

2CbZ3

ما هو الضمير الغائب

منذ سنتين

Asmaa173902

He / She / it

منذ سنتين

ittihade.7

مكرونه ولا سلطه آخر كلام

منذ سنتين

IuQh2

ليش l eat pasta خطأ

منذ سنتين

BTYZ3

عندي خطا وحط لي خطاين

منذ سنتين

VbvVvh

لم اعرف كتابتها

منذ سنة واحدة

RUOOFRUOOF

موب با ستا بال

منذ 4 أشهر

asmaasaleh2

كلمة اكل اليست تعنى اتناول

منذ 4 سنوات

jRCS4

اتناول تستخدم في اشياء اخرى مثل اتناول الكرة اتناول الموضوع

منذ 3 سنوات

MouatezChebbah

pasta= المعجنات الباستا ليست عربية

منذ 3 سنوات

MouatezChebbah

أنا آكل المعجنات

منذ 3 سنوات

noun14

لماذا Ieats pasta خطأ

منذ سنتين

elafyasser

لانك حطيتي s بعد كلمةeat

منذ سنتين

amoret2

صح

منذ سنتين

RNfji

معكرونيه

منذ سنتين

HazemIfac

معكرونيه او مكرونه نفس الشي

منذ سنتين

shaykhawad

برنمج كتير حلو

منذ سنتين

I34H1

hi how are you i am speak english help my

منذ سنتين

I34H1

سلام عليكم

منذ سنتين

D7OC3

شلون الكﻻم عدل يقول خطا

منذ سنة واحدة

MohamedKha356174

انا أكل مكرونه

منذ 11 شهرًا

youssef771247

انا اكل معكرونه

منذ شهرين

khalid132928

انهم ينقصهم the

منذ أسبوعين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.