"His suit"

الترجمة:بدلته

August 12, 2014

84 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


bCZM3

صلوا على النبي


fnoo630767

عليه الصلاة والسلام


Qqi57

الهم صل على محمد


OmarIbrahi287284

الصلاة والسلام عليه


iLZj15

اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد


A4JH7

اللهم صلِّ للتصحيح وليس صلي للتأنيث تعالى الله عن ذلك.


hala643558

اللهم آمين يارب العالمين


Gbkd9

اللهم صلي على محمد والي محمد (ص)


mmJ0yz

عليه صلاتي والسلام


iOtB164306

عليه الصلاه والسلام


m7mdlil

ما الفرق بين His suit و His a suit


AdamQubali

عندما وضعت " His " فأنت عرفتها أنها ( بدلة ) الخاصة به؛ فأصبحت معرفة .. وحرف a للنكرة فلا يتفقان :)


rahafalama1

اخي ممكن سؤال


lara65671

ليس هناك فارق لان His suit هو الصحيح و his a suit له معنى اخر


AliZayed

بزة هي اللغة العربية الفصحى لكلمة بدلة


Mary_ah

شكراً، تمت إضافتها. من فضلك استخدم زر "الإبلاغ عن مشكلة" في المرة القادمة :)


DUA63

اللهم صلي ع محمد


lolo145

اللهم صلي على محمد


alaaalomair

كتبتها بدلته واعتبرها خاطئة وهي مقاربة للمعنى


oP52

استغفرالله العظيم واتوب إليه


Z8fG2

الا بذكر الله تطمءن القلوب


VbvVvh

صلو على النبي


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


hala643558

شكرا على النصيحة


i1Ah7

صلو على سيدنا محمد


hala643558

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين


RawanNinja100

اللهم صلَّ على محمد وال بيت محمد


UzGR3

كتيررررررر حلو البرنامج صلو علا النبي


LayanAlsed

اللهم صلي وسلم على نبينا وحبيبنا محمد عليه كل صلاة وسلام


i1Ah7

كل ما اقول شيء صح يطلع خطأ


loje926082

ركزي شوية كده وكلو بتحل ان شاء الله لو معاك حد ممكن تسالي قبل الجواب


MohammedSh994057

https://t.me/joinchat/HCCV0BQT3oAi_6Srb053iQ انضمو لقروب تلجرام لتعلم الانجليزية


hala643558

شكرا على النصيحة


Tonikroos359106

لماذا تنطق الكلمة "ستيوت" مع أن كتابتها مختلفة عن نطقها ؟؟


kFtF14

التطبيق مرة جميل شكرا على جهودكم


nihad961779

يا اخواني انا جديدة في التطبيق واردت ان اقول اني كلما دخلت الى التعليقات لارى ارائكم اواجه مشكلة في فهم بعض كلماتكم فانا فتاة جزائرية فهلا تكلمتم باللغة العربية بلييز


Z8Cc10

مرحب بيك ان شاء الله ♥راح يعجبك تطبيق


qEAr18

صلى الله عليه وسلم


alihodeep

حرف Tدايما ينطق D


OthmanDmohamed97

عليه الصلاة والسلام


Morshed14

الكلام مش واضح


Z8Cc10

عليه افضل الصلاة والسلام


HayfaOmarB

اللفظ جدا سيء لهذه العبارة his suite


DojaRafa

عليه أفضل الصلاة والسلام


poTb20

الرجاء تعديل الأخطاء في الصوت


RawdaAhmed234805

عليه افضل الصلاه والسلام


f0uD4

انتم لا تسمعون


Rayan524748

الصوت من عندكم حتى عندما اصرخ تعتبر إجابة خاطئة


Nada1142002

عليه افضل الصلاة والسلام


Nada1142002

هوا المفرض وانا بذاكر على البرنامج اسجل في ورقة هذه الكلمات الي بذكرها ولا ايه


rrHt10

يبدو ان مصحح النطق لايقبل اللكنة الامريكية


oMZU484808

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد


HamodaMisr

الصوت يقول this مو his


Osks4

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


Morriskenn

صلى الله على الحبيب المصطفى و على آله و صحبه اجمعين


TajouTaJou2

عليه الصلاة و السلام


sifislam

هذه الكلمة لديها الكثير من المعاني في العربية


AdamQubali
  • بِزة / حُلّة = Suit .. باقى الكلمات ليست فُصحي.

ZuW4

شكرا لكم على هذا البرنامج إنها رائع وممتع


9xxrd

وش الفرق بين him و his


v_5i2

His تعتبر (له) لذكر الغائب ملكيه مثال his car =سيارته Him تعتبر (هو_عنه_عليه)ضمائر المفعول به مثال Not him = ليس هو


bosy171040

His ضمير للملكيه الاسم اللي بعده .... his suit بدلته


roro_shan

الجواب: بذلته :)


[مستخدم حسابه معطّل]

mmJ0yz

    حساب معطى


NJAl18

    ما معنا بنطلون في الانجليزي


SoufSouf13

    معناها pants


Abdmshrf87

    شكرا لكم على هذا البرنامج الرائع


Noal957999f

    الصوت ما واضح


mohamdalgh1

    البرنامج مرره حلو


Army484384

    تابعوني❤️❤️


RawanNinja100

    مالفائدة من المتابعة ؟


eJQD5

    https://telegram.me/coindaybot?start=752775657 مجانًا الحصول على عملة البتكوين بسهوله من التلكرام ويصل سعر الواحده بتكوين إلى ما يقارب 55،000 آلف دولار


HayfaOmarB

    I hear the word suit like soup the pronunciation isnt very good

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.