"His suit"

الترجمة:بدلته

August 12, 2014

36 تعليقًا


bCZM3

صلوا على النبي


fnoo630767

عليه الصلاة والسلام


Qqi57

الهم صل على محمد


OmarIbrahi287284

الصلاة والسلام عليه


iLZj15

اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد


A4JH7

اللهم صلِّ للتصحيح وليس صلي للتأنيث تعالى الله عن ذلك.


m7mdlil

ما الفرق بين His suit و His a suit


AdamElKhattab

عندما وضعت " His " فأنت عرفتها أنها ( بدلة ) الخاصة به؛ فأصبحت معرفة .. وحرف a للنكرة فلا يتفقان :)


lara65671

ليس هناك فارق لان His suit هو الصحيح و his a suit له معنى اخر


AliZayed

بزة هي اللغة العربية الفصحى لكلمة بدلة


Mary_ah

شكراً، تمت إضافتها. من فضلك استخدم زر "الإبلاغ عن مشكلة" في المرة القادمة :)


lolo145

اللهم صلي على محمد


alaaalomair

كتبتها بدلته واعتبرها خاطئة وهي مقاربة للمعنى


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


UzGR3

كتيررررررر حلو البرنامج صلو علا النبي


oP52

استغفرالله العظيم واتوب إليه


Z8fG2

الا بذكر الله تطمءن القلوب


VbvVvh

صلو على النبي


nihad961779

يا اخواني انا جديدة في التطبيق واردت ان اقول اني كلما دخلت الى التعليقات لارى ارائكم اواجه مشكلة في فهم بعض كلماتكم فانا فتاة جزائرية فهلا تكلمتم باللغة العربية بلييز


sifislam

هذه الكلمة لديها الكثير من المعاني في العربية


AdamElKhattab
  • بِزة / حُلّة = Suit .. باقى الكلمات ليست فُصحي.

ZuW4

شكرا لكم على هذا البرنامج إنها رائع وممتع


DUA63

اللهم صلي ع محمد


LayanAlsed

اللهم صلي وسلم على نبينا وحبيبنا محمد عليه كل صلاة وسلام


roro_shan

الجواب: بذلته :)


[مستخدم حسابه معطّل]

NJAl18

    ما معنا بنطلون في الانجليزي


MohammedSh994057

    https://t.me/joinchat/HCCV0BQT3oAi_6Srb053iQ انضمو لقروب تلجرام لتعلم الانجليزية


Tonikroos359106

    لماذا تنطق الكلمة "ستيوت" مع أن كتابتها مختلفة عن نطقها ؟؟


kFtF14

    التطبيق مرة جميل شكرا على جهودكم


Abdmshrf87

    شكرا لكم على هذا البرنامج الرائع


Noil957999

    الصوت ما واضح


mohamdalgh1

    البرنامج مرره حلو

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.