"الولد يأكلها."

الترجمة:The boy eats it.

August 12, 2014

58 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


MsHafid33

كنت اتسائل لمادا توضع it ولا توضع مثلا her لكن الكلمه هي the boy eats it ياكلها فاستحاله ياكل الصبي شئ عاقل ومن الواضح انه ياكل برتقاله او خبز او اي شئ ياكل لدلك نضع it لانها لغير العاقل هل ما اقوله صحيح شباب


[مستخدم حسابه معطّل]

    برافو صح انا فكرت انو الكلمتين بيظبتوا...بس اتذكرت انو الولد ما بياكل بنت هههه


HarounDaou1

    جميل وكلام مقنع السهل الممتنع


wwAO14

    أحسنت صح


Aziz302

    صحيح it للحيوان والجمد فقط وليس للإنسان


salh453802

    بلى و شكرا لك فقد أزلت ريبتي


josef7979

    زملائي ... للعلم it تستخدم للجماد ان كان مونث او مذكر ....


rs1Q2

    ممكن طريقة تساعد في حفظ الكلمات لاني اعاني منها اعرف المعني لاكن ماقدر اكتبها


Mgatma2007

    هذا الموقع يساعدك في حفظ الكلمات فقط http://www.memrise.com/


VQYX19

    شكراً لتعبك لإيصال الفكره


SaMaOkasha

    هو ليه فى كلمات من غير the عادى مش بيحسبها وبتبقا مش مكتوبة اصلا فى الاجابة بتاعتكم وكلمات تانية بتعملها كلها غلط عشان the :/ ماهو يا كده يا كده مش شوية كده وشوية كده


Jlvb8

    الولد يأكلها..... ياكل ايش


husain35

    يأكلها يهو


Shegab

    What about (the boy eats her)?


Fjgy15

    البرنامج كتير حلو ومفيد تعلمت كتير كلمات منو


Mony3011

    أنا كرهت القلوب


karimfnf

    لماذا الترجمة it وليست her هذا الحل خاطئ


AQQP4

    لأنه قال (ال) ولد ومرادف (ال) بالانجليزية هو (the) بالعربية تكتب الولد والانجليزية the boy .... اذا كتب كلمة (ولد) بس انت اكتب (boy)


Omar.fa

    Eats her or eats it الاثنين ياكلها ليش ماقبل ب Eats her


aLBm2

    لان الشيء الدي يؤكل يكون غير عاقل لدلك نستخدم it لانها تدل على غير العاقل


LinaOsman1

    في اي حاله بكتب child وفي أي حاله بكتب boy... ياريت تفيدوني


AQQP4

    تشيلد معناها طفل رضيع او لسا ماعقل و بوي معناها ولد يعني فاهم


75cT4

    the boy eats it


MYnH392408

    في بعض الأحيان ممكن أن يأكل الرجل المرأة


HAVERTZ-12345

    لا ياعمي متى الرجال ياكل المرأة


VQYX19

    مابعلم


VQYX19

    شكلو عم يخرف


kwfo16

    T حطينه صغير مع أنها في أول الجملة


wFNF674

    انا كتبت The boy eats her


khxz46

    منمتا وهي كذل


ManoBay

    الولد يأكلها لماذا استخدمناs it


husseinoyma

    The child eats it غلط ليه!؟


AQQP4

    Child معناها طفل وهو قلك ولد يعني boy


HAVERTZ-12345

    it تستعمل لشي الغير عاقل


jamal92naser

    اصدقائي انا عندي مشكلة في eat و eats ما اعرف كيف او اين استخدم الاولى والثانية


Salma685079

    حسناً فهمت


Moroco2022

    شكرآ لكم.. واصلو يا شباب


osman893

    اجابتي صحيحه لا اعرف لماذا احتسبت خطأ


node344

    لماذا أضاف حرف s لكلمة eat

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.